زي ألوان… كل ألوان الدراما عندنا

  • خبر
  • 10:12 صباحًا - 4 ابريل 2022
  • 1 صورة



عوّدتنا زي ألوان على مر السنين بأن تكتسح الساحة الرمضانية بكل قوة، وبأن تتربع عرش قلوبنا بمحتواها المتنوع والذي يحمل كل ألوان الطيف ليلوّن رمضاننا وشاشاتنا.

في رمضان 2022، تطل زي ألوان بأقوى وأضخم الانتاجات الرمضانية التي ترضي جميع الأذواق والأعمار؛ فهناك باقة من المسلسلات المصرية، السورية، اللبنانية والخليجية. كما أن زي ألوان قد حرصت هذا العام على الجمع بين جميع ألوان الدراما، من الأكشن، التشويق، الكوميديا، الرومانسية والكثير غيرها.

وهنا قد حضرنا لكم نبذة مختصرة عما يعرض الآن في رمضان على زي ألوان.

أول مسلسلات رمضان على قناة زي ألوان هو ظل والذي يعد المسلسل الوحيد الذي سيعرض على قنوات تلفزيونية في الخليج جامعاً بين نجوم سوريا ولبنان في هذا الموسم الرمضاني. ظل هو مسلسل درامي من بطولة نخبة من أهم نجوم الوطن العربي كالنجمين المبدعين عبدالمنعم العمايري وجمال سليمان، مع جيسي عبدو، يوسف الخال والعديد غيرهم من النجوم.

تأخذنا قصة هذا المسلسل الى عالم جلال الذي يجسد دوره النجم عبد المنعم، وهو عالمٌ مليءٌ بالسواد، ففي عالمنا أشخاص كالظل، معالمهم مبهمة، يتحكمون بمفاصل حياة الآخرين بالخفاء. سواد هذا الظل غالباً ما يكون انعكاساً لسواد عميق في نفوسهم، لذلك لا يمكننا أن نصف السيد جلال إلا بالظل. هذا الرجل ذو الشخصية الجذابة صاحب الأربعين عاماً والذي يملك شركة محاماة كبيرة تدافع عن القانون وليس عن العدالة! ويفرض سيطرته على كل من حوله بأسلوبه الراقي ليحقق كل ما يصبو اليه، بالقانون! مسلسل مليء بالدراما والتشويق، لاتفوتوا فرصة مشاهدته.

حرصت زي ألوان هذا العام على ارضاء جميع الأذواق واضافت الدراما الخليجية الى مسلسلاتها لرمضان 2022 فثالث الأعمال الدرامية هو مسلسل كيد الحريم وهو مسلسل كوميدي، خليجي بلمسة مصرية حيث يجمع المسلسل بين أهم نجوم الخليح وحسناء مصر روجينا ويعد هذا العمل أول أعمالها في الخليج كما أننا لم نرى روجينا بأدوار كوميدية منذ مدة طويلة فقد تعودنا عليها بأدوار درامية بحتة مما يزيد من تشوقنا لمشاهدة هذا العمل.

تلعب روجينا، دور امرأة أرملة تتزوج من رجل في الستينيات من عمره بعد وفاة زوجها. زواجها الجديد يحوّلها إلى زوجة أب لابنتين وابن متزوج. يستمرون في وضع المؤامرات لكسب ودها، ولكن لسوء حظهم، فإنهم يفشلون دائما. مسلسل مليء بالمغامرات والكوميديا تشاهدونه على زي ألوان.

ولا يكمل رمضان بدون اضافة الدراما السورية التي نتوق جميعاً لمشاهدتها دائماً لما تحمله من قصص واقعية ودراما حية تعاش يومياً. تستعرض زي ألوان مسلسل مع وقف التنفذ وهو مسلسل مليء بنجوم الصف الأول، منهم : عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صفاء سلطان، شكران مرتجى والعديد من نجومكم المفضلين.

ينتمي المسلسل الى فئة الدراما المعاصرة وتبدأ أحداثه عندما يعود سكّان حارة العطّارين إليها بعد سنوات من رحيلهم بسبب الحرب. تتناول القصة المليئة بالتشويق حياة العديد من الأفراد من مختلف الطبقات الاجتماعية ، الفقراء، الأغنياء، المتعلمين، المثقفين، التجار والعاطلين عن العمل. تواجه الشخصيات كل أنواع خيبات الأمل والتحديات على كل المستويات، فتسحقها الصراعات والأزمات المتتالية بمختلف معانيها الأخلاقية، النفسية والاجتماعية والتي ستأخذ كل شخصية في خطٍ درامي مختلف يجسد الواقع.

بالاضافة لذلك قامت زي ألوان باختيار مجموعة من أقوى المسلسلات المصرية المليئة بنجومكم المفضلين التي من المؤكد أنها ستنال اعجاب الجميع وسيتحرقون شوقاً لمتابعة تفاصيلها وقصصها التي تلونها جميع ألوان الدراما.

ومع هذه المسلسلات المميزة، تكون قد حرصت زي ألوان على أن تتألق بأبهى حلة لتستمر في الصدارة كما عوّدتنا كل رمضان، وحرصها على تلوين رمضاننا. لوّن رمضانك مع زي ألوان...



تعليقات