سارة عبدالرحمن شقيقة آسر ياسين في مسلسل "الثمانية"

  • خبر
  • 10:45 صباحًا - 14 يونيو 2022
  • 1 صورة



تنتظر النجمة سارة عبدالرحمن إطلاق مسلسلها "الثمانية" وذلك بدايةً من يوم 8 يونيو المقبل حصريًا على منصة شاهد vip، وتقوم سارة خلال أحداث المسلسل بشخصية نجلا شقيقة آسر ياسين.

وصرّحت سارة عبدالرحمن حول تعاونها مع فريق عمل المسلسل "مسلسل الثمانية فريد من نوعه ولا يوجد عمل أخر مشابه له، وتحمست للمشاركة في هذا العمل لتعاوني مع المخرج أحمد مدحت، ولأنه أيضًا يعتبر أول تعاون لي مع كبار النجوم مثل آسر ياسين وخالد الصاوي".

ويشارك سارة عبدالرحمن بطولة المسلسل آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد البزاوي، منذر رياحنة، والمسلسل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، ومن إخراج أحمد مدحت.

وفي الوقت نفسه يعرض لسارة عبد الرحمن مسلسل "ريفو" حصريًا على منصة Watch it، وتقوم فيه سارة بدور ياسمين رحمي التي تحاول منع إنتاج فيلم ريفو الذي يحكي قصة أشهر فرقة موسيقية بنفس الاسم في التسعينات.

ومؤخرًا شاركت سارة في تأسيس فريق Comedy Sett، مع نجمات الستاند آب كوميدي وهن بيرناديت، ريم نبيل، ونها كاتو، ويهدف الفريق إلى تقديم عروض ستاند آب كوميدي نسائية، كما نافست سارة بالفيلم الوثائقي "Deliverance: A Women’s Revolt"، والفيلم القصير "1+1"، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

وعُرض مؤخرًا لسارة عبد الرحمن حكاية تقلها دهب ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، والذي جسدت فيه قصة لاعبة تايكوندو هداية ملاك، والتي حصلت على برونزية أولمبيات ريو دي جانيو 2016، وطوكيو 2020.


تعليقات