انتهاء سلسلة "The Walking Dead" بشكل رسمي والإعلان عن الأعمال المستقبلية

  • خبر
  • 04:46 مساءً - 22 نوفمبر 2022
  • 4 صور



بعد أكثر من 12 عامًا على عرض سلسلة "The Walking Dead" والتي بلغت 11 موسمًا و147 حلقة، انتهى المسلسل بشكل رسمي بعد عرض الحلقة الأخيرة بعنوان "Rest in Peace"، وبذلك ينتهي المسلسل الرئيسي مع فتح الباب للأعمال المستقبلية التي ستشهد عودة نجوم المسلسل بجانب تقديم شخصيات مشهورة ظهرت بالقصص المصورة المقتبس منها المسلسل بالأعمال الجديدة.

1- "The Walking Dead: Daryl Dixon":

استغلالا لنجاح شخصية داريل ديكسون والتي لم يكن لها وجود من الأساس في عالم القصص المصورة وطور صناع العمل الشخصية خصيصا للمسلسل، يبدو أن جمهور ومحبي الشخصية سيشاهدوها مستقبلًا في مسلسل جديد من بطولة نورمان ريديس، حيث سيعود من جديد لتجسيد شخصيته المفضلة في مسيرته الفنية عبر مسلسل "The Walking Dead: Daryl" والذي ستدور أحداثه في فرنسا. شخصية داريل ديكسون ظهرت منذ بداية الموسم الأول للسلسلة، واستطاع حصد شعبية كبيرة ضمن فريق ريك جريمز دفعت الجمهور للاعتراض طيلة السنوات الماضية على فكرة قتل الشخصية، مما دفع صناع المسلسل للاحتفاظ به ضمن الأحداث لأطول فترة ممكنة. من المتوقع عودة شخصية كارول في المسلسل ليشكل الثنائي معًا ثنائية ضمن قصص جديدة ستقدم في عالم الموتى السائرون.

2- "Dead City":

من كان يتوقع أن تُشكل ماجي ثنائيا مع نيجان في مسلسل مستقل خاص بالشخصيتين معًا، هذا ما سيحدث في المسلسل القادم "Dead City" والذي من المنتظر عرضه في عام 2023 وستدور أحداثه نيويورك، وسيتناول مغامرات ماجي مع قاتل زوجها والسفاح السابق نيجان. استغلت شبكة AMC شعبية شخصية نيجان بشكل كبير وحافظت على وجوده طيلة المواسم الماضية، كذلك الحال لشخصية ماجي والتي غادرت المسلسل سابقًا قبل إعادتها من قبل الشبكة من جديد خلال أحداث الموسم العاشر.

3- "Rick and Michonne":

العالم الجديد يحتاج إلى ريك وميشون، هكذا أعلنت شبكة AMC عن المفاجأة الأكبر والأضخم ضمن فاعليات كوميك كون 2022، حيث سيعود الممثل أندرو لينكولن لتجسيد شخصية ريك الأشهر والأكثر شعبية في عالم الموتى السائرون. على مدار الأعوام الماضية انتشرت العديد من التكهنات حول مصير شخصية ريك والذي لقى حتفه في الموسم التاسع وسط تأكيدات على أن الشخصية لم تمت وتم اختطافها من قبل منظمة سرية، ويبدوا أن هذا ما ستؤول إليه الأمور، حيث من المنتظر عودة ريك جريمز في مسلسل جديد يجمعه بحبيبته ميشون، بينما يتوقع أيضًا جمهور المسلسل الأصلي عودته ضمن الحلقات الختامية للموسم الحادي عشر والأخير. لم تُعلن الشبكة الأم عن مصير فيلمي ريك اللذان تم الإعلان عنهما سابقًا، ريك ظهر في الحلقة الختامية من المسلسل تمهيدًا لأحداث مسلسله الجديد.



تعليقات