أضف إلى قائمة أفضل أفلام أكشن لعام 2021 هذه الأفلام

  • مقال
  • 07:36 صباحًا - 16 ديسمبر 2021
  • 1 صورة



مع عودة الحضور إلى المهرجانات والسينمات، ومع الكثير من البروتوكولات والاحترازات الجديدة، وبغض النظر عن الطريقة التي شُوهدت بها الأفلام هذا العام، تبقى حقيقة واحدة أن مشهد 2021 بدى مختلفا بعض الشيء عن مشهد عام 2020.

وحيث أن أفلام الأكشن دائما تعد هي العنصر الأساسي في هوليوود، وتلعب دورا رئيسيا في إطهار علامات الحياة الحيوية في شباك التذاكر، نجد أن عام 2021 ملئ بأفلام الاكشن الجيدة، لبعض صانعي الأفلام المفضلين لدينا، وليس من المستغرب أن تتضمن هذه القائمة أسماء مألومة نعرفها جميعا، ومجموعة أخرى قوية من المبتدئين. فمن أفلام الأبطال الخارقين إلى قصص التجسس إلى السلاسل الملحمية مثل The Fast and the Furious، قمنا بتجميع كل فيلم أكشن جديد ومعتمد من هذا العام. لتقديم أفضل عشر أفلام في 2021، وسنقوم بتحديث هذه القائمة مع عرض أفلام أخرى مثل The King's Man، و'Matrix 4' لذا تحقق مرة أخرى لاكتشاف أحدث أفلام الحركة لعام 2021.

THE SUICIDE SQUAD

تاريخ الإصدار 6 أغسطس 2021

من إخراج جيمس جن وبطولة كلا من جويل كينمان، جاي كورتني، مارجوت روبي، وإدريس إلبا، وجون سينا، وأليس براجا، وغيرهم

. . . . . لماذا يستحق المشاهدة: . . . . .

جزء أخر من رائعة جيمس جن Suicide Squad عام 2016، وإذا كنت من عشاق الأفلام الخارقة فانصحك بمشاهدة هذا الفيلم. على الرغم من أنه لا يحتوي على نص رائع يمكن الاعتماد عليه، إلا أن طاقم الممثلين يسحبون أحد أكثر أفلام الحركة هذا العام إلى منطقة جديدة ستجد ضمنها العديد من الأشياء والمشاهد التي تتمنى رؤيتها

NOBODY

تاريخ الإصدار 26 مارس 2021

من إخراج إيليا نيشولر

وبطولة كلا من بوب أودنكيرك، وكوني نيلسن، كريستوفر لويد.

. . . . . لماذا يستحق المشاهدة: . . . . .

نجم Better Call Saul، هو ممثل لم يشك فيه أحد، لعب بشكل مثالي بطولة "Nobody (2021)" حيث يكشف عن جانبه المظلم في هذا الفيلم المثير للوحشية. كل ذلك أثناء يثبت أن بوب أودنكيرك لديه ما يلزم ليكون نجم أفلام الحركة.

Black Widow

تاريخ الإصدار: 9 يوليو 2021

من إخراج كيت شورتلاند من بطولة: سكارليت جوهانسون، وفلورنس بيو، وديفيد هاربر، ريتشل وايز.

. . . . . لماذا يستحق المشاهدة: . . . . .

ظل المعجبون يطالبون بفيلم Black Widow لسنوات طويلة، ولطالما كانت الشخصية مفضلة لدى المعجبين في MCU ، وكانت بصراحةانطلاقة قوية. استغرق الأمر كل هذا الوقت حتى نرى سكارليت جوهانسون تقود فيلم Marvel الخاص بها أيضًا.

وقد أجمع النقاد على أن Black Widow، الأعمق في جميع الأحداث، لكنها تظل مغامرة قائمة بذاتها مسلية للغاية يتم تقريبها من قبل فريق دعم ممتاز.

GODZILLA VS. KONG

تاريخ الإصدار: 31 مارس 2021

ﺇﺧﺮاﺝ: آدم وينجارد

من بطولة إيزا جونزاليز، ميلي بوبي براون، وألكسندر سكارسجارد، وريبيكا هول.

. . . . . لماذا يستحق المشاهدة: . . . . .

بالرغم من أن الفيلم مليء بالثغرات الكتابية، إلا إنها طريقة حديثة لسلسلة المخلوق الكلاسيكي (وتضم اثنين من أكثر المخلوقات شهرة في تاريخ الفيلم). بالإضافة إلى ذلك، عادت ميلي بوبي براون المذهلة والملهمة دائمًا لهذا الفيلم (كانت أيضًا في Godzilla: King of Monsters لعام 2019)، ووجودها دائمًا مكافأة.

ARMY OF THE DEAD

تاريخ الإصدار : 21 مايو 2021

ﺇﺧﺮاﺝ: زاك سنايدر

البطولة لكلا من ديف باتيستا، وإيلا بورنل، وأنا دي لا ريجويرا، وهيرويوكي سانادا، وثيو روسي.

. . . . . لماذا يستحق المشاهدة: . . . . .

أجمع العديد من النقاد أن هذا الفيلم هو مزيج من الطموح وسريع الخطى ومصنوع جيدًا. والذي أعاد زاك سياندرا إلى جذوره مع رشفة دموية مناسبة، حيث سيحب عشاق الزومبي هذا الفيلم، والذي يدور في مدينة لاس فيجاس البائسة المليئة بزومبي، فهو خلطة ذكية وسريع الحركة يُطلق عليه ألفا.

WRATH OF MAN

تاريخ الإصدر: 7 مايو 2021

ﺇﺧﺮاﺝ: جاي ريتشي

من بطولة جيسون ستاثام، وجيفري دونوفان، وجوش هارتنت، وسكوت إيستوود.

. . . . . لماذا يستحق المشاهدة: . . . . .

من إخراج قائد The Gentleme، وKing Arthur: Legend of the Sword، وSherlock Holmes، حيث يجتمع مع جيسون ستاثام في رحلة ممتعة ومليئة بالإثارة. لا يمكن تفويته حقًا وواحد من أفضل أفلام الأكشن لهذا العام.

THOSE WHO WISH ME DEAD

تاريخ الإصدار 14 مايو

من إخراج تايلور شرايديان

بطولة أنجلينا جولي، ونيكوﻻس هولت، وجون بيرنثال، وديلان كينن.

في إطار من الجريمة والإثارة، يجد مراهق صغير نفسه في مطاردة شرسة مع اثنين من القاتلين في بلدة مونتانا، حينما يصبح شاهدًا على جريمة قتل قاموا بارتكابها.

. . . . . لماذا يستحق المشاهدة: . . . . .

أنجلينا جولي تعود منتصرة إلى الشاشة الكبيرة، التي ستذكرك لماذا هي المرشح رقم واحد دائما، وستذهب معها إلى أفلام مثل Tomb Raider

Gunpowder Milkshake

تاريخ الإصدار: 14 يوليو 2021 (على Netflix)

ﺇﺧﺮاﺝ: نافوت بابوشادو

بطولة كلا من كارين جيلان، وكارلا جوجينو، ولينا هيدي، وآنجيلا باسيت

. . . . . لماذا يستحق المشاهدة: . . . . .

على الرغم من أنه يقترب بشكل خطير من كونه بدون مادة يرتكز عليها، إلا أنه يعد انفجارًا وحشيًا من شأنه أن يمتص الجماهير في عالمه المليء بالنيون.

فيلم قاتل مع طاقم نسائي قاتل سيمنحك نسوية Kingsman- ويجمع ملائكة تشارلي في المشاعر. فهو يحتوي على بعض تسلسلات الحركة الجيدة وأيضًا قصة لائقة للبناء عليها.

No Time to Die

تاريخ الإصدار 30 سبتمبر 2021

من إخراج كاري جوجي فوكوناجا

بطولة النجم دانيال كريج، وآنا دي أرماس، ورامي مالك، وليا سيدو، وإليوت سمنر، وجيفري رايت.

. . . . . لماذا يستحق المشاهدة: . . . . .

يحصل فيلم جيمس بوند No Time To Die على كل شيء بشكل صحيح، بدءً من إعداد القصة وحتى الحركة، مما يجعله أحد الأفلام التي يجب مشاهدتها في عام 2021. وستكون آخر رحلة قام بها دانيال كريج بدور بوند، لذلك من المؤكد أن يكون مبدعًا.

Boss Level

تاريخ الإصدار: 5 مارس 2021

ﺇﺧﺮاﺝ: جو كارنهان.

وبطولة ميل جيبسون، وكين جيونج، وفرانك جريلو، وناعومي واتس، وإريك ايتيباري.

تدور أحداث الفيلم في قالب من الخيال العلمي حول ضابط القوات الخاصة المتقاعد الذي يظل عالقًا في حلقة زمنية متكررة يوم وفاته حتى يستطيع معرفة قاتله الحقيقي.

. . . . . لماذا يستحق المشاهدة: . . . . .

إذا كنت تحب السفر عبر الزمن فإن Boss Level، هو بالتأكيد مناسب لك، فهو فيلم إثارة خيال علمي، وحركة مبهج يبرز في فائضه.



تعليقات