حصاد 2022: هؤلاء الفنانين لديهم قاسم مشترك هذا العام.. خاتم الزواج

  • مقال
  • 06:52 صباحًا - 23 ديسمبر 2022
  • 9 صور



بعد تأجيل العديد من حفلات الزفاف خلال جائحة فيروس كورونا، لمدة عامين أو أكثر، وبعد قوائم الضيوف المختصرة، وحفلات الاستقبال المتباعدة اجتماعيًا، عادت الاحتفالات والأحداث الفخمة، وزيادة عدد الأزواج الذين يقيمون أكثر من حفل واحد.

وما بين تلك الحفلات الفخمة، وإقامة أكثر من احتفال واحد مثلما فعل كلا من جينيفر لوبيز، وبن أفليك وهكذا كورتني كارداشيان وترافيس باركر، اللذان أقاما ثلاث مناسبات منفصلة. وبين من يختار نهجًا أكثر خصوصية وسرية ، مثل كريستين دانست وجيسي بليمونس، جمع لكم موقع السينما أفضل حفلات زفاف وزيجات المشاهير لعام 2022.

أفاد موقع DailyMail.com أن نجم فيلم "The Twilight" تايلور لوتنر وخطيبته تايلور دوم، تزوجا بالقرب من باسو روبلز بكاليفورنيا، يوم 11 نوفمبر . ومن المعروف أن الزوجان ارتبطا منذ عام 2018.

تزوجت نجمة "Game of Thrones" لينا هيدي، التي لعبت دور سيرسي لانستر في المسلسل، من بطل "Ozark" مارك مينشاكا في إيطاليا في 6 أكتوبر، وكان من بين الضيوف العديد من النجوم المشاركين في "GoT" بما في ذلك صوفي تونير، وزوجها جو جوناس وبيتر دينكلاج وكونليث هيل وميشيل فيرلي، وكذلك ريك أستلي مغني "Never Gonna Give You Up". وقد ارتبطا كلا من لينا ومارك لأول مرة بشكل رومانسي في أوائل عام 2020.

وقد أصبح المخرج جيمس جن، والممثلة جينيفر هولاند الآن زوجًا وزوجة، وذلك حيث شارك كاتب ومخرج سلسلة "Guardians of the Galaxy" وممثلة "Peacemaker" عرض شرائح لصور الزفاف على انستجرام في 30 سبتمبر بعد حفل زفافهما الجميل في الهواء الطلق في كولورادو. وعلق قائلا: "بعد أكثر من 7 سنوات معًا، تزوجت أخيرًا من حب حياتي جنيفر. يا له من يوم مذهل وجميل محاط بأروع أفراد العائلة والأصدقاء في العالم.

في 10 سبتمبر، تزوجا جوش دوهاميل وأودرا ماري في كنيسة في مسقط رأسهما فارجو، داكوتا الشمالية. الثنائي - اللذان التقيا من خلال صديق مشترك في لوس أنجلوس، وخُطِبَا في يناير - قاما لاحقًا بمشاركة الصور من حفل زفافهما البسيط.

في 12 سبتمبر، انتقلت الممثلة آناصوفيا روب إلى إنستجرام لتعلن أنها تزوجت مؤخرًا من تريفور بول في شمال ولاية نيويورك. يُذكر أن الزوجان ارتباطا قبل عام في سبتمبر 2021.

عقدت نجمة فيلم "Selling Sunset" فانيسا فاليلا زواجها من نيك هاردي في فيرمونت جراند ديل مار في سان دييجو في 3 سبتمبر. وقد ذكرت النجمة لمجلة برايد عن زوجها قائلة: "التقينا عبر الإنترنت كأصدقاء، لقد كان في إنجلترا وكنت هنا في لوس أنجلوس. اتصال مذهل وفوري شعرنا به وبعد ثلاثة أشهر من الصداقة الجميلة، التقينا شخصيًا في المكسيك. لقد كانت قصة خيالية منذ ذلك الحين."

تزوجت نجمة "توتال بيلاس" نيكي بيلا من نجم برنامج "Dancing With the Stars" المحترف أرتيم تشيجفينتسيف في باريس يوم 26 أغسطس، يُذكر أن الزوجان اللذان كانا معًا لمدة ثلاث سنوات ونصف ولديهما ابن صغير، ماتيو - يشاركان قصة زفافهما مع معجبيه على E! خاصة.

_ بعد ثلاث سنوات من خطوبتهما وما يقرب من خمس سنوات بعد الإعلان عن علاقتهما العاطفية، أصبح زوج وزوجة ويلس آدامز وممثلة "Modern Family" سارة هايلاند. وأكدت مجلة بيبول، أن الزوجين تزوجا في مصنع صنستون للنبيذ بالقرب من سانتا باربرا، كاليفورنيا، في 20 أغسطس، أمام ضيوف من بينهم نجوم العروس في مسلسل "Modern Family" صوفيا فيرجارا، وجولي بوين، ونولان جولد، وجيسي تايلر فيرجسون.

احتفلت جينيفر لوبيز، وبن أفليك - اللذان اجتمعا في عام 2021 بعد انفصالهما في عام 2004 - بحبهما في حفل زفاف في عام 2022. بعد الهروب في ليتل وايت ويدينج تشابل بعد منتصف ليل 17 يوليو بقليل، تبادل الزوجان عهود الزواج في حفل ثانٍ أقيم في لاس فيجاس في 20 أغسطس.

شمل حفل الزفاف هذا العائلة والأصدقاء، مع وجوه مشهورة مثل صديق بن منذ فترة طويلة مات ديمون، والمخرج كيفن سميث والمزيد من النجوم.

بعد التأخيرات بسبب وباء الفيروس التاجي، عقد الممثل والمصارع جون سينا ​​وشاي شريتزاده القران - مرة أخرى - هذه المرة بحفل زفاف رسمي للعائلة والأصدقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع في 15 يوليو في فانكوفر، كندا، بعد 21 شهرًا من زواجهما بشكل قانوني في مكتب محاماة في تامبا، فلوريدا، وذكرت مجلة بيبول أن جون وشاي، التقيا في فانكوفر عندما كان في البلدة يصور الفيلم الكوميدي 2019 "Playing With Fire".


وصلات



تعليقات