بالفيديو: أفضل إعلانات الأفلام لعام 2022

  • مقال
  • 03:57 مساءً - 14 ديسمبر 2022
  • 1 صورة



تمنحنا إعلانات الأفلام دائما مذاقا رائعا، وتدعونا لتجربة سينمائية جديدة، ننتظر معها بشغف عروض الأفلام، ويكون مع أول نظرة للإعلان صدى فني خاص تقرع معه الطبول، فلا شيء يضاهي رؤية إعلانا جديدا، وربما يكون أكثر شيء يجعلك متحمسا لأي فيلم هو الإعلان، الذي يتضمن موسيقى جميلة، ومقاطع حوراية إبداعية، ومؤثرات صوتية وبصرية تدعوك إلى ما يغوص معه العقل والخيال بعيدا.

لقد قدم لنا عام 2022 حصاد وفيرا من الإعلانات الممتازة، كانت ما بين الرعب والأكشن، وبعضا منها تضمن أغاني ومقطوعات موسيقية خلابة، حثتنا على إعادة مشاهدتها عدة مرات.

وهنا وبدون ترتيب معين نستعرض أفضل إعلانات ومقاطع دعائية للأفلام لعام 2022 صدرت حتى الآن.

“Barbarian” ربما أول الغيث قطرة مثلما يقولون، فإعلان فيلم يخطف الأنفاس مقدما صور مرعبة تحفز الكوابيس، وتتخلى عن أي تظاهر بالهدوء، يجعلك تنسى أن أول من ظهر بالإعلان هو بيل سكارسجارد...

فمع انتقال شابة إلى إحدى المدن لأجل الحصول على وظيفة، ولسبب خطأ ما تكتشف أن المنزل التي استأجرته تم تأجيره لرجل غريب آخر، وتضطر الفتاة للمبيت معه، ولكنها تكتشف أنها يجب عليها خشية المنزل أكثر من أي شيء آخر.

فيلم "Barbarian" من إخراج وتأليف زاك كريجر

تعتقد مع ظهور أول إعلان تشويقي لفيلم “Everything Everywhere All At Once”، أنه قد يصبح أرضًا خصبة لواحد من أكثر أفلام المغامرات غرابة وطموحًا لهذا العام، فمع تتورط مهاجرة صينية مسنة في مغامرة مجنونة، حينما تكتشف أنها وحدها من يستطيع إنقاذ العالم من خلال اكتشاف العوالم الأخرى الموازية لعالمها.

وقد حصد فيلم إيه 24 "Everything Everywhere All At Once" جائزة أفضل فيلم لهذا العام، خلال حفل توزيع جوائز جوثام للعام 2022، والذي أقيم في نيويورك.

“Nope”

قد يعطي إعلان الفيلم تبرير لمنح الفيلم هذه العنوان الغريب، فمع بداية المقطع الدعائي لـ “Nope”، تبدأ المخاطر وإثارة الأعصاب شيئا فشيء، ولكن الأمور ليست كما ينبغي، حيث تتغير سرعة الفيديو الدعائي بشكل كبير، وفجأة يمكن أن يسبب لك كل مقطع كابوس، وقد يعطي لمحة بسيطة عن الرعب الذي يلوح في الأفق.

“Black Panther: Wakanda Forever”

إنها معجزة إلى حد ما تقديم جزء ثان من فيلم "النمر الأسود"، بعد مأساة خسارة شادويك بوسمان، لكن قدمت مارفل مع بداية إعلان الفيلم تكريم ﻷرثه، بقيادة المرأة الشجاعة التي ربته في الجزء الأول. وعلى الرغم من أنه لم يُقدم أي تفاصيل إضافية عن الحبكة، إلا أنه ظهر معه جرعة صغيرة من الحركة، التي يمكن توقعها من فيلم قادم من Marvel Studios مع تقديم بعض العمق العاطفي لما حدث بالجزء الأول. وإلى جانب ذلك يوفر المقطع الدعائي أيضًا بعض اللقطات الجديدة من الفيلم، والتي تتميز بمشهد معركة مكثف يظهر فيه النمر الأسود الجديد وهو يقفز نحو مركبة طائرة إلى جانب العديد من المحاربين من واكاندا.

“John Wick: Chapter 4”

نعم، نعتقد أنه عاد... مرة أخرى. قد يكون أحد أكثر الأعلانات إثارة وتشويق رأيناها طوال العام، فمع ظهور كيانو ريفز، ودوني ين في المقطع الدعائي يجعلك تشعر أنه هناك جحيم سيذهب له الجميع

من المفترض أن يكون هذا الجزء من الفيلم قبل الأخير في ملحمة جون ويك، حيث نرى أنه كسر بشكل أساسي جميع قواعد منظمة القتل فيخرج الجميع مرة أخرى لقتله، وهنا يجب على ويك أن يكشف على ما يبدو بعض الأسرار حول ماضيه وعائلته بينما لا يزال يكافح من أجل وفاة زوجته، وبالطبع الجرو الصغير المسكين الذي تسبب في كل هذا.

الفيلم سيضم عدد كبير من الوجوه العملاقة، والأسماء التي ستنتظر معها جزء مميز يبدو وكأنه مستقل حيث قوى تحول الأصدقاء القدامى إلى أعداء، فمع بيل سكارسجارد، ولورانس فيشبورن، وهنا هيرويوكي سانادا، وشامير أندرسون، وسكوت أدكنز.

لقد أوضح إعلان فيلم The Northman بالفعل أن الفيلم تجربة وحشية وملحمية مليئة بمشاهد المعارك الضخمة، حيث يأخذ الأمور إلى مستوى أعلى، ويثير قتالًا حقيقيًا بالسيف إلى مجزرة وحشية، تحتوي على الكثير من العناصر التي يحتمل أن ترضي الجماهير، بما في ذلك المشهد المثير دائمًا لشخصين يشاركان في معركة على قمة بركان ثائر.




تعليقات