فورستار فيلمز Four Star Films تحتل المركز الأول بين شركات توزيع الأفلام العالمية في الشرق الأوسط

  • خبر
  • 08:48 مساءً - 6 نوفمبر 2022
  • 1 صورة



بإيرادات تجاوزت 156 مليون دولار، احتلت شركة فور ستار فيلمز Four Star Films المركز الأول بين شركات توزيع الأفلام العالمية في الشرق الأوسط لعام 2022، طبقاً للترتيب الذي أُعلن خلال منتدى ميتا سينما (META Cinema Forum) الذي أُقيمت دورته الخامسة في دبي خلال شهر أكتوبر الماضي.

شركة فور ستار فيلمز Four Star Films تأسست في عام 1954، وهي موزع أفلام شركتي باراماونت بيكتشرز Paramount Pictures ويويفيرسال بيكتشرز Universal Pictures في الشرق الأوسط وقبرص.

من أشهر إنتاجات باراماونت بيكتشرز والتي حققت أعلى الإيرادات في جميع أنحاء العالم؛ سلسلة أفلام Iron Man، Transformers، The Avengers، Shrek، Titanic وForrest Gump.

ومن أشهر إنتاجات يونيفيرسال بيكتشرز والتي حققت هي الأخرى أعلى الإيرادات في جميع أنحاء العالم؛ سلسلة أفلام Jurassic World، Minions، Despicable Me، The Secret Life of Pets،

وMETA Cinema Forum هو أكبر مؤتمر سينمائي يغطي أسواق الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا. نما على مر السنين ليشمل المزيد من المناطق والمزيد من المشاريع والمزيد من الشركاء وأصبح أهم تجمع إقليمي منفرد لقطاع السينما.

وعلى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب القائمون على شركة فور ستار فيلمز "فخورين جدًا بفوز شركتنا Four Star Films بالمركز الأول بين شركات توزيع الأفلام العالمية في الشرق الأوسط بإيرادات تجاوزت 156 مليون"



تعليقات