"Avatar" يستعيد الصدارة كأكثر عمل تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما

  • خبر
  • 03:48 مساءً - 23 مارس 2021
  • 1 صورة



بعد مرور إثنى عشر عامًا على صدوره، قررت شركة توينتيث سينشوري ستوديوز المملوكة لديزني طرح فيلم "Avatar" في دور العرض الصيني مجددًا، وخلال فترة قليلة نجح العمل في تحقيق افتتاحية كبيرة وتجاوزه الـ21 مليون دولار.

وضعت الإيرادات العمل مجددًا في صدارة أكثر الأعمال السينمائية تحقيقًا للإيرادات في التاريخ بوصوله إلى2,802,013,640 مليار دولار أمريكي، ليُزيح من أمامه فيلم "Avengers: Endgame" والذي استطاع بعد عرضه في2019 من التربع على عرش الإيرادات العالمية تاريخيًا خلال العامين الماضيين بإجمالي إيرادات 2,797,800,564، مع الوضع في الاعتبار عدم احتساب مقدار التضخم والفارق الزمني منذ بداية السينما وحتى الأن، وهو الأمر الذي يضع "Gone with the Wind" في الصدارة في حالة وضعه بالحسابات.

كان الأخوين روسو مخرجي فيلم "Avengers: Endgame" قد أعلنا سابقًا نيتهما بطرح العمل مجددًا بالمستقبل القريب، كما أعلنا عن وجود نسخة من العمل تتجاوز مدتها ال6 ساعات.

عبرت زوي سالدانا عن سعادتها العارمة بعودة العمل للصدارة، خاصة مع مشاركتها بالفيلمين اللذان يتنافسا على صدارة الإيرادات تاريخيًا. كما تقدم صناع "Avenger" بالتهنئة للمخرج جيمس كاميرون بشكل خاص على عودة فيلمه للمركز الأول.



تعليقات