أحمد داود يخسر ليلى في الحلقة الثامنة من "سوتس"

  • خبر
  • 06:39 مساءً - 10 ابريل 2022
  • 2 صورتين



وقع المحامي آدم منصور (أحمد داود) في ورطة بعدما اكتشفت ليلي (تارا عماد) حقيقة عمله بالماضي خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل سوتس بالعربي، وذلك بعدما عرض عليها آدم المساعدة في اجتياز امتحان المعادلة، لتدرك من صديقتها بأن هناك شخص يقوم بحل الامتحانات للطلبة، وعندما طلبت مقابلته، قابلها آدم وأدعي بأنها صدفة.

كما نجح آدم في إقناع زين ثابت (آسر ياسين) ببراءة موظفة شركة البورصة وكشف له مكاسب الشركة في البورصة ليثبت له تورط مدير الشركة والمحامي الخاص بها في أعمال تخالف قانون الرقابة الإدارية.

ويشارك داود وآسر بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك ، ريم مصطفى ، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.4 على موقع IMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه "يوم 13" في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله.




تعليقات