10 معلومات وأسرار حول فيلم مارفل القادم "Eternals"

  • مقال
  • 02:50 مساءً - 21 اكتوبر 2021
  • 11 صورة



مع اقتراب عرض فيلم "Eternals " عالميًا في صالات السينما بداية من 4 نوفمبر القادم، يحتوي العمل على العديد من الحقائق والأسرار التي وقعت خلال تصويره على مدار عامين، فبجانب الطاقم الكبير والذي يضم ممثلين من الفئة الأشهر مثل أنجلينا جولي وسلمى حايك وريتشارد مادين وباري كيوجان، عانى أغلب صناع العمل من العديد من الأزمات والأسرار التي مروا بها خلال عامين من تصويره، فبداية من من تفشي فيروس كورونا وتأجيل التصوير والعرض عدة مرات، تصدى صناع العمل للعديد من التحديات والمخاطر أيضًا.

1- قنبلة في موقع التصوير:

في نوفمبر عام 2019 وخلال فترة تصوير بعض مشاهد العمل قبل الإغلاق العالمي بسبب فيروس كورونا، صُعق صناع العمل خلال التصوير حينما اكتشفوا وجود بقاية قنبلة في جزر الكناري بالقرب من موقع التصوير خاصة بميدان الرماية العسكري، حيث اضطرت الشركة المنتجة لإجلاء الممثلين وطاقم العمل بالكامل في مقدمتهم أنجلينا جولي وريتشارد مادين.

2- قلة المؤثرات البصرية:

على الرغم من اعتماد عالم مارفل بشكل كبير على المؤثرات البصرية وضخامة الإنتاج بالاعتماد على الخلفيات الخضراء التي تُتيج لأجهزة الحاسوب إخراج العمل بأفضل شكل ممكن من الناحية البصرية، صرحت مخرجة العمل كلوي تشاو اعتمادها بشكل كبير خلال الأحداث على المؤثرات العملية بدلًا من الاعتماد الكامل على الحاسوب في إخراج مشاهد الجرافيك، وهي تقنية تعتمد بشكل كبير على المادة وتحريك الأشياء بدلًا من التعديل على الصورة باستخدام الحاسوب.

3- سلمى حايك تقود الأبديون:

تقود سلمى حايك خلال أحداث العمل فريق الأبديون بشخصيتها أجاك بدلًا من شخصية زوراس، وهي الشخصية التي تقود الفريق في القصص المصورة، ولكن حذف صناع العمل شخصية زوراس والتي ستظهر بدلًا من ذلك في فيلم "Thor: Love and Thunder.

4- الأبديون والاسامي الإغريقية:

يعتمد فريق الأبديون على هويات واسامي الآلهة الإغريق مثل ثينا وإيكاروس وسيرسي وماكاري وفاستوس، وهي الاسامي التي ستظهر بها أغلب شخصيات العمل في الفيلم، والتي تسببت أيضًا في دخولهم في حرب بالقصص المصورة ضد الآلهة الحقيقية للإغريق.

5- جيما تشان تعود لعالم مارفل بشخصية جديدة:

بعد ظهورها في فيلم "Captain Marvel" عام 2019 بشخصية مين إيفرا، صرحت جيما تشان بطلة "Eternals" والتي تُجسد خلال الأحداث شخصية سيرسي أنها لم تتوقع عودتها لعالم مارفل من جديد، ولكن تمسك المنتج كيفين فيجي بظهورها في العمل بشخصية جديدة مختلفة عن ما ظهرت به سابقًا.

6- السبب الحقيقي وراء انضمام أنجلينا جولي لعالم مارفل:

جاء خبر انضمام أنجلينا جولي للعمل بشكل خاص ولعالم مارفل بشكل عام بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهور السينما، خاصة لابتعاد جولي طوال مسيرتها عن أعمال الأبطال الخارقين، ولكنها كشفت في مقابلة صحفية أن السر الحقيقي وراء قبولها التوقيع على دورها بالعمل يتمثل في رغبتها في دعم المخرجة كلوي تشاو وتغيير وجهة نظر الجمهور حول أعمال الأبطال الخارقين.

7- دعم العمل لذوي الهمم:

يشهد العمل تقديم دعم كبير من قبل مارفل لذوي الهمم، حيث وقع اختيار الشركة المنتجة بشكل خاص على لورين ريدلوف لتجسيد شخصية ماكاري، وتُعد لورين ممثلة أمريكية ولدت في عام 1978 بفقدان كامل في حاسة السمع. يُعتبر الأمر خطوة أكثر توسعًا لانضمام وانصهار ذوي الهمم في أعمال مارفل المستقبلية.

8- نظام كميل نانجياني الغذائي الصارم من أجل العمل:

خضع الممثل الباكستاني الأمريكي كميل نانجياني لنظام غذائي صارم من أجل فقد بعض الوزن وممارسة الرياضة للظهور بأفضل صورة ممكنة خلال تجسيده لشخصية كينجو، واستطاع فقدان 9 كيلو من وزنه في فترة قصيرة قبل البدء في تصوير العمل.

9- تأثير فيلم "The Revenant" على العمل:

صرحت المخرجة كلوي تشاو تأثرها بشكل كبير بفيلم "The Revenant" والذي عرض عام 2015 ببطولة ليوناردو دي كابريو، حيث أكدت أنها اعتمدت بشكل كبير على بعض المشاهد واللقطات الشبيهة بالجو والمناخ العام لواحد من أعمالها المفضلة.

10- ظفر باري كيوجان بشخصية درويج على حساب كيانو ريفز ورامي مالك:

يُجسد باري كيوجان خلال أحداث العمل شخصية درويج، وهي الشخصية التي ترشح لها العديد من الممثلين الكبار لتجسيدها في مقدمتهم كيانو ريفز ورامي مالك ولوك إيفانز وإيان ماكشين، ولكن نجح كيوجان في النهاية بالظفر بتجسيد الشخصية.



تعليقات