كريم قاسم يشارك في رمضان 2022 ببطولة مسلسل يوتيرن

  • خبر
  • 07:43 صباحًا - 24 ديسمبر 2021
  • 1 صورة



ينافس النجم كريم قاسم في دراما رمضان 2022 من خلال بطولة مسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج حيث يقوم بشخصية خالد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل قريبًا، بعد الانتهاء من جلسات التحضير للشخصية مع فريق العمل.

ويعتبر يوتيرن وهو التعاون الرمضاني الثاني الذي يجمع كريم قاسم بـ ريهام حجاج، حيث تعاونا مسبقًا في مسلسل لما كنّا صغيرين، وقد لاقى المسلسل نجاحًا قويًا وقت عرضه على منصات التواصل الاجتماعي، ومؤخرًا تصدر كريم بطولة حلقة بحبك موت وذلك ضمن حكايات مسلسل المشهد الأخير الذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip، وشاركه في البطولة النجمة سلمى أبو ضيف، ليقدما سويًا قصة حب قوية، ولكنها محفوفة بالمخاطر في الوقت نفسه.

وبجانب النجمة ريهام حجاج، يشارك كريم قاسم في بطولة يوتيرن النجوم توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد كيلاني، هشام عاشور، المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

وكان كريم قاسم قد شارك مؤخرًا في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث نافس بفيلمه القصير الحفرة في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة، في عرض عالمي أول للفيلم، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

وقد عُرض للنجم كريم قاسم أعمالًا درامية سابقة على منصة شاهد vip وحصدت العديد من المشاهدات مثل مسلسل مملكة إبليس بجزأيه الأول والثاني، والذي عُرض حصريًا ونال إشادات نقدية وجماهيرية واسعة، وأيضًا لما كنّا صغیرین الذي نافس به في موسم رمضان 2020، ومن الناحية السينمائية يُعرض له فيلم ولاد رزق 2 وأيضًا سوّاح الذي حصد 35 جائزة دولية في أكثر من 100 مهرجان سينمائي.

وعلى منصة نتفلكس، يمكنك مشاهدة 3 أعمال للنجم وهم فيلمه سواح للمخرج أدولف العسال والذي حصل على أكثر من 20 جائزة في مهرجانات سينمائية مختلفة، وفيلم ليل خارجي للمخرج أحمد عبد الله، والفيلم العالمي The First Line.


تعليقات