تعرف على أبرز مسلسلات نتفليكس في شهر فبراير

  • مقال
  • 07:45 مساءً - 6 فبراير 2022
  • 1 صورة



تعرض شبكة نتفليكس مجموعة جديدة من الأعمال معظمها مواسم جديدة لأعمال ناجحة، وتتلخص هذه الأعمال في الآتي:

الموسم الثاني من المسلسل المكيسكي "Dark desire "، وهو مسلسل دراما تشويقي من تأليف ليتيسيا لوبيز مارجالي وبطولة مايتي بيروني وإريك هايزر وخورخي بوزا وريجينا بافونو وباولينا مارتيز، وتدور أحداثه حول إلما وهي امرأة متزوجة تقرر قضاء عطلة نهاية أسبوع مصيرية بعيدا عن المنزل، مما يشعل العاطفة الزوجية وينتهي الأمر بمأساة تقودها إلى التساؤل عن حقيقة المقربين منها.

الموسم الثاني من المسلسل الأمريكي "Love is blind" وهو مسلسل دراما رومانسي من بطولة هيذر اشلي تشيس ونيك لاشي وكيني بارنز وفانيسا لاتشي، وتدور أحداثه حول 30 رجل وامرأة عزاب يبحثون عن الحب، ويريدون أن يكونوا محبوبين علي ما هم عليه وليس كما يبدون، فيلجأوا إلى المواعدة الحديثة حيث يقوموا بمواعدة بعضهما البعض في كبسولات دون رؤية بعضهما البعض.

يُعرض المسلسل المصري "البحث عن علا"، وهو مسلسل كوميدي دراما من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري. يعتبر العمل تكملة لمسلسل "عايزة أتجوز" والذي تم عرض في عام 2010، وهو من بطولة هند صبري ويشاركها البطولة سوسن بدر وهاني عادل وندي موسي، ويتكون من 6 حلقات يستكمل خلالها رحلة الدكتورة علا عبدالصبور في محاولة لمواكبة تطورات الحياة واكتشاف نفسها والبحث عن الحب، بجانب مراعاة المسؤوليات الاجتماعية الموضوعة علي عاتقها بعد الزواج والإنجاب.

الموسم الثاني من المسلسل الامريكي "Sweet Magnolias" والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لشيريل وودز، وهو مسلسل دراما من تأليف شيريل جيه اندرسون، وبطولة جوانا جارسيا سويشر وبروك اليوت وهيذر هيدلي ولوجان آلين، وتدور أحداث العمل حول ثلاث نساء من جنوب كارولينا يقوموا برعاية بعضهن في مواجهة التعقيدات الرومانسية والأسرية والعمل. الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي الأمريكي "Space Force"، وهو من تأليف جريج دانيالز وستيف كاريل، وبطولة ستيف كاريل وجون مالكوفيتش وبين شوارتز وديانا سيلفرز وتاوني نيوس، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص المكلفين بإنشاء الفرع السادس للقوات المسلحة في الولايات المتحدة لتكون قوة الفضاء الأمريكية.

من الأعمال الجديدة الموسم الأول من المسلسل البرتغالي "Until Life Do Us Part"، وهو مسلسل رومانسي كوميدي من بطولة ريتا لوريرو ودينارت برانكو ومادلينا إلميد، وتدور أحداثه حول ثلاثة أجيال من عائلة واحدة تعيش في فيلا شاعرية تتناسب مع متطلبات أعمال التخطيط لحفلات الزفاف، والأزمات الشخصية الخاصة بهم.

الموسم الثالث من مسلسل الكارتوني الخيالي "Ridley jones، وهو من إعداد كريس لي وجون موسوميسي وروب بيرنو، ويقوم بتأدية الأصوات إيرين نيميروفسكي وتايلر شامي وأشلي مادين وبوب بيرجن، وتدور أحداثه حول الطفلة الفضولية ريدلي والتي تقوم هي وأصدقاؤها بحماية متحف التاريخ الطبيعي، والحفاظ علي أمان سره السحري وهو أن كل شيء يأتي علي قيد الحياة أثناء الليل.



تعليقات