تعرف على حفلات زفاف المشاهير الأجانب في عام 2021

  • مقال
  • 01:38 صباحًا - 16 ديسمبر 2021
  • 22 صورة



كان العام ونصف العام الماضيين، يمثلان تحديًا للعالم بأسره. ومع ذلك، وجد الحب طريقًا عبر الأوقات الصعبة. فلا يمكن للوباء أن يمنع رنين أجراس الزفاف أن تعلو أصواتها، فعندما بدأ العالم في الانفتاح ببطء في عام 2021 بعد أزمة COVID-19، كان النجوم حريصين على تبادل الوعود، وربط العديد من المخطوبين بطرق مختلفة عهودهم، وقرروا الهروب سرا، أو عقد حفل حميم للاحتفال مع أقربهم وأعزهم. ومع بدء إطلاق اللقاح، بدأت حفلات الزفاف الصغيرة والبسيطة تشعر بالأمان مرة أخرى، وبدء الأزواج في التخطيط لحفلات زفاف أكبر لبقية عام 2021 وما بعده ومن بينها بعض الوجوه التي قد تتعرف عليها، من الملوك ورموز الموضة إلى نجوم بوليوود، فمن كريستين ويج، وأفي روثمان، إلى حفل زفاف نيكولاس كيدج وريكو شيباتا الرومانسي في فيجاس، جمعنا لكم بعض من هذه الحفلات التي أعلنت دخول القفص الذهبي.


باريس هيلتون وكارتر ريوم

كشفت المغنية وعارضة الأزياء العالمية باريس هيلتون، عن حفل زفافها على خطيبها رجل الأعمال كارتر ريوم، معلنة دخولها القفص الذهبي. وقد أقيم الحفل يوم 19 نوفمبر 2021، في قصر "بيل إير"، الذي كان ملكًا لجدها الراحل دبليو بارون هيلتون، واستمر لمدة ثلاثة أيام، ونشرت هيلتون صورة لها بالفستان الأبيض على حسابها بموقع الصور إنستجرم.

ملالا يوسفزاي

في 9 نوفمبر من العالم الحالي، شاركت الناشطة، خريجة أكسفورد، وأصغر فائزة بجائزة نوبل على الإطلاق، ملالا يوسفزاي، أخبار زفافها على إنستجرام. وكتبت قائلة "يمثل اليوم يومًا ثمينًا في حياتي. لقد ربطنا أنا وهو لنكون شريكين مدى الحياة. وشاركت مالالا جنبًا إلى جنب مع لقطة زفاف رائعة وقالت." احتفلنا بحفل صغير في المنزل في برمنجهام مع عائلاتنا. من فضلك أرسل لنا صلاتك. نحن متحمسون للسير معًا في الرحلة القادمة ".

لينا دنهام ولويس فيلبر

أكد مصدر لـمجلة PEOPLE أن الممثلة لينا دنهام، وصديقها لويس فيلبر عقدا قرانهما في حفل سري في لندن نهاية الأسبوع

وقد اختار الزوجان إبقاء حفل زفافهما صغيرًا وحميميًا من أجل الالتزام ببروتوكولات COVID-19 ،وبحسب ما ورد حضر صديقة دنهام منذ فترة طويلة تايلور سويفت الحدث مع صديقها جو ألوين.

وكانت دنهام قد أعلنت عن علاقتها بالموسيقي الإنجليزي لأول مرة في أبريل خلال مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز . وظهر الزوجان لاحقًا على السجادة الحمراء لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي في أغسطس.

ليلي كولينز وتشارلي ماكدويل

عقدت ليلي كولينز وتشارلي ماكدويل قرانهما رسميًا، وذلك حيث أعلنت الممثلة النبأ عبر حسابها على إنستجرام الثلاثاء 7 سبتمبر، بصورة من حدث كولورادو المذهل.

وكتبت قائلة:

"لم أرغب أبدًا في أن أكون شخصًا ما أكثر مما أفعله لك، والآن سأكون زوجتك. في 4 سبتمبر 2021، أصبحنا رسميًا لبعضنا البعض إلى الأبد. أنا أحبك بعد.

وقد شارك ماكدويل الصورة نفسها على حسابه الخاص، إلى جانب صورة مبتسمة للعروسين حديثًا تظهر كولينز يرتدي حجابًا بغطاء رأس من الدانتيل. وكتب قائلا: "تزوجت أكثر شخص عرفته كرمًا وتفكيرًا وجمالًا. أحبك lilyjcollins ، ".

كما قامت كولينز بوضع علامة على فريقها في حفل الزفاف في منشورها، والذي تضمن مصممة الماكياج فيونا ستايلز، ومصفف الشعر جريجوري راسل. كما ذكرت المصمم رالف لورين، الذي يبدو أنه ابتكر فستانها المذهل من الدانتيل.

أما بالنسبة لموقع حفلات الزفاف، فقد قامت الممثلة بوضع علامة على منتجع دونتون هوت سبرينجز الفخم في كولورادو حيث أقيم حفل الزفاف. شاركت كولينز صورة إضافية لها مع ماكدويل يقفان بجانب شلال رائع في ملابس زفافهما.

جون كوربيت وبو ديريك

بعد 20 عامًا معًا، عقد جون كوربيت وبو ديريك قرانهما، وأعلان ذلك أثناء ظهوره فعليًا على The Talk يوم الثلاثاء 3 أغسطس. وقال جون عبر البرنامج "جيري، لا أصدق أنني نسيت إخبارك. في وقت قريب من عيد الميلاد، تزوجنا. تزوجنا أنا وبو ،". "تزوجنا. وربما تكون هذه هي المرة الأولى - نحن أناس عاديون جدًا. لم نصدر أي إعلان. كل أصدقائنا وعائلتنا يعرفون."

عرض نجم فيلم My Big Fat Greek Wedding خاتم زفافه في مكالمة الفيديو، وأومضها للكاميرا. وأضاف أن هذه هي المرة الأولى التي ينشرون فيها الخبر على الملأ. وقال "لكن هذه هي المرة الأولى التي يقول فيها أي منا أي شيء علنا ​​عن ذلك لأنه في الحقيقة لم تتح لنا الفرصة". "إذن ، أنت صديقي ، والآن أعتقد أنني أخبر أمريكا كلها أو العالم. ونعم ، بعد 20 عامًا قررنا الزواج."

كما كشف عن سبب قرراهما أخيرًا الزواج بعد كل هذه السنوات. وقال إنهم يريدون أن يجلبوا بعض الإيجابية إلى عام 2021، مضيفًا أنهم "لا يريدون أن يكون عام 2021 هو الشيء الذي ينظر إليه الجميع ويكرهونه".

"وفكرنا، دعونا نحصل على شيء واحد جيد ونفعله في عيد الميلاد."

إيسا راي ولويس ديام

تزوجت الممثلة وكاتبية السيناريو الأمريكية إيسا راي، من خطيبها لويس ديامي في حفل زفاف حميم في جنوب فرنسا خلال عطلة نهاية الاسبوع في 26 يوليو. وقد شاركت الممثلة الأخبار على حسابها بانستجرام، جنبًا إلى جنب مع سلسلة من الصور من حفلات الزفاف المذهلة.

وعلقت على المنشور، قائلة: جاءت فتياتي لمساعدتي، لكنهن ارتدين جميعًا بالصدفة نفس الفستان! كانوا محرجين جدا.ثم أخذت بضع نقرات مع زوج شخص ما ".

قامت راي أيضًا بوضع علامات على بائعي حفلات الزفاف مما ساعدها في جعل يوم أحلامها ممكنًا في المنشور. وكتبت عن منظم حفل زفافها: "شكراً جزيلاً لـ whiteedenweddings لكونهم كريمين للغاية ولطفهم وجعله يبدو حقيقية ومميزة ".

يُذكر أن أثارت الممثلة شائعات عن خطوبتها لأول مرة في أبريل 2019، عندما شوهدت وهي ترتدي خاتمًا على غلاف Essence. كان راي وديام يتواعدان منذ عدة سنوات، لكنهما أبقيا ارتباطهما دائمًا بعيدًا عن الأنظار.

آنا فارس ومايكل باريت

شاركت الممثلة آنا فارس، زواجها من مدير التصوير مايكل باريت وقد شاركت الممثلة نبأ هروب الزوجين سرًا في تسجيل صوتي، ولم تنشر أي صور من حفل الزفاف.

بدأت فارس والمصور السينمائي المواعدة في عام 2017 بعد انفصالها عن زوجها السابق كريس برات، الذي تشاركه ابنها جاك البالغ من العمر 8 سنوات. وكانت قد اندلعت أخبار خطوبة فارس وباريت في يناير 2019 ، عندما أكدت النجمة السابقة أليسون جاني الإعلان لصحيفة Us Weekly .

بليك شيلتون وجوين ستيفاني

عقدت جوين ستيفاني وبليك شيلتون قرانهما رسميًا في حفل حميمي خلال عطلة نهاية الأسبوع في الرابع من يوليو. وكان قد تزوج الزوجان في عزبة شيلتون في أوكلاهوما، وقد أشارت بعض المصادر أن المغني بنى كنيسة صغيرة للحفل.

يأتي هذا بعد أقل من شهر من قيام مغنية No Doubt بإثارة شائعات من خلال ارتداء خاتم زفاف على يدها اليسرى.

إليزابيث أولسن وروبي أرنيت

كشفت نجمة WandaVision، أنها تزوجت سرا من صديقها روبي أرنيت يوم الثلاثاء، 8 يونيو، خلال مقابلة مع كيلي كوكو.

وقد أعلنت ذلك بطريقة غير مباشرة حيث قالت خلال اللقاء: "لقد لاحظت أيضًا أن زوجي وضع كتاب" Little Miss Magic "- هل تعلم ، كتب" Little Miss "؟ أنها كتب كلاسيكية، عن WandaVision، وهو لطيف للغاية."

هذه هي المرة الأولى التي تشير فيها إلى أرنيت كزوجها. بدأت في مواعدة عضو فرقة Mile Greene في عام 2017، وبحسب ما ورد أعلنت الخطوبة في يوليو 2019.

جاستن هارتلي وصوفيا بيرناس

ذكر أحد المصادر المقربة للزوجين أنهما عقدا قرانهما "مؤخرًا". وظهر الاثنان على السجادة الحمراء لأول مرة في حفل توزيع جوائز MTV للأفلام والتلفزيون في 16 أبريل - حيث شوهد هارتلي وهو يرتدي خاتم بإصبعه

كان الزوجان جوستين هارتلي، وصوفيا برناس يتواعدان منذ يونيو الماضي وجعلا علاقتهما رسمية على إنستجرام ليلة رأس السنة.

أريانا غراندي ودالتون جوميز

عقدت المغنية أريانا جراندي وخطيبها دالتون جوميز، وكيل العقارات قرانهما في حفل "صغير وحميم" مع أقل من 20 ضيفًا خلال شهر مايو.

كانت جراندي قد ارتبطت بجوميز منذ فبراير 2020، وبحسب ما ورد تم عزله معه أثناء الوباء. أعلن الثنائي عن خطوبتهما في (ديسمبر) الماضي عندما نشرت نجم البوب ​​سلسلة من الصور على إنستجرام مكتوبًا عليها "إلى الأبد ثم بعض".

أوبري بلازا وجيف باينا

تزوجت الممثلة أوبري بلازا، من المخرج جيف باينا، في 7 مايو. ونظرًا لوباء COVID-19 والإغلاق المستمر، عملت الممثلة والمخرج في الكثير من المشاريع معًا من المنزل. حتى أنها ظهرت لأول مرة في الإخراج وهي تعمل على سلسلة مختارات شوتايم الجديدة Cinema Toast، التي أنشأها باينا لم يتم الكشف عن أي تفاصيل عن الحفل أو صور من الزفاف واكتفى الاثناء بإعلان ذلك بطريقة غير مباشرة على حسابهما بإنستجرام.

كريستين ويج وافي روثمان

خلال ظهورها في فبراير في برنامج على SiriusXM الإذاعي لهوارد ستيرن، كشفت الممثلة الكوميدية والممثلة كريستين ويج أنها اصبحت امرأة متزوجة! أخبرت المضيف الإذاعي أنها وآفي روثمان قد عقد قرانهما سرا.

نيكولاس كيدج وريكو شيباتا

تزوج النجم الأمريكي نيكولاس كيدج سرًا من صديقته ريكو شيباتا في حفل زفاف حميمي في لاس فيجاس في فبراير. واكد النجم لصحيفة ويكلي هذا الخبر، وقال: "هذا صحيح، ونحن سعداء للغاية." وكشف مصدر أيضا إلى نشر أن الزوجين كان له "حفل زفاف صغير جدا وحميم" في فندق وين في لاس فيجاس، حيث انضمت إليهما زوجة كيدج السابقة أليس كيم وابنهما كال إل.

كاترينا كيف وفيكي كوشال

تزوجت الممثلة الهندية الشهيرة كاترينا كيف من النجم فيكي كوشال على الطريقة الهندية وبحضور عائلتيهما والأصدقاء المقربين في 9 ديسمبر 2021.

وكانت قد بدأت العلاقة العاطفية بين ثنائي بوليوود في إحدى الاحتفالات الفنية خلال عام 2019، حينما تظاهر كوشال بطلب الزواج من كاترينا كيف أمام الجميع أثناء تقديم فقرة غنائية.

ريز أحمد وفاطمة فرحين ميرز

أعلن الممثل ريز أحمد، نجم فيلم Sound of Metal، عن زواجه من الكاتبة فاطمة فرحين ميرز، وذلك خلال برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون.



تعليقات