"Detective Chinatown 3" يحقق أكبر افتتاحية أسبوعية في تاريخ إيرادات السينما

  • خبر
  • 10:44 مساءً - 16 فبراير 2021
  • 1 صورة



في مفاجأة جديدة تُقدمها الصين خلال الفترة الأخيرة، فبعد تقديم فيلم "The Eight Hundred" والذي استطاع تحقيق إيرادات قياسية بالنظر للظروف العالمية وسط تفشي فيروس كورونا وتدهور صناعة السينما. نجحت الصين مجددا في فرض كلمتها سينمائيا من خلال فيلم الحركة والمغامرات الجديد "Detective Chinatown 3"، والذي استطاع تحقيق أكبر افتتاحية أسبوعية في تاريخ السينما.

العمل استطاع حصد 78 مليون دولار في ليلته الأولى، واستمر حجم الإيرادات في التزايد حتى وصل بنهاية الأسبوع إلى 398 مليون دولار، وهو الرقم الأكبر والمحطم للرقم السابق الخاص بفيلم "Avengers: Endgame"، والذي استطاع تحقيق إِجْماليّ إيرادات 357 مليون دولار بالمدة ذاتها.

على الرغم من المفاجأة الكبيرة، لكن الأمر لا يُعد مفاجأة على الإطلاق في الصين، نظرا للشعبية الكبيرة التي تحظى بها سلسلة "Detective Chinatown"، بجانب تطور صناعة السينما في الصين وتحقيقها العديد من النجاحات بالسنوات الماضية لتُصبح ثاني أكبر سوق بالصناعة بعد السوق الأمريكي.

تدور أحداث العمل في إطار من المغامرات والغموض، حيث يتلقى المحققين تانج رين وكين فينج دعوة للسفر إلى طوكيو والتحقيق في جريمة قتل غامضة، فتقودمهما القضية إلى معركة كبيرة بين أقوى المحققين في آسيا.


تعليقات