أول صورة من الجزء الخامس والجديد من سلسلة The Purge

  • خبر
  • 07:27 مساءً - 8 يناير 2021
  • 1 صورة



تم الكشف عن أول نظرة على The Forever Purge، مما يمنح المعجبين لمحة عما يخبئه الفيلم النهائي في سلسلة The Purge الناجحة جدًا.

بدأت The Purge في عام 2013، وبدأت كفيلم بسيط، وقام ببطولته إيثان هوك ولينا هيدي كزوجين في الضواحي يحاصر منزلهما من قبل المجرمين القتلة الذين أطلقوا سراحهم من خلال برنامج حكومي يسمح بارتكاب أي جريمة في غضون 24 ساعة.

أنتجت السلسلة ثلاثة أفلام أخرى ومسلسل تلفزيوني، كل منها يتمحور حول جانب فريد من الكابوس البائس الذي تم تقديمه في الفيلم الأول. The Purge: Anarchy وThe Purge: Election Year هما الفيلمان الوحيدان اللذان يعرضان نفس الممثلين. أما الفيلم الرابع، The First Purge، بمثابة مقدمة تتمحور حول المرة الأولى التي يقع فيها الحدث الرئيسي.

وعلى الرغم من أنها ليست بالضرورة نجاحات كبيرة، إلا أن الأفلام منخفضة الميزانية حققت نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، ومع هذا الفيلم الخامس، يتطلع كاتب السيناريو جيمس ديموناكو إلى إنهاء السلسلة.

وقال جيمس ديموناكو لمجلة Total Film Magazine، أن The Forever Purge سيناقش العلاقات بين شخصياتها الأمريكية واللاتينية. وتدور أحداث الفيلم بعد أحداث The Purge: Election Year ويتبع مجموعة من الأشخاص المحاصرين من قبل المجانين الذين يرفضون التوقف عن التطهير عندما يحين وقتهم. الشخصيتان الرئيسيتان، أديلا (آنا دي لا ريجويرا) وخوان (تينوش هويرتا) يفران من عصابة مخدرات في المكسيك عندما يجدون مأوى في مزرعة في تكساس.



تعليقات