5 أسباب تٌبعد حسن مالك عن دائرة الشك في بيمبو

  • خبر
  • 09:08 مساءً - 13 يناير 2022
  • 3 صور



مع عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل، يفاجئنا حسن مالك بكشف غير متوقع لكونه بعيد كل البعد عن دائرة الشك، وهو كونه رأس الأفعى والفاعل الرئيسي في أحداث الاختفاء الغامضة وظهور شخصية سفاح الأنفلونسرز الذي يستهدف مشاهير السوشال ميديا والذي تسبب في حالة ذعر بينهم. جاء ذلك ضمن أحداث مسلسل الإثارة والتشويق بيمبو الذي يعرض حالياً على منصة شاهد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية.

لكن لماذا استبعد المشاهدون شادي (حسن مالك) من دائرة الشك؟ يمكن تحديد خمسة أسباب:

1- شادي شاب مراهق يعيش في عالمه الخاص بالكمبيوتر وألعاب الفيديو يعيش شادي في عالم خاص به يجعله يتوغل في التكنولوجيا وألعاب الفيديو فلا يتقاطع عالمه بعوالم الآخرين، من بينهم أقرب شخصية له وهي شقيقته لانا (هدى المفتى) التي تنهمك في البحث عن صديقتها المختفية، دون أن يبدي شادي أي اهتمام بقضيتها ولا بأي شيء آخر يحدث حوله.

2- أداء حسن مالك السلسل يجعلك تعتقد أنه شخصية غير فاعلة يعطيك أداء حسن مالك السلس غير المبالغ فيه انطباعاً بكونه شخصية غير فاعلة في الأحداث معتقداً أنه مجرد شاب مراهق متعافي من المخدرات التي كان مدمناً لها، ومتعافي أيضاً من صدمة قديمة تعرض لها بعد مشاهدته لحادث أليم وقع لمجموعة من المراهقين. فلا تملك إلا أن تتعاطف معه.

3- وجود شادي في الأحداث يتمثل في كونه مجرد شاهد برغم مشاركته في كل المشاهد التي تستعرض الأحداث المهمة المتمثلة في تخطيط شقيقته لانا مع صديقها بيمبو (أحمد مالك) ومساعده جابر (ويجز) وصديقتها جايلان (ملك الحسيني)، إلا أنك كمشاهد قد تنسى وجوده في هذه الأحداث لانحصار دوره فقط في كونه مجرد شاهداً عليها أو ناصحاً في بعض الأحيان.

4- ملامح بريئة بعيدة كل البعد عن الإجرام استطاع حسن مالك بملامحه البريئة أن يخدعك ويجعلك كمشاهد لا تشك فيه لحظة واحدة، وتعتقد أن المحرك الحقيقي للأحداث داخل البيت هي شقيقته، لتفاجأ بأنه هو الذي ورطها في كل ما تواجهه من متاعب هي ومن معها في سبيل البحث عن صديقتها المختفية.

5- نجاحه في إخفاء سر علاقته بمريم المختفية تمكن شادي خلال أحداث المسلسل من إخفاء علاقته الوطيدة بمريم (سارة عبدالرحمن) والتي اختفت في ظروف غامضة مسببة حالة من الذعر لكل من حولها، حتى نكتشف أن إختفاءها كان مدبراً ومتفقاً عليه مع شادي نفسه، وبعد أن إعتقد الجميع أن سفاح الأنفلونسرز الذي يستهدف مشاهير السوشال ميديا هو السبب في اختفائها، نكتشف أنها هي نفسها السفاح.

مسلسل بيمبو من إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، وتأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب. ويشارك في بطولته أيضاً المغني محمد لطفي، سنتيا خليفة، طه الدسوقي، أحمد بسيوني، أحمد الأزعر، وعباس أبو الحسن.


تعليقات