محمد حاتم يُجيد التصويب ويكتسب مهارات القتال في "بطلوع الروح"

  • خبر
  • 11:24 صباحًا - 23 ابريل 2022
  • 2 صورتين



سريعًا تعلّم أكرم (محمد حاتم) التصويب بالسلاح من أجل العملية الجهادية التي سيقوم بها في الحلقات المقبلة، حيث كشفت الحلقة السابعة من المسلسل عن إصراره على إطلاق المزيد من الرصاص وإصابة الهدف في كل مرة في تحدٍ واضح وإصرار على المشاركة في الجهاد وتنفيذ المهمة الخاصة بك.

وقد أدرك أكرم أن زوجته روح (منة شلبي) قد انضمت مقاتلة في لواء الخنساء تحت قيادة أم جهاد (إلهام شاهين) ليشعر بأن أخيرًا أصبح بينهما عاملًا مشتركًا، وأن زوجته ستؤمن لاحقًا بأفكاره وتترك رغبتها في العود إلى مصر.

ويُعرض مسلسل بطلوع الروح يوميًا على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وأيضًا على منصة شاهد vip، ويشارك محمد حاتم بطولة المسلسل منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، ومن إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.

وقد حقق محمد حاتم نجاحًا كبيرًا قبل بدء الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "منوّرة بأهلها "، ليقدم شخصية مهاب، وهو مصور لديه موهبة خاصة، قادم من السويس للقاهرة لتحقيق حلمه، وأيضًا الجزء الثالث من المسلسل الناجح "أبو العروسة"

وكان النجم محمد حاتم قد نافس بمسلسل "قصر النيل" في موسم رمضان 2021، كما قدم اعمالًا درامية نالت نجاحًا كبيرًا مثل في "كل أسبوع يوم جمعة وممالك النار".

وقد حصل حاتم على جائزتين عن دوره في فيلم "لما بنتولد"، وهما أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة وجائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان.



تعليقات