تعرف على أبرز مسلسلات شبكة نتفليكس في شهر مارس

  • مقال
  • 11:12 مساءً - 3 مارس 2022
  • 1 صورة



تعرض شبكة نتفليكس مجموعة جديدة من الأعمال خلال شهر مارس ما بين مواسم جديدة لأعمال ناجحة ومنها ما يعرض لأول مرة.

يُعرض الموسم الخامس من المسلسل التاريخي البريطاني "The Last Kingdom" والمأخوذ عن قصة بقلم برنارد كورنويل، ومن تأليف ستيفن بوتشارد وبطولة ألكسندر دريمون وديفيد داوسون وإميلي كوكس وتوبياس سانتيلمان وأدريان باور. تدور أحدا المسلسل عام 866 وبعد وصول جيش الوثنيين إلى بريطانيا والعلاقة بين الفايكنج والأنجلو ساكسون حيث يركز العمل بشكل كبير علي مقاومة مملكة ويسيكس لغارات الفايكنج المستمرة في جنوب إنجلترا، يغطي الموسم الجديد حوالي 45 عاما بعد نهاية أحداث الموسم الرابع.

تعرض الشبكة سلسلة بعنوان (في الحب والحياة) والمكونة من 8 أفلام قصيرة منفصلة تعكس منظور الحب فيإطار درامي في 6 دول عربية مختلفة ، وهي مصر وتونس والمغرب وفلسطين والسعودية ولبنان. يشارك في إخراجه 6 مخرجين مختلفين ومنهم خيري بشارة وساندرا نشأت وميشيل كمون وهشام العصري وهاني ابو سعد وأميرة دياب ومحمود الصباغ، كما يشارك في البطولة مجموعة من النجوم من مصر والوطن العربي ومنهم آسر ياسين وبسمة وأحمد عز وبسنت شوقي وإيلي نجيم وريتا حايك وسلمي حنفي وضي الهلالي وعامر حليحل ومحمد الحمود ومشعل المطيري وريم الحبيب.

الموسم الرابع من المسلسل الأمريكي "Good Girls " وهو مسلسل كوميدي دراما من تأليف جينا بانز وبطولة كريستينا هندريكس وماي ويتمان ورينو ويلسون وماني مونتانا وليديا جيوبت، تدور أحداثه حول ثلاث أمهات من ضواحي ميتشيجان ومانهاتان منهم شقيقتان يجدان صعوبة في محاولة تغطية نفقاتهم حتي فيقرروا الإقدام علي عملية سرقة.

الموسم الثاني من المسلسل الدرامي الأمريكي "Bridgerton" والمبني علي الرواية الأكثر مبيعا للكاتبة جوليا كوين، وتدور أحداثه في إطارا من الخيانة والثروة في عهد الريجينسي في إنجلترا، حيث تنتقل عائلة بريدجيرتون القوية إلى مجتمع جديد في لندن بحثا عن الحب حيث يحاطون بمجموعة من الأصدقاء والمنافسين ايضا.

الموسم الثاني من مسلسل الأطفال الخيالي الشهير " Power rangers Dino fury" وهو من تأليف حاييم سابان وبطولة راسل كاري وهانتر دينو وكاي مويا وتيسا راو وتدور أحداثه عن قوة الديناصورات والتي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ حوالي 65 مليون عاما، ومن ثم فيجب علي أن يتعامل طاقم جديد من باور رينجرز مع جيش مُهدد من المخلوقات الفضائية التي تهاجم الارض.

الموسم الأول من المسلسل الإسباني "Lies and deceit"، وهو مسلسل تشويقي كان من المفترض عرضه في شهرن وفمبر الماضي، وهو إعادة إنتاج للمسلسل البريطاني "Liar، ومن تأليف مارينا فيلاسكيز وخافيير سان رومان وبطولة أنجيلا كريمونتي وخافيير ري ومانويلا فيلاسكو. تدور أحداثه في جزيرة مايوركا، حيث يتبع قصة لورا مونار معلمة الادب في المدرسة الثانوية التي تتناول العشاء مع جراح مشهور ثم تستيقظ مريضة في الصباح التالي وتشتبه في أنها تعرضت للتخدير والاغتصاب.

الموسم العاشر من مسلسل "Call the Midwife والذي تم عرضه علي شاشة بي بي سي والمستند علي مذكرات جينيفر وورث وهو من تأليف هايدي توماس وبطولة جيسيكا راين وميراندا هارت وهيلين جورج وبريوني هانا ولورا مين وجيني أجوتر. تدور أحداثه حول عددا من الممرضات العاملات في المنطقة الشرقية من لندن في أواخر الخمسينات والستينات من القرن الماضي، حيث يتبع العمل مجموعة من الراهبات في دير للتمريض تابع لطائفة دينية أنجليكية يحاولن التعامل مع المشكلات الطبية في منطقة بوبلار، وهي إحدي المناطق الفقيرة في لندن في عام 1950 في سبيل تقديم جميع واجبات التمريض في جميع أنحاء المجتمع.


تعليقات