"سواح" لكريم قاسم على أمازون برايم

  • خبر
  • 07:39 مساءً - 20 ابريل 2021
  • 1 صورة



تبدأ منصة أمازون برايم Amazon Prime في عرض فيلم "سواح بطولة كريم قاسم على منصتها. يذكر أن فيلم سواح يعرض أيضاً على OSN يا هلا وعلى NETFLIX في دول الشرق الأوسط وأوروبا الوسطى والشرقية ولوكسمبرج وبلجيكا وهولندا وألمانيا والنمسا وسويسرا.

وقد شارك الفيلم في أكثر من من 36 مهرجان حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن، كما بدأ عرضه على أكثر من منصة الكترونية في لوكسمبرج وبلجيكا، والفيلم من بطولة كريم قاسم وإخراج المصري اللكسمبورجي أدولف العسال ومن تأليف الكاتب الكندي دنيس فوون.

ويتتبع فيلم سواح قصة الشاب سمير الذي يعشق الموسيقى فيسعى ليصل فنه إلى الجماهير، فيسافر للمشاركة في مسابقة عالمية للدي جي ولكن يفقد ممتلكاته والباسبور الخاص به في الطريق ويحتجز كلاجىء في لوكسمبورج وهنا يتعرض للعديد من المغامرات، وتدور أحداثه في 4 دول مختلفة، كما أنه ناطق بـ 6 لغات مختلفة.

ويعتبر فيلم سواح هو الفيلم الأول لكريم قاسم على أمازون برايم والفيلم الثالث على NETFLIX حيث يعرض له أيضاً فيلم ليل خارجي الذي احتل المراكز العشرة الأولى في مشاهدات مصر منذ انطلاقه على NETFLIX كما عرض له الفيلم العالمي The First Line.

وقد انتهى كريم قاسم مؤخراً من إنتاج أول فيلم قصير له بعنوان "الحفرة" إخراج عمرو عابد ومن المقرر مشاركته في عده مهرجانات قريباً.



تعليقات