الصور الأولى من أحدث مسلسلات نتفليكس العربية "البحث عن علا"

  • خبر
  • 02:04 مساءً - 24 نوفمبر 2021
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

بعد غياب أكثر من 10 سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، وذلك في أحدث مسلسلات نتفليكس العربية "البحث عن علا". حيث تخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

يصحب علا عبد الصبور في رحلتها من أجل "البحث عن علا" الفنانة القديرة سوسن بدر في دور سهير أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي. فهل تتمكّن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة ومحاولاتها للخوض في مغامرات جديدة في حياتها؟.

مسلسل "البحث عن علا" من بطولة النجمة هند صبري، والتي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري. المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.

عن البحث عن علا:

بعد حدث مصيري، تشرع "علا عبد الصبور" في رحلة لاكتشاف الذات والتعامل مع تحدّيات الواقع الجديد… مسلسل من بطولة "هند صبري".



تعليقات