عالم من المسلسلات الهندية على زي ألوان

  • خبر
  • 01:03 مساءً - 8 اغسطس 2022
  • 1 صورة



لا يقتصر حب عاشقي بوليوود على الأفلام بل أصبحت المسلسلات الهندية تطغى بقوتها وقوة أحداثها، فقد باتت المسلسلات الهندية تعتبر منافساً قوياً جداً في عالم الدراما، فهي تجسد قصصاً وواقعاً بعيداً كل البعد عن واقعنا مما يجعلها ملاذاً يهرب اليه المشاهد ويسرح بها في مخيلته وينتقل الى عالمٍ آخر مليء بالدراما، الأكشن، التشويق الرومانسية والكوميديا.

استطاعت المسلسلات الهندية سرقة الأضواء وخطف قلوب الجماهير في كافة أنحاء العالم. وفي هذا المقال، سوف نتناول أفضل المسلسلات الهندية التي تعرض الآن على قناة زي ألوان وحظيت بإشادة وقاعدة جماهيرية واسعة. المسلسلات الهندية التي سنقدمها لكِ تناسب عشاق الرومانسية والدراما، أو المغامرات:

مسلسل خفايا القلوب:

يتحدث المسلسل عن سيطرة الفكر الذكوري في مجتمعنا وكيفية رفض المجتمع لفكرة المساواة وعدم تقبله لقوة المرأة وقدرتها على القيام بذات الأمور التي يقوم بها الرجل. فتقوم بطلة المسلسل بإثبات قوة المرأة للمجتمع بل وأنها تستطيع القيام بالعمل أفضل من الرجل. يعرض المسلسل من الأحد الى الخميس في الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية على قناة زي ألوان.

مسلسل "الرابطة" الموسم 3:

قصة سندريلا بشكل مختلف، فزوجة الأب هي من تدعم وتقف بجانب ابنة زوجها دراما هندية تأخذنا إلى عالم آخر من الحب و التوافق. يعرض المسلسل من الأحد الى الخميس في الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على قناة زي ألوان.

مسلسل حياة قلبي – الموسم 3:

يتحدث المسلسل عن قصة أختان بريتا وشريستي ومحاولتهما للم شملهما مع والدتهم. لم الشمل يؤدي إلى تعرفهما على عائلة غنية ومشهورة "لورثا" وتولد علاقة حب وكراهية بين الأسرتين. يعرض المسلسل من الأحد الى الخميس في الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية على قناة زي ألوان.


وصلات


تعليقات