عائشة بن أحمد متورطة في غسيل أموال بمسلسل "ملف سري"

  • خبر
  • 12:31 مساءً - 26 ابريل 2022
  • 1 صورة



كشفت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "ملف سرّي" عن تورّط مريم (عائشة بن أحمد) في قضية غسيل الأموال، وذلك بعدما وثقت في زوجها شريف (محمود حجازي) وجعلته يتعامل باسم شركتها، حتى تورطت معهم، وقررت مريم التواصل مع يحيى (هاني سلامة) من أجل مساعدتها في حل الأمر.

ومن ناحية أخرى سلّمت مريم شقيقها عادل (نبيل عيسى) للشرطة، وذلك في محاولة منها لعدم إثبات التهمة عليه بسبب هروبه، وبالفعل تمكنت الشرطة من إثبات حالته المرضية، وتم الإعفاء عنه خاصةً بعدما تم القبض على القاتل الحقيقي.

ويشارك عائشة بن أحمد في بطولة المسلسل النجوم هاني سلامة، ماجد المصري، نضال الشافعي، ميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.

وقد حققت عائشة بن أحمد نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي بمسلسل "لعبة نيوتن"، حيث قدمت شخصية أمينة التي تبحث عن حريتها، لترى الحياة من منظور مختلف بعد فوات الأوان، وقد حقق المسلسل نجاحًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي وقت عرضه، وتصدر التريند أكثر من مرة.

وقد لمع نجم عائشة بن أحمد سريعًا في الوطن العربي، نجاحها في تونس مهّد لها الطريق لمشاركات عربية كثيرة، تألقت في مسلسل "لأجل عيون كاترين"، وتبعته بنجاح بطولتها للفيلم التونسي "عزيز روحو"، قدمت شخصية خديجة في فيلم "زيزو"، وهو إنتاج فرنسي لبناني تونسي مشترك، حصل على جائزة أفضل فيلم في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي، وشاركت في بطولة الفيلم التونسي الجزائري "أوغسطينوس ابن دموعها".

خلال مشوارها تنوعت عائشة بين الدراما والسينما، ويعتبر فيلم "الخلية"، هو أول مشاركة سينمائية مصرية لها، وبعدها شاركت في بطولة فيلم "الفلوس" الذي اقتربت إيراداته من 50 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري، ثم فيلم "توأم روحي" والذي جسدت فيه 4 شخصيات نسائية مختلفة. نافست عائشة بشخصية ليلى في مسلسل "نسر الصعيد" في موسم رمضان 2018، وتعتبر شخصية أم أُبيّ في مسلسل "السهام المارقة" من أقوى الشخصيات الدرامية التي قدمتها عائشة. وفي عام 2021، نافست عائشة في موسم رمضان بمسلسل "لعبة نيوتن"، وأيضًا بالمسلسل التونسي "حرقة"، شاركت في بطولة فيلم "ريتسا" والذي عُرض مؤخرًا بدور العرض السينمائية.


تعليقات