المسلسل اللبناني الجديد "بكّير" إبتداءً من الجمعة المُقبل في 4 فبراير على LBCI

  • خبر
  • 01:17 مساءً - 29 يناير 2022
  • 1 صورة



من واقعٍ يعكس صورة بعض نماذج مجتمعنا اللبناني، تتناول أحداث الدراما الإجتماعية "بكّير" حياة عائلةٍ متواضعة تعيش في إحدى القرى. "مجدلا" (كارول الحاج) الوالدة التي تعاني من اضطهاد زوجها "سبع" (عمّار شلق) ، وذلك بعد إجبارها على الزواج منه وهي في سنّ صغيرة، تضطّر للهروب منه، لتستقلّ وتعمل بعيداً عنه، بهدف تأمين حياة كريمة لأولادها الثلاث، الذين يُجبرهم والدهم على العمل في سنّ صغيرة، ويحرمهم من حقّهم في التعليم، كما يُجبر إبنته على الزواج المُبكر.

عن رحلة هروب "مجدلا"، معاناتها، وكل التحدّيات والصعاب التي تمرّ بها، من أجل مساعدة أولادها وتأمين أبسط حقوقهم، تدور تطوّرات العمل. من سيقف معها؟ ومن سيُواجهها؟ وما علاقة "طارق" (دوري السمراني) المحامي الناجح والمُثقف في رحلة بحث "مجدلا" عن فرصة للنهوض مجدداً؟

"بكّير" إنتاج شركة "Day Two Pictures"، كتابة كلوديا مارشليان، إخراج سمير حبشي، بطولة عمّار شلق، كارول الحاج، رنده كعدي، مارينال سركيس، سينتيا كرم، بييريت قطريب، شربل زيادة، دوري السمراني، بشارة عطالله، ختام اللحام، علي الزين، غابريال يمين، نازيلي قصابيان، ناديا شربل وغيرهم من النجوم. يُعرض يومياً ما عدا الخميس بعد نشرة الأخبار المسائية على الـ"LBCI".



تعليقات