تعرف على أبرز أعمال عالم "The Walking Dead" المستقبلية

  • مقال
  • 09:59 صباحًا - 24 يوليو 2022
  • 5 صور



أسابيع قليلة تفصلنا عن انتهاء سلسلة "The Walking Dead" والتي تعتبر واحدة من أنجح أعمال شبكة AMC وأنجح الأعمال المقتبسة من قصص مصورة بشكل عام، وتزامنا مع اقتراب انتهاء الموسم الحادي عشر والأخير من السلسلة، تعتزم الشبكة إنتاج مسلسلات جديدة تنتمي لعالم الموتى السائرون استغلالا لنجاحات المسلسل الأصلي، وبعض هذه الأعمال ستتضمن صور شخصيات رئيسية سبق لها الظهور، وأعلنت الشبكة عن هذه الأعمال ضمن فاعليات كوميك كون 2023.

1- "The Walking Dead: Daryl":

استغلالا لنجاح شخصية داريل ديكسون والتي لم يكن لها وجود من الأساس في عالم القصص المصورة وطور صناع العمل الشخصية خصيصا للمسلسل، يبدو أن جمهور ومحبي الشخصية سيشاهدوها مستقبلًا في مسلسل جديد من بطولة نورمان ريديس، حيث سيعود من جديد لتجسيد شخصيته المفضلة في مسيرته الفنية عبر مسلسل "The Walking Dead: Daryl". شخصية داريل ديكسون ظهرت منذ بداية الموسم الأول للسلسلة، واستطاع حصد شعبية كبيرة ضمن فريق ريك جريمز دفعت الجمهور للاعتراض طيلة السنوات الماضية على فكرة قتل الشخصية، مما دفع صناع المسلسل للاحتفاظ به ضمن الأحداث لأطول فترة ممكنة. من المتوقع عودة شخصية كارول في المسلسل ليشكل الثنائي معًا ثنائية ضمن قصص جديدة ستقدم في عالم الموتى السائرون.

2- "Tales of the Walking Dead":

ينتظر جمهور عالم الموتى السائرون مسلسل جديد سيُعرض في 14 أغسطس القادم، حيث من المتوقع أن يتناول "Tales of the Walking Dead" سلسلة من الحلقات المنفصلة والتي تسلط الضوء على قصص جديدة لبعض الشخصيات التي ظهرت سابقًا مثل شخصية ألفا التي جسدتها سامانثا مورتون، وبعض الشخصيات الجديدة التي لم تظهر من قبل. العمل سيُطلق العنان لبعض التفاصيل والأسرار الجديدة بجانب القصص الأصلية والبدايات الخاصة ببعض الشخصيات في بدايات تفشي وباء الزومبي.

3- "Isle of the Dead":

من كان يتوقع أن تُشكل ماجي ثنائي مع ميجان في مسلسل مستقل خاص بالشخصيتين معًا، هذا ما سيحدث في المسلسل القادم "Isle of the Dead" والذي من المنتظر عرضه في عام 2023، وسيتناول مغامرات ماجي مع قاتل زوجها والسفاح السابق نيجان. استغلت شبكة AMC شعبية شخصية نيجان بشكل كبير وحافظت على وجوده طيلة المواسم الماضية، كذلك الحال لشخصية ماجي والتي غادرت المسلسل سابقًا قبل إعادتها من قبل الشبكة من جديد خلال أحداث الموسم العاشر.

4- "Rick and Michonne":

العالم الجديد يحتاج إلى ريك وميشون، هكذا أعلنت شبكة AMC عن المفاجأة الأكبر والأضخم ضمن فاعليات كوميك كون 2022، حيث سيعود الممثل أندرو لينكولن لتجسيد شخصية ريك الأشهر والأكثر شعبية في عالم الموتى السائرون. على مدار الأعوام الماضية انتشرت العديد من التكهنات حول مصير شخصية ريك والذي لقى حتفه في الموسم التاسع وسط تأكيدات على أن الشخصية لم تمت وتم اختطافها من قبل منظمة سرية، ويبدوا أن هذا ما ستؤول إليه الأمور، حيث من المنتظر عودة ريك جريمز في مسلسل جديد يجمعه بحبيبته ميشون، بينما يتوقع أيضًا جمهور المسلسل الأصلي عودته ضمن الحلقات الختامية للموسم الحادي عشر والأخير. لم تُعلن الشبكة الأم عن مصير فيلمي ريك اللذان تم الإعلان عنهما سابقًا.




تعليقات