تعرف على القائمة الكاملة لأعمال مارفل المستقبلية على Disney+

  • مقال
  • 01:24 مساءً - 22 نوفمبر 2021
  • 18 صورة



أعلنت شبكة ديزني+ عن القائمة الكاملة لأعمال عالم مارفل السينمائي على المنصة والتي ستصدر في خلال المرحلة المقبلة وتحديدًا في المرحلة الرابعة من مشروعها الذي بدأ من عام 2008. المرحلة الرابعة تشهد للمرة الأولى إدخال المسلسلات إلى الأحداث وتأثيرها بشكل مباشر على الأفلام، كما حدث في أعمال "Loki" و"WandaVision" وفتح الباب للعوالم الموازية لتقديمها في الأعمال السينمائية المُقبلة. تتضمن خطة مارفل القادمة تقديم شخصيات جديدة لم يسبق لها الظهور في المراحل السابقة، بجانب عودة شخصيات سابقة في أعمال أو مسلسلات مستقلة.

شملت القائمة الكثير من المسلسلات التي يُجرى تصويرها والانتهاء من مراحل الإنتاج الخاصة بها، ضمنها:

1- "Hawkeye"

يعتبر العمل هو استكمال لقصة كلينت بارتون والمشهور بشخصية هوكاي، بجانب تقديم شخصية كيت بيشوب بتجسيد هيلي ستينفيلد ضمن الأحداث. المسلسل منتظر عرضه في 24 نوفمبر المقٌبل على المنصة الرسمية.

2- "Ms. Marvel"

الظهور الأول لشخصية خارقة مسلمة، هكذا ستظهر كامالا خان في مسلسل جديد بعنوان "Ms. Marvel" تابع لعالم مارفل مستوحى من قصص مصورة خاصة بشخصية الفتاة الباكستانية الأمريكية والتي نالت شهرة واسعة في هذا المجال منذ طرح العدد الأول في عام 2013. المسلسل سيعتمد بشكل كبير على التمهيد للقصة الأصلية للشخصية مع توقعات بظهورها في فيلم "Captain Marvel 2". كانت مارفل قد تعاقدت بشكل رسمي مع الممثلة الشابة إيمان فيلاني لتجسيد شخصية كامالا في المسلسل المرتقب عرضه في عام 2022.

3- "Moon Knight"

من ضمن الشخصيات التي طالما انتظرها الجمهور بشدة للظهور في أعمال مارفل، مون نايت والذي سيظهر بشكل رسمي في مسلسل مستقل من إخراج المخرج المصري محمد دياب. المسلسل من بطولة أوسكار إيزاك في شخصية مون نايت، بجانب مي القلماوي الممثلة البحرينية ذات الأصول المصرية ومن المنتظر عرضه في العام 2022.

4- "She-Hulk"

مرحبًا بكم في مغامرة جديدة مع هالك، ولكن النسخة النسائية هذه المرة، حيث من المنتظر عرض مسلسل "She-Hulk" في عام 2022 ببطولة تاتيانا ماسلاني، ويظهر مارك رافالو ضمن الأحداث بشخصيته الشهيرة بروس بانر ضمن الأحداث. ومن المتوقع ظهور شخصية جينيفر والترز المُعادل النسائي لشخصية هالك في الأفلام المُقبلة بعالم مارفل السينمائي.

5- "Secret Invasion"

يعتبر مسلسل "Secret Invasion" من ضمن الأعمال المبشرة التي تعمل مارفل وSecret Invasion على إنتاجها للعرض على منصة ديزني+ في الوقت الحالي. تدور أحداث المسلسل حول مخلوقات تحاول التسلل إلى عالم مارفل بينما يتصدى لهم مجموعة من الأبطال الخارقين لإنقاذ الأمور. يشهد العمل عودة الممثل صامويل جاكسون بشخصية نيك فيوري الشهيرة، بينما يضم طاقم العمل العديد من النجوم أبرزهم إميليا كلارك وأوليفيا كولمان وبين مينديلسون.

6- "The Guardians of the Galaxy: Holiday Special"

تعود شخصيات حراس المجرة الشهيرة في حلقة خاصة بعنوان "The Guardians of the Galaxy: Holiday Special"، حيث حيث يتورط ستار لورد ودراكس وركيت ومانتيس وجروت في مغامرة مليئة بالمخاطر. ومن المنتظر عرض العمل في ديسمبر 2022 بموسم أعياد الميلاد، ويضم طاقم العمل كريس برات وفين ديزل وديف باتيستا وبرادلي كوبر وبوم كليمنتيف، ومن كتابة وإخراج جيمس جن.

7- "Ironheart"

أعلنت مارفل عن مسلسل جديد ينتمي إلى عالم "Iron Man"، حيث تُجسد الممثلة دومينيك ثورن دور البطولة بشصية ريري ويليامز، المهندسة العبقرية والتي تقرر صناعة بذلة معدنية خارقة واستكمال أعمال أيرون مان. لم تُعلن ديزني+ عن الموعد الرسمي لطرح العمل وإن كانت التوقعات تُشير إلى طرحه في عام 2022.

8- "Armor Wars"

على غرار سلسلة "What If...?"، والتي قدمت العديد من الافتراضات والنظريات المختلفة عن الأحداث التي وقعت في أعمال مارفل السابقة، يُقدم مسلسل "Armor Wars" نظرية وافتراضية جديدة تقوم على وقوع بذلة أيرون مان في يد رجل شرير مما يتسبب في كارثة كبيرة على البشرية. المسلسل سيشهد عودة دون شيدل في شخصية جيمس رودس ومن المنتظر عرضه في عام 2023.

9- "I Am Groot"

يُعيد مسلسل "I Am Groot" شخصية جروت الشهيرة في عالم حُراس المجرة، ويقدم سلسلة من الحلقات والقصص القصيرة من منظور شخصية بيبي جروت، مما يُعني أن المسلسل ستدور أحداثه في الماضي. ومن المتوقع عودة فين ديزل لتجسيد الأداء الصوتي الشاق للشخصية.

10- "Wakanda"

في مسلسل جديد رفضت مارفل الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة به، من المتوقع أن يطرح العمل قصصًا جانبية جديدة في عالم واكندا الشهير، وتُشير التوقعات إلى احتمالية التلميح لأحداث هذا العمل أو النقاط الرئيسية في فيلم "Black Panther 2 " القادم.

11- "Echo"

مع ظهور شخصية إيكو في مسلسل "Hawkeye" والذي سيُعرض بعد يومين من الآن، تُقدم مارفل على شبكة ديزني+ مسلسل جديد مشتق خاص بالشخصية وقصتها، وهي الشخصية الشهيرة التي تُعاني من فقدان حاسة السمع، ولكنها تمتلك قدرة خارقة كبيرة على تقليد حركات وقدرات الآخرين. تُجسد ألاكوا كوكس الشخصية الرئيسية بالعمل إيكو، ومن المتوقع عرضه في عام 2023.

12- "Loki 2"

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "Loki" على منصة ديزني+ هذا العام وحصده الكثير من الإشادات على المستوى النقدي والجماهيري، أعلنت مارفل عن عودة المسلسل في موسم جديد ثاني يستكمل أحداث القصة، وسيعود توم هيدليستون وأوين ويلسون وباقي أبطال الموسم الأول في الجزء الجديد المتوقع عرضه في النصف الثاني من عام 2023.

13- "What If...? 2"

موسم جديد تعود به مارفل إلى عالم "What If...?"، حيث المزيد من النظريات والافتراضات المختلفة عما حدث في الأعمال السابقة، ومن المتوقع أن يحتوي على أحداث مختلفة للمرحلة الرابعة الحالية من أعمال مارفل.

14- "Agatha: House Of Harkness"

بعد نجاح كاثرين هان الكبير في مسلسل "WandaVision" بشخصية آجاثا هاركنيس، تعود الشخصية الشريرة مجددًا في مسلسل مستقل يدور حول قصتها بالماضي، بجانب استكمال ما ترتبت عليه نهاية مسلسل "WandaVision" من أحداث في مسار رحلتها.

15- "X-Men '97"

بعد مرور عدة سنوات على سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة "X-Men: The Animated Series" والتي انتهت في عام 1997، تستكمل مارفل على شبكة ديزني+ القصة مجددًا في مسلسل جديد يحمل عنوان "X-Men '97"، وسيشهد عودة أبطال المسلسل القديم بجانب تقديم المزيد من شخصية عالم إكس مين في المرحلة المقبلة. من المنتظر عرض العمل في عام 2023.

16- "Spider-Man: Freshman Year"

دائمًا ما يترقب الجمهور أخبار الشخصية الأكثر شهرة في عالم مارفل سبايدرمان، وفي هذه المرة ستطرح ديزني+ على منصتها مسلسل جديد بعنوان "Spider-Man: Freshman Year"، ما زالت التكهنات كثيرة بشأن هذا العمل، حيث يتوقع البعض استكمال توم هولاند لشخصية بيتر باركر في العالم السينمائي، وسد الفراغ بين الأفلام المستقبلية من خلال مواسم رسوم متحركة يقدمها المسلسل بالأداء الصوتي لهولاند، بينما تُشير التوقعات الآخرى إلى استكمال العمل لإحدى حلقات مسلسل "What If...?" حول باركر، مما يُعني تقديم الأداء الصوتي للشخصية من خلال هدسون ثامس.

17- "Marvel Zombies"

تمتلك القصص المصورة الشهيرة في عالم مارفل بعنوان "Marvel Zombies" شعبية كبيرة وسط جمهور العالم، حيث تُقدم القصص الشخصيات الخارقة المحبوبة في عالم الزومبي والموتى السائرون، ومن هذه البوابة تُقدم مارفل مسلسل رسوم متحركة جديد تم الإعلان عنه في عام 2021 بإخراج بريان اندروز.



تعليقات