تعرف على أبرز أعمال عالم ديزني المستقبلية على Disney+

  • مقال
  • 12:37 مساءً - 21 نوفمبر 2021
  • 22 صورة



أعلنت شبكة ديزني+ عن القائمة الكاملة المرتقبة للعديد من الأعمال الهامة والتي ستعرض على المنصة خلال المرحلة المقبلة، والتي تضمنت الكثير من الأفلام والمسلسلات التابعة لعالم ديزني و"Star-Wars" بجانب المسلسلات الوثائقية، وتشهد القائمة تواجد شخصيات جديدة من عالم المنتقمون، بجانب المزيد من القصص والأجزاء الجديدة لأشهر أفلام ديزني الحية والتي عرضت على مدار السنوات الماضية وفي نهاية القرن الماضي.

جاءت قائمة الأعمال والتي سيُعرض بعضها هذا العام والبعض الآخر في العامين المقبلين على النحو التالي:

1- "Cheaper by the Dozen"

يُعد العمل إعادة إنتاج للفيلم الشهير الذي عُرض عام 2003 وقام ببطولته ستيف مارتن وبوني هانت، وسبق تقديم العمل بالاسم ذاته 1950 ايضًا. من المنتظر عرض النسخة الجديدة من العمل على المنصة في مارس 2022، ويضم طاقم العمل زاك براف وجابرييلي يونيون.

2-"Disenchanted"

بعد 15 عامًا على عرض فيلم الخيال والمغامرات "Enchanted"، تستعد شبكة ديزني+ لعرض الجزء الثاني في عام 2022، والعمل سيحمل عنوان "Disenchanted". يمزج العمل ما بين قصص ديزني الشهيرة وبين عالمنا المعاصر وسيشهد عودة إيمي آدامز بطلة الجزء الأول.

3- "Diary of a Wimpy Kid"

بعد العديد من الأفلام والمسلسلات التي جسدت قصة "Diary of a Wimpy Kid" المقتبسة عن رواية الكاتب جيف كيني. فيلم الرسوم المتحركة الديد سيُعرض في 3 ديسمبر على المنصة الرسمية، ومن بطولة كريس ديمانتبولوس.

4- "Chip 'n' Dale: Rescue Rangers"

بعد عرض مسلسل "Chip 'n' Dale: Rescue Rangers" في عام 1988، تعود القصة مجددًا في هيئة فيلم يُعرض على منصة ديزني+. العمل من بطولة آندي سامبيرج ومن إخراج أكيفا شافر ومن المنتظر عرضه في عام 2022.

5- "Better Nate Than Ever"

تُقدم ديزني+ فيلم جديد بعنوان "Better Nate Than Ever"، والذي يدور حول فتى من برودواي يحلم أن يصير نجوم موسيقي شهير على خُطى العظماء، ولكنه يجد نفسه في معاناة مستمرة للحصول على فرصة لإثبات موهبته. العمل من بطولة ليزا كودرو وجوشوا باسيت وروبي وود، ومن إخراج تيم فيدرال.

6- "Hocus Pocus 2"

بعد مرور 28 عامًا على عرض الجزء الأول، تعود الأخوات ساندرسون مجددًا في فيلم "Hocus Pocus 2"، وهو الفيلم الكلاسيكي الشهير الذي استطاع حجز مكانته طوال الأعوام الماضية في قائمة أفضل أفلام الكريسماس. تدور أحداث الجزء الثاني حول 3 فتيات يتسببن في عودة الساحرات الثلاث الأشهر على الإطلاق، واللاتي يقررن السعي مجددًا في الاستحواز على أرواح الأطفال على أمل استعادة شبابهن. من المنتظر عرض العمل في الربع الأخير من عام 2022.

7- "Pinocchio"

بعد تقديم قصة الدمية الخشبية الأشهر على الإطلاق على مدار السنوات الماضية في العديد من الأعمال، يُقدم المخرج روبرت زيميكس نسخة حية من القصة الشهيرة في عالم ديزني، ويضم طاقم العمل توم هانكس في شخصية جيبيتو، سينثيا إيريفو في شخصية الحورية الزرقاء، جوزيف جوردون ليفيت في شخصية جيميني كريكيت، لوك إيفانز في شخصية كوتشمان، بينما يُجسد شخصية بينوكيو الممثل الصاعد بينجامين إيفان أينسوورث.

7- "Limitless"

في هذا العمل الذي يحمل عنوان "Limitless"، تتعاون ديزني+ مع شبكة ناشينوال جيوجرافيك، حيث يُقدم العمل في إطار وثائقي مغامرات الممثل الشهير كريس هيمسورث، والذي ينطلق في العديد من الأماكن وسط أجواء مناخية بالغة الصعوبة، ومن المنتظر عرضه في عام 2022.

8- "Welcome to Earth"

في التعاون الثاني بين ديزني+ وناشيونال جيوجرافيك، يُقدم "Welcome to Earth" الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث في سلسلة من المغامرات الخاصة في الطبيعة، وينطلق إلى أبعد بقاع الأرض ليُشاهد البراكين الثائرة وما يحمله قاع المحيط.

9- "Sneakerella"

في هذه المرة، يقدم فيلم "Sneakerella" قصة سندريلا الشهيرة برؤية عصرية جديدة، حيث تدور الأحداث في مدينة نيويورك بالعصر الحالي وسط التقدم الكبير وتطور عالم الموضة والأحذية. العمل من بطولة تشوزين جيكوبس ولوفينا يافاري، ومن إخراج إليزابيث ألين روزنباوم. من المنتظر عرض العمل في 18 فبراير عام 2022.

10- "The Spiderwick Chronicles"

تعود بنا ديزني+ إلى عالم "The Spiderwick Chronicles"، فبعد عرض الفيلم الشهير في عام 2008 وتحوله إلى كلاسيكية شهيرة في عالم الخيال، تُقدم ديزني مسلسل جديد يحمل العنوان ذاته يستكشف قصصًا وشخصيات جديدة من العالم. لم تُعلن الشبكة عن تفاصيل طاقم العمل ومن المنتظر عرضه في عام 2023.

11- "The Ice Age Adventures of Buck Wild"

العصر الجليدي عاد مجددًا، فبعد عرض العالم المليء بالمغامرات على مدار الأعوام الماضية في سلسلة من الأفلام الطويلة والقصيرة والمسلسلات، نعود مجددًا في قصة جديدة عبر مسلسل "The Ice Age Adventures of Buck Wild" والذي سيضم سايمون بيج في مقدمة أبطاله. من المنتظر عرض العمل في 28 يناير القادم على المنصة الرسمية.

12- "The Proud Family: Louder and Prouder"

بعد مرور 16 عامًا على عرض مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "The Proud Family"، تعود عائلة براود مجددًا في مسلسل جديد يحمل عنوان "The Proud Family: Louder and Prouder". من المنتظر عرض العمل في فبراير 2022.

13- "Willow"

أعلنت ديزني+ عن تقديم مسلسلًا جديدًا يستكمل أحداث فيلم "Willow" والذي عُرض في عام 1988، وتناول العمل قصة مُزراع شاب يقرر خوض مغامرة محفوفة بالمخاطر على أمل إنقاذ طفل رضيع ذو مستقبل كبير من براثن ساحرة شريرة. يشهد العمل عودة بطل الفيلم الأول وراويك ديفيز ضمن الأحداث.

14- "Cars on the Road"

يُقدم مسلسل "Cars on the Road" تجربة جديدة من عالم السيارات الشهير، والذي تخوض فيه شصيات "Cars" مغامرة على الطريق يلتقوا خلالها بالعديد من الأصدقاء القدامى والجدد. يعود أوين ويلسون إلى طاقم المسلسل الرئيسي بالأداء الصوتي، ومن المنتظر عرضه في عام 2022.

15- "Obi-Wan Kenobi"

استمرار لسياسة ديزني في تقديم مسلسلات جديدة من عالم "Star-Wars" الشهير، ينتظر جمهور السلسلة عرض مسلسل "Obi-Wan Kenobi" ضمن عام 2022، وهو العمل الذي يتناول قصة شخصية أوبي وان كينوبي الشهيرة، ويعود إيوان ماكجريجور مجددًا لتجسيد الشخصية التي سبق له تقديمها.

16- "Win or Lose"

بالتعاون مع بيكسار، تُقدم ديزني سلسلة رسوم متحركة جديدة بعنوان "Win or Lose"، وتدور حول فريق رياضة الكرة اللينة والذي يخوض بشكل أسبوعي العديد من المنافسات في أشهر بطولات اللُعبة، ويستعرض في كل حلقة الأحداث من منظور أحد أعضاء الفريق. من المنتظر عرض العمل في عام 2023.

17- "Tiana"

يدخل مسلسل "Tiana" ضمن خارطة أعمال ديزني+ المستقبلية، ويدور المسلسل في نيو أورلينز في سلسلة من الأحداث المُطعمة بالموسيقى، وتُجسد أنيكا نوني روز شخصية تيانا ضمن أحداث المسلسل المنتظر عرضه في عام 2023.

18- "Moana"

بعد مرور عدة أعوام على عرض فيلم "Moana" والذي قدم أميرة جديدة بقصة مختلفة في عالم ديزني، تعود موانا مجددًا رفقة أصدقائها في مغامرة لاستكشاف القطب الجنوبي. يشهد العمل عودة طاقم عمل الفيلم الرئيسي، ومن المتوقع عرضه في عام 2023.

19- "Zootopia+"

مغامرة جديدة في مدينة زوتوبيا من خلال مسلسل "Zootopia+"، حيث يقدم العمل نظرة جديدة على هذه المدينة بشخصياتها المتنوعة والمختلفة استكمالًا لأحداث الفيلم الذي عُرض عام 2016.

20- "Baymax!"

تُعيد ديزني شخصيات فيلم "Big Hero 6" مجددًا من خلال مسلسل "Baymax!" والمنتظر عرضه عام 2022، والعمل من تطوير دون هول.




تعليقات