تعرف على أبرز مسلسلات نتفليكس في شهر يناير

  • مقال
  • 04:47 مساءً - 10 يناير 2022
  • 3 صور



تعرض شبكة نتفليكس مجموعة متنوعة من الأعمال مع بداية العام الجديد 2022 بما فيها الأعمال الإسبانية والفرنسية والبلجيكية والبريطانية.

الموسم الثالث من المسلسل الفرنسي الكوميدي "The Hookup Plan"، وهو من تأليف جوليان تيسير وكريس لانج وبطولة زيتا هانروت وجوزفين دراو ومارك روشمان، وتدور أحداثه حول إلسا، والتي كانت علي وشك بلوغ الثلاثين من العمر والعالقة في وظيفة غير ملهمة، حيث تجد نفسها لا تزال تُحب حبيبها السابق بعد عامين من انفصالهما. الموسم الثالث من المسلسل البلجيكي "Undercover"، من تأليف نيكو مولينار، وبطولة توم ويس وفرانك لاميرز وآنا درايفر، وتدور أحداثه المستوحاة عن أحداث حقيقية حول تسلل عملاء سريون للإيقاع بتاجر مخدرات.

الموسم الثالث و الأخير من مسلسل البريطاني "After life" وهو مسلسل كوميدي من تأليف وإخراج وبطولة ريكي جيرفيه، ويشاركه في البطولة طوني واي وديفيد برادلي، وتدور أحداثه في بلدة تامبوري الخيالية، حيث يتبع قصة الكاتب الصحفي توني جونسون والذي تنقلب حياته رأسا علي عقب بعد وفاة زوجته بالسرطان فيفكر في الانتحار، لكنه يقرر بدلا من ذلك قضاء حياته بمعاقبة العالم علي موت زوجته بالقيام بكل ما يريد بغض النظر عما يشعر به الآخرون. من الأعمال الجديدة على شبكة نتفليكس: الموسم الاول من المسلسل الاسباني "Rebelde"، وهو مأخوذ عن مسلسل يحمل نفس الاسم وينتمي إلى الدراما الكوميدية، من إخراج سانتياجو ليمون وبطولة جيوفانا جريجيو وفرانكو ماسينيو وسيرجيو ماير وجيرنوميو كانتيلو. تدور أحداث العمل حيث يبدأ فصل دراسي جديد في مدرسة إيليت واي، ولكن يظهر مجتمع سري يهدد أحلام الطلاب الجدد في أن يصبحوا فناني مسرح. الموسم الرابع من المسلسل الأرجنتيني "El marginal"، وهو مسلسل بوليسي تشويقي حصل علي عدة جوائز، من تأليف إيزريل أدريان كايتانو وجيرمو سالميرون وإخراج لويس أورتيجا، والعمل بطولة خوان مينوجين ونيكولاس فورتادو ومارتينا جوسمان وكلاوديو ريسي. تدور أحداث العمل حول رجل شرطة يضطر لدخول سجن في محاولة لإنقاذ ابنة قاضي مختطفة.
تعرض شبكة نتفليكس الموسم الرابع والأخير من مسلسل "Ozark"، وهو مسلسل يدور في إطار من الدراما والجريمة من تأليف بيل دوبوكيو ومارك ويليامز، وبطولة جيسون بيتمان ولورا ليني وصوفيا هوبليتس، وتدور أحداثه بعد فشل مخطط لغسيل الأموال، حيث يواجه مارتن العديد من المخاطر رفقة عائلته في الموسم الختامي من السلسلة. الموسم الأول من المسلسل الإسباني "Feria: The Darkest Light"، وهو مسلسل خيال من تأليف كارلوس مونتيرو وأجوستين مارتينيز، وبطولة مارتا نييتو وآنا تومينو وكارلا كاميرا وباتريشيا لوبيز وتدور أحداثه في قرية أندلسية في منتصف التسعينات، حيث يتبع شقيقتان مراهقتان اكتشفتا أن والديهما اللذان اختفيا قد ارتكبوا جريمة قتل راح ضحيتها 23 شخصا.



تعليقات