عائشة بن أحمد تنشر صورة من كواليس مسلسل ملف سرّي

  • خبر
  • 06:46 مساءً - 1 ابريل 2022
  • 2 صورتين



نشرت النجمة التونسية عائشة بن أحمد صورة لها من كواليس مسلسلها ملف سرّي تجمعها بأبطال العمل النجوم هاني سلامة، نضال الشافعي وإدوارد، وذلك أثناء تصوير إحدى المشاهد، وتستعد عائشة من خلال مسلسل ملف سري للمنافسة في السباق الرمضاني 2022

وعلّقت عائشة بن أحمد على الصورة "من كواليس مسلسل #ملف_سري مع النجوم"، وحصدت الصورة الكثير من ردود الأفعال الإيجابية على حساباتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي فور إطلاقها.

وتقدم عائشة بن أحمد في مسلسل ملف سرّي مريم العائدة من أوروبا، لتخوض صراعات عائلية لم تكن في حساباتها، ويعتبر المسلسل هو تعاونها الأول مع النجم هاني سلامة.

ويشارك عائشة بن أحمد في بطولة المسلسل النجوم هاني سلامة، ماجد المصري، نضال الشافعي، ميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.

وقد حققت عائشة بن أحمد نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي بمسلسل لعبة نيوتن، حيث قدمت شخصية أمينة التي تبحث عن حريتها، لترى الحياة من منظور مختلف بعد فوات الأوان، وقد حقق المسلسل نجاحًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي وقت عرضه، وتصدر التريند أكثر من مرة.

وقد لمع نجم عائشة بن أحمد سريعًا في الوطن العربي، نجاحها في تونس مهّد لها الطريق لمشاركات عربية كثيرة، تألقت في مسلسل لأجل عيون كاترين، وتبعته بنجاح بطولتها للفيلم التونسي عزيز روحو، قدمت شخصية خديجة في فيلم زيزو، وهو إنتاج فرنسي لبناني تونسي مشترك، حصل على جائزة أفضل فيلم في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي، وشاركت في بطولة الفيلم التونسي الجزائري أوغسطينوس ابن دموعها.



تعليقات