زي ألوان.. وجهتك للدراما التركية

  • خبر
  • 10:27 صباحًا - 12 سبتمبر 2021
  • 1 صورة



منذ فترة، غزت الدراما التركية الفضائيات العربية، وحظيت بنسب مشاهدات مرتفعة إذا أضحت مصدرا جديدا ومختلفا للدراما وتجديدا للعاطفة لدى الجمهور العربي الذي وجد ضالته في الرومانسية المنشودة، داخل حلقات ومواسم المسلسلات التركية المدبلجة لما تحتويه من مشاعر فياضة، ورومانسية حالمة عرضت زي ألوان العديد من المسلسلات التركية الدرامية وحظت بنسب مشاهدات مرتفعة، حيث باتت زي ألوان الوجهة المثالية لعشاق الدراما التركية بجميع أنواعها، فقد جمعت بمسلسلاتها بين الدراما، الأكشن، الرومانسية، التشويق والكوميديا. تعرض زي ألوان حالياً مجموعة من أضخم أعمال الدراما التركية الحصرية التي تضم مجموعة من أهم نجوم تركيا ابتداءً بمسلسل التفاح الحرام، وهو واحد من أنجح الأعمال التركية وقد حقق نسب مشاهدة خيالية، ونظرًا لنجاحه الهائل في تركيا دبلج العمل الى عدة لغات وعرض في الكثير من الدول. المسلسل من بطولة مجموعة من نجوم الصف الأول في تركيا، منهم "أنور تونا" الذي اشتهر بالعديد من الأعمال أهمها مسلسل الطبيب المعجزة و"أدا أجه" التي لقبت بباربي الشاشة التركية.

تدور احداث المسلسل في مدينة أسطنبول ويجسد المسلسل قصة الأختين "زينب" و"يلديز" اللتان تعيشان معاً في احدى الأحياء الشعبية في اسطنبول وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهم حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية تبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة مندفعة وتحلم بالزواج من شخص غني تنعم معه بالثراء والرفاهية لتهرب من حياة العمل والتعب والشقاء.

يناقش مسلسل التفاح الحرام بعض القضايا الاجتماعية الهامة كالفقر والصراع بين الطبقات والطمع وحب المال وذلك بطريقة طريقة ومختلفة كما يجسد علاقات الحب المثيرة التي تتخللها الرومانسية، الغيرة والشغف. يعرض الجزء الأول من المسلسل حصرياً على زي ألوان من السبت الى الخميس الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.

تعرض أيضًا زي ألوان مسلسل "رامو" مسلسل دراما/ أكشن، وهو أحد المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية في تركيا. المسلسل من بطولة "مراد يلدريم" وهو نجم يحمل في رصيده العديد من الأعمال الناجحة والتي تعتبر الاعلى مشاهدة في تركيا، تشاركه البطولة النجمة "إسراء بيلجيتش" التي تعتبر أشهر من النار على علم في تركيا وفي جميع أنحاء العالم بفضل قيامها بدور "حليمة" في مسلسل "قيامة أرطغرل" وهو من أضخم الإنتاجات التركية وعرض في جميع دول العالم، فأصبحت "إسراء" معشوقة الجماهير.

يناقش المسلسل قضية لم يتم التطرق لها سابقًا في الاعمال الدرامية مما جعله يحظى بحب الجمهور. يعيش رامو وعائلته في حي فقير مليء بالمشاكل في أضنا.\ رامو ذلك الرجل الشجاع، يقرر انهاء هذا الظلم مهما كلف الثمن. حتى تجدعائلته المعاملة التي تستحقها، ينوي رامو التمرد على العائلة التي يعملون لصالحها، مجلس عائلته ولا يسمح بهذا إلا أن رامو يتحرك بالرغم من عائلته ويشعل أول فتيل لنار التمرد بيتما يتقدم رامو نحو هدفه خطوة بخطوة ويرتكب صديقه المقرب بوز خطأ يقلب كلخططه رأسا على عقب ويسبب الخطأ الذي أرتكبه صديقه العزيز سيواجه رامو أصعب قرار في حياته يعرض المسلسل حصرياً على زي ألوان من السبت الى الخميس الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية.

وتعرض زي ألوان العديد من المسلسلات الدرامية التركية التي تعتبر الأكثر نجاحًا في تركيا، الوطن العربي وعالميًا. مثل، مسلسل فضيلة خانم وبناتها بموسمه الثاني من الأحد الى الخميس الساعة السادسة مساءً.

فعلى كل عشاق الدراما التركية التوجه الى قناة زي ألوان ومشاهدة أفضل ما قدمته الدراما التركية.

وصلات



تعليقات