"القفص" أول إنتاج لنتفليكس في الكويت بالتعاون مع عبدالله بوشهري

  • خبر
  • 02:46 مساءً - 5 سبتمبر 2022
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

أعلنت منصة - نتفليكس - عن عملها الدرامي الكوميدي الجديد مع بدء عرضها المسلسل الكويت القفص في 23 سبتمبر القادم. ويضمّ المسلسل المشوّق نخبة من أبرز نجوم الخليج، من ضمنهم خالد أمين وحسين المهدي وروان مهدي ولمياء طارق وحصة النبهان، في عمل يقدّم للجماهير حول العالم مزيدًا من قصص العالم العربي. وهو أول إنتاج لمنصة – نتفليكس – في الكويت يتم مع المنتج الكويتي المتميز عبدالله بوشهري.

وجاء في تقرير وزعته – نتفليكس – يشير إلى أن أحداث مسلسل "القفص" تدور حول استشاري في العلاقات الزوجية (يؤدي دوره الممثل خالد أمين) يعمل على مساعدة زوجين (يؤدي دورهما حسين المهدي وروان مهدي) في تفهّم وجهات نظر بعضهما بعضًا لإنقاذ زواجهما، في الوقت الذي يمر فيه الاستشاري نفسه بالعديد من التحديات في حياته الشخصية.

وتكشف لنا أحداث الدراما الكوميدية عن علاقة الزوجين والتغيّرات التي مرّت بها خلال العشر سنوات من زواجهما. ويقدّم المسلسل أيضًا، على مدى ثماني حلقات، منظورًا جديدًا لمعالجة التحديات الزوجية التي تتناولها الدراما العربية في إطار مرِح ومقرّب من المشاهدين. سيُعرض مسلسل "القفص" في 23 سبتمبر حصريًا على نتفليكس، وهو من إنتاج عبدالله بوشهري ومن إخراج جاسم المهنا.

يعدّ مسلسل "القفص" إنجازًا جديدًا في مسيرة نتفليكس لأعمالها في المنطقة، إذ تواصل الاستثمار في دعم أصوات المزيد من رواة القصص العرب. وليس مسلسل "القفص" إلا بداية فقط لانطلاقتها في دولة الكويت. وتم إنجاز العمل بمواصفات إنتاجية وفنية عالية المستوى.

وحري بالذكر أن إنتاجات نتفليكس تتحرك في محورين هما : مسلسلات نتفليكس و الإنتاجات الاصلية ومسلسل – القفص – هو أحد نتاجات نتفليكس وهو الأول في دولة الكويت ويأتي بالتعاون مع المنتج عبدالله بوشهري الذى قدم خلال السنوات الخمس الأخيرة مجموعة من أهم وابرز النتاجات ومن بينها روتين وإفراج مشروط والديرفة ومحمد على رود ومحمد على رود 2 و الناموس وقد حصدت تلك الأعمال الانتشار والفوز بعدد متميز من الجوائز والاستبيانات الفنية والصحفية كما تم عرض العرض على أهم القنوات والمنصات ومن بينها – نتفليكس – التى طورت التعاون ليقوم عبدالله بوشهري بإنتاج أول عمل لها في الكويت وهو بعنوان – القفص – كما يتم التحضير لعدد من المشاريع المشتركة الجديدة.


تعليقات