سلمى أبو ضيف من عصابات شيكاغو في "راجعين يا هوى"

  • خبر
  • 05:25 مساءً - 9 ابريل 2022
  • 5 صور



رفضت ولاء -سلمى أبو ضيف- في الحلقة السابعة من "راجعين يا هوى" مقابلة عريس آخر قادم من طرف أخيها عمر، ولكن وجدت نفسها مجبرة على مقابلته بعد إصرار أخيها ووالدتها على ذلك، مما جعلها تفكر في طريقة تبعد بها العريس.

ولجأت ولاء إلى ارتداء ملابس مثل شباب العصابات بالشوارع الأمريكية، والتحدث بأسلوب شبابي مُجرد من الحياء، جعل العريس يشعر بعدم الراحة، ثم تركتهم بحجة أن لديها موعد هام، مما وضع أمها وأخيها في موقف محرج مع العريس، فكيف ستهرب ولاء من الزواج بالإكراه في المرات القادمة؟.

وتصدر مسلسل "راجعين يا هوى" تريند جوجل عقب عرض أول حلقه، ويعرض مسلسل "راجعين يا هوى" على قناة dmc في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في 9:00 صباحًا، وعلى قناة cbc يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:35 مساءً، والإعادة 4:30 صباحًا و 2:15 مساءً، وبجانب سلمى أبو ضيف المسلسل من بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز ومصطفى درويش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

كما تنتظر سلمى أبو ضيف إطلاق مسلسلها "منعطف خطر"، على منصة شاهد بعد انتهاء الموسم الرمضاني، المسلسل من إخراج السيدر مسعود، ومن بطولة باسل خياط، ريهام عبد الغفور وباسم سمرة.

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، لفتت الأنظار إليها سريعاً عبر المشاركة في مسلسلي "لا تطفئ الشمس" للمخرج محمد شاكر خضير و"حلاوة الدنيا" للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم "شيخ جاكسون"، فتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع النجمة يسرا ومسلسل "إلا أنا" مع المخرجة مريم الأحمدي، ويعتبر مشاركتها في مسلسل "المشهد الأخير" هو أحدث أعمالها الفنية، بجانب إطلاق مسلسلها "منعطف خطر" قريبًا.




تعليقات