التفاح الحرام... من الشقاء والتعب إلى الثراء والرفاهية على زي ألوان يوميا

  • خبر
  • 11:47 صباحًا - 29 سبتمبر 2021
  • 1 صورة



لقد كبرنا جميعاً على القصص الحالمة المليئة بالرومانسية والأحلام.

فقد تعودنا على القصص التي تنتهي بزواج الأمير من الفتاة الفقيرة لتتغير حياتها ويعيشوا سوياً حياةً مليئة بالحب والسعادة.

ولكن في العالم الواقعي، قصص الحب التي تجمع بين اثنان من عالمين مختلفين في الغالب ما تكون صعبة جداً ولا تكون بهذه السهولة والعفوية. مسلسل "التفاح الحرام" بموسمه الأول يصور صورة واقعية جداً عن اختلاف الطبقات وصعوبة ومرارة الطريق الذي تقطع فيه العلاقات التي تكون بين طبقاتٍ مختلفة من المجتمع.

يحكي مسلسل التفاح الحرام قصة شقيقتان هما يلدز وزينب، تعيشان معًا في مدينة اسطنبول، ورغم كونهما أختين، إلّا أنّ شخصية كل منهما مختلفة عن الأخرى، زينب هي فتاة جميلة تلتزم بمبادئها الخاصة، وتبدأ بالعمل مع الشاب علي خان، وهو رجل أعمال ثريّ، إلّا أنّه مغرور، وفي يوم العمل الأول لزينب يحدث شجار بينها وبين علي خان، إلا أنه يُعجب بالطريقة التي تتصرّف بها زينب، مما يخلق بعض المشاعر لديه تجاهها. أمّا يلدز فتحلم بأن تعيش حياة الثراء، ولتصل إلى حلمها، تعمل كنادلة في أحد المطاعم الشهيرة، وتبدأ بالخروج مع رجل ثريّ بهدف الزواج منه، إلّا أنّها تُدرك أنّه لا يرغب بالزواج منها، ومع مرور الأحداث تتغير حياة يلدز بعد أن تحصل على عرض عمل في المجتمع الراقي مع أندر، وهي امرأة جميلة في الثلاثينيات من عمرها، متزوجة من أحد رجال الأعمال يُدعى خالد وتعيش في منزل كبير مع ابنها وابنتي زوجها من زواجاته السابقة، يتظاهر كل من خالد وأندر أنّهما سعيدان معًا أمام الناس، إلّا أنّهما في نزاعٍ دائم. ترغب أندر في الانفصال عن زوجها دون أن تخسر المكانة الاجتماعية والمالية التي تتمتع بها في المجتمع، لذا تضع خطة مع يلدز وتوظّفها كمساعدة لخالد في شركته، لتحاول إيقاعه في علاقة غرامية معها، وذلك حتى تتهمه أندر بالخيانة الزوجية وتحصل على التعويض الذي تريده من خلال المحكمة، إلا أن الأحداث تنقلب رأسًا على عقب.

المسلسل سيأخذنا الى حقسقة الطبقية المجتمعية وكم أن الوصول والدخول للطبقة المخملية مليء بالصعوبات والتحديات التي تجعل السؤال يدور في رؤوسنا جميعاً "هل يستحق الموضوع كل هذا العناء؟"

لا تنسوا مشاهدة المسلسل على قناة زي ألوان من السبت الى الخميس الساعة العاشرة بتوقيت السعودية

وصلات



تعليقات