أحمد داود ينقذ آسر ياسين من المحاكمة في "سوتس" بالعربي

  • خبر
  • 11:24 صباحًا - 23 ابريل 2022
  • 1 صورة



شهدت أحداث الحلقة الواحدة والعشرين من مسلسل "سوتس" بالعربي استمرار محاولة المحامي آدم منصور (أحمد داود) إنقاذ زين ثابت (آسر ياسين) من الشطب من نقابة المحامين بسبب اتهامه بإخفاء وثيقة هامّة في إحدى القضايا القديمة، وهي القضية التي قد تتسبب في إغلاق مكتب المحاماة.

وتمكن آدم من تمهيد الطريق لشريف زيدان (مصطفي درويش) حتى يتوصل إلى أدلة تثبت تورط خصمهم المحامي أمجد بشير (علي قاسم) في استخدام طرق غير قانونية لحل قضاياه، وبذلك تمكنوا من الضغط عليه حتى يتم التوصل إلى تسوية لإنقاذ زين.

وخلال أحداث الحلقة أقنع آدم منصور زميلته في المكتب كاميليا (ريم مصطفى) بالعودة الي مكتب المحاماة لحضور محاكاة المحكمة قبل الجلسة الحقيقية التي تحدد مصير زين، وكذلك أقنع زين بقبول التسوية والوثوق في شريف زيدان، بعد شكوك حول استغلال شريف لتلك القضية ليسحب الإدارة من فريدة لصالحه.

ويشارك داود وآسر بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك ، ريم مصطفى ، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.4 على موقع IMDb. وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه "يوم 13" في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله.


تعليقات