بالصور .. ماريان صلاح تبدء تصوير فيلا 9

  • خبر
  • 03:27 مساءً - 24 اغسطس 2022
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

بدأت الفنانة ماريان صلاح تصوير دورها فيلم (فيلا 9)، والفيلم من إنتاج شركة دونا دوني للإنتاج الفني دانيال غطاس، ومن تأليف وإخراج إبراهيم الباشا ، كما أن الفيلم من بطولة أحمد سلامة و محمد نجاتي ومحمد سليمان و ندى بهجت ووفاء قمر و لي لي . وقد كشفت الفنانة ماريان صلاح عن ملامح الشخصية التي تجسدها من خلال أحداث الفيلم حيث قالت : أجسد شخصيه محورية تدور حولها كل أحداث الفيلم حيث أجسد شخصية "فريدة" زوجة الطبيب "جرير" وهو يحبها لدرجه الهوس و حين تموت تبدء اللعنة. والفيلم ينتمى لنوعية ال سيكو-دراما والرعب حيث تدور أحداثه داخل إحدى الفيلات التي تشهد حدوث عدد من الظواهر الغامضة.

وتستطرد ماريان قائلة: الفيلم من إنتاج دانيال غطاس وهذه هي أول تجاربه السينمائية وأتوقع أن يكون منتجًا واعدًا يقدم الكثير من الأعمال السينمائية المتميزة . وتضيف دانيال هو الذي اختارني لهذا الدور لأنه وجد فيي الملامح البريئة المناسبة للدور لهذا أشكره لأنه رأى في تلك الزاوية الجديدة التي تناسب هذه النوعية من الأدوار .

جدير بالذكر ان ماريان صلاح شاركت من قبل في عدد من الأعمال المتميزة منها: مسلسلات اتنين في الصندوق و نيللي وشريهان وفيلم دعدووش.



تعليقات