العالم يترقب حفل الأوسكار اليوم وسط إجراءات مشددة

  • خبر
  • 09:03 مساءً - 25 ابريل 2021
  • 1 صورة



تتجه أنظار العالم اليوم وخاصة محبي الفن نحو الدورة الثالثة والتسعون من حفل توزيع جوائز أوسكار عبر أكاديمية الفنون الأمريكية، والذي يشهد إجراءات احترازية مشددة، حيث يحضر الحفل جانب قليل من الضيوف والدعوات المحدودة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويشهد الحفل العديد من التغيُرات هذا العام، حيث سيُجرى تنظيمه من داخل محطة قطار في نيويورك شيُدت بديكورات وتصاميم تتناسب مع الجو العام للحفل، بينما سيكتفي أغلب النجوم المتنافسين على الظهور عبر تقنيات البث المباشر. وتستمر الأكاديمية هذا العام في منح تقديم الحفل لعدد من النجوم مثل العام الماضي، خروجًا على الإطار الكلاسيكي للحفل والذي كان يعتمد على مضيفًا واحدًا خلال الحفل بأكمله.

يتنافس العديد من النجوم والأعمال لهذا العام -طالع هنا ترشيحات الأوسكار-، فيشهد هذه المرة تواجد الكثير من الإناث في فئات التأليف والإخراج، ويتنافس أيضًا الممثل الراحل شادويك بوسيمان على جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي بفيلمه "Ma Rainey's Black Bottom" ومتلك حظوظ قوية من تحقيق الجائزة الأكبر على الرغم من غيابه عن عالمنا.

الجدير بالذكر أن الحفل سيُعرض في تمام الثالثة من فجر الإثنين بتوقيت القاهرة، وسيشهد العديد من الفقرات وتكريم العديد من النجوم بجانب إعلان الجوائز الرسمية والفائزين بها.



تعليقات