كريم قاسم مصدر المشاكل في مسلسل "يوتيرن"

  • خبر
  • 06:40 مساءً - 10 ابريل 2022
  • 3 صور



استطاع خالد (كريم قاسم) جمع 10 مليون جنيه في الحلقة الثامنة من مسلسل "يوتيرن"، من أجل منحهم لشوقي حتى لا يسلّم الظرف للشرطة، وبالفعل اجتمع خالد ويارا (ريهام حجاج) وشوقي في مقهى عام وأعطوه المبلغ، ليُخرج خالد من خطر دخول السجن، ويدخل في مشكلة أخرى، فقد كان يوسف زوج يارا يراقبهما من بعيد.

وحاول خالد تفسير الوضع ليوسف لكنه لم يستمع له واتهمهما بالخيانة، وأخذ يارا ورحل وهو في حالة غضب شديد، وشعر خالد بالذنب وتحدث مع زوجته هدى التي أخبرته بضرورة التحدث مع يوسف قبل إزدياد الأمر سوء، فكيف سيتمكن خالد من حل تلك الازمة الجديدة؟

ويعرض المسلسل على قناة cbc الساعة 6:15، وعلى منصة watch it، وبجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبدالحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازى.
ومؤخرًا شارك كريم قاسم في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم "الحفرة" الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

كريم قاسم هو ممثل مصري، بدأ التمثيل في سن الـ18، وظهر في أفلام مثل "أوقات فراغ، الماجیك، بالأوان الطبيعية وإیه.یو.سي"، شارك في بطولة فيلم "ولاد رزق، كدبة كل يوم" كما تعاون مع النجم الراحل نور الشريف في بطولة فيلم "بتوقيت القاهرة"، وفي عام 2014، بدأ كريم قاسم أول أعماله الأجنبية من خلال الفيلم الأميركي "The First Line" والذي تم عرض على نتفليكس.




تعليقات