نتفليكس تكشف عن الصور الأولى المشوقة للمسلسل المرتقب "البروفيسور"

  • خبر
  • 10:34 مساءً - 3 يونيو 2021
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

كشفت نتفليكس عن الصور الأولى للموسم الأخير من مسلسل "البروفيسور"، عملية السطو ما زالت مستمرة مع فقدان قائد الفريق للسيطرة بالكامل على مجرى الأحداث. نهاية الملحمة التي خلقها أليكس بينا على وشك الانتهاء.

تكشف الصور الأولى للموسم الأخير حجم الفوضى الذي تحدث داخل وخارج بنك إسبانيا الشهير، بعد القبض المفاجئ على البروفيسور من قبل Sierra ونجاح الفريق في إنقاذ لشبونة و جلبها بأمان داخل البنك. فالحرب قد بدأت؛ وعلى الفريق إظهار جانبه القاسي و المشحون بالكثير من الألم والأسلحة، مع اليأس من عدم وجود خطة تمكنهم من البقاء على قيد الحياة.

وسوف تشهد أشهر عملية سطو في التاريخ نهايتها على جزأين، يتكون كل جزء من ٥ حلقات؛ الجزء الأول يصدر في ٣ سبتمبر، والثاني في ٣ ديسمبر، من عام ٢٠٢١.

الملخص الرسمي العصابة محبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من ١٠٠ ساعة. تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الحالكة تصيبهم بعد خسارة أحدهم. تم القبض على البروفيسور من قبل Sierra، ولأول مرة، ليست لديه خطة هروب. وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل: الجيش. نهاية أعظم عملية سطو في التاريخ تقترب، وما بدأ كسرقة سوف ينتهي كحرب.

وصلات



تعليقات