نور النبوي بين التعاطف والغضب بعد اتهام شقيقته في نقل عام

  • خبر
  • 07:51 صباحًا - 22 فبراير 2022
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

بعد إلقاء القبض على شقيقته بتهمة ممارسة الدعارة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، يقف نور النبوي حائراً بين نارين، ما بين التعاطف مع شقيقته والوقوف بجانبها في محنتها وبين الغضب الشديد، لما جلبه نشاطها على هذه المواقع من سمعة سيئة لأسرتها، حتى وإن كان هذا عن غير قصد منها. وذلك من خلال شخصية سيد التي يجسدها نور أمام النجم الكبير محمود حميدة في مسلسل الدراما الاجتماعي نقل عام، والذي يُعرض حالياً على قناة سي بي سي ومنصة Watch It.

برغم تأثره الشديد بموقف شقيقته وتعاطفه معها، حيث نراه يسارع بالذهاب إلى مكان احتجازها ومدها بما تحتاجه من مستلزمات ضرورية، وبرغم ما هو معهود عنه من طيبة قلب وحنان وخفة ظل تجعله محبوباً بين أخوته، إلا أن سيد تنتابه مشاعر أخرى قوية مناقضة، وهي الغضب والحزن والصدمة، وهو المزيج الذي استطاع نور النبوي أن يجسده بمهارة شديدة دون أن يتفوه بكلمة واحدة، بل من خلال نظرة حادة معبرة ومحملة بكل ما يريد أن يقوله لشقيقته.

مسلسل نقل عام تدور أحداثه في إطار من الدارما الاجتماعية حول عم أحمد (محمود حميدة) العامل في هيئة النقل العام ورب لأسرة مكونة من عشرة أفراد، وما يعانيه من صراع بين الفقر والتمسك بمبادئه الإنسانية. والمسلسل من إخراجعادل أديب وتأليف وليد خيري، ويشارك في بطولته أيضاً سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين ونهال سلامة.

نور النبوي ممثل مصري شاب، درس التمثيل والمسرح في جامعتي سانتا مونيكا كوليدج، ونورثريدج Northridge بالولايات المتحدة الأميريكية. بدأ التمثيل في عدد من المسرحيات بالجامعة، ليشهد بعدها مشواره الفني بداية قوية من خلال مسلسل الاختيار 2، حيث خطف قلوب المشاهدين من خلال تجسيده لدور ضابط حديث التخرج من كلية الشرطة، والذي استُشهد في عمل إرهابي بعد عام من تخرجه.



تعليقات