في يوليو 2022 ... السينما تشتعل تزامناً مع فصل الصيف

  • مقال
  • 11:35 صباحًا - 3 يوليو 2022
  • 1 صورة



مع بداية شهر يوليو لعام 2022 ستشهد السينمات توهج حقيقي لهذا الصيف يصاحبه عودة مميزة لأنجح أفلام هوليوود ومارفل Thor بجزءٍ جديد ينتظره الملايين نظرا لمشاركة النجم العالمي كريستيان بيل بدور مختلف اثار استحسان الجميع عند عرض الاعلان الاول للفيلم ، وفيلم جديد يضاف إلى سلسة أفلام الانيمشين الكوميدية The Minions ، وتزامنا مع دور العرض تطلق نتفليكس قذيفه مدوية من اضخم انتاجتها لفيلم يحمل عنوان The Gray Man يضم كوكبه من نجوم الصف الاول امثال كريس إيفانز ، و ريان جوسلينج . وفي هذا التقرير نستعرض أهم الأفلام التي سيتم عرضها في السينمات بشهر يوليو في مصر والولايات المتحدة الامريكية:

Thor: Love and Thunder يجتمع ثور من جديد مع جين فوستر وفالكري، وتصبح حياة الثلاثي في خطر تزامنًا مع ظهور جور، والذي يحمل على عاتقه مسؤولية قتل كافة الآلهة في الكون.

ﺇﺧﺮاﺝ: تايكا وايتيتي

ﺗﺄﻟﻴﻒ:تايكا وايتيتي

طاقم العمل: كريس هيمسورث ، كريستيان بيل ،ناتالي بورتمان و كريس برات

The Gray Man

في إطار من الحركة، تدور الأحداث في أوروبا، حيث يتطلع عميل في وكالة المخابرات المركزية متهم بالقتل للتهرب من قوى غامضة بينما يحاول إنقاذ حياة بناته اللاتي لا يعرفن أنه موجود.

ﺇﺧﺮاﺝ: أنتوني روسو

ﺗﺄﻟﻴﻒ: جو روسو

طاقم العمل: كريس إيفانز ، ريان جوسلينج و آنا دي أرماس

Minions: The Rise of Gru في فترة السبعينيات بالقرن الماضي، ينطلق جرو الفتى ذو الإنثى عشر عامًا لتنفيذ خطته والتي يأمل خلالها في أن يصبح الشخص الأكثر شرًا على وجه الأرض، وفي طريقه يتقابل مع مخلوقات غريبة.

ﺇﺧﺮاﺝ:كايل بيلادا

ﺗﺄﻟﻴﻒ: آلان سكولكرافت

طاقم العمل: ستيف كاريل ، بيير كوفين وجان كلود فان دام

Nope تدور الأحداث في إطار من الرعب حول مجموعة من الأشخاص تربطهم ظواهر غامضة.

ﺇﺧﺮاﺝ: جوردان بيل

ﺗﺄﻟﻴﻒ: جوردان بيل

طاقم العمل: ستيفن يون ، دانيال كالويا و مايكل وينكوت.

Mrs. Harris Goes to Paris في إطار كوميدي - درامي، تقع سيدة أرملة تعمل بالتنظيف في الخمسينات من القرن الماضي بلندن في حب فستان من إنتاج شركة ديور، فتنطلق في مغامرة لمحاولة الحصول عليه.

ﺇﺧﺮاﺝ: أنثوني فابيان

ﺗﺄﻟﻴﻒ: أنثوني فابيان

طاقم العمل: ليزلي مانفيل ، آنا شانسلور و لوكاس برافو .

Paws of Fury: The Legend of Hank

في إطار من المغامرات الكوميدية والحركة، تدور الأحداث حول كلب محبوب يحلم بأن يصبح ساموراي يومًا ما، وينطلق في رحلة مصيرية من أجل البحث عن ذاته وتحقيق أحلامه.

اﺧﺮاﺝ: مارك كويتسير

ﺗﺄﻟﻴﻒ: إد ستون

طاقم العمل: مايكل سيرا وصامويل إل. جاكسون.

The Reef: Stalked بعد تعرض شقيقتها للقتل، تحاول نيك تجاوز أحزانها من خلال رحلة بجزيرة على المحيط رفقة صديقاتها، ولكن سرعان ما تتعرض الفتيات لهجوم مميت من قرش يعرض حياتهن للخطر.

ﺇﺧﺮاﺝ: أندرو تروكي

ﺗﺄﻟﻴﻒ: أندرو تروكي

طاقم العمل: تيريسا ليان ، آنا ترونج و تيم روس.


وصلات


تعليقات