دينا الشربيني تكتشف أولى أسرار قضية الانتحار في مسلسل آخر دور

  • خبر
  • 11:09 صباحًا - 18 ديسمبر 2022
  • 1 صورة



كشفت أحدث حلقات مسلسل آخر دور للنجمة دينا الشربيني عن رفض روان (دينا الشربيني) الاستسلام أو الخضوع لطلابات العصابات التي تسعى وراء حقيبة الممثلة سلمى (ثراء جبيل)، وقررت أن تستمر في البحث عن شخصية فاروق الملقب بفيجو حتى توصلت إلى شخص على معرفة بفيجو، وتلاعبت به لتكتشف من خلاله أن فيجو هو شاب تقرب من سلمى ليستغلها ويأخذ أموالها لكنه اختفى في الوقت الذي بدأت فيه العصابة مطاردة سلمى.

وفي الوقت نفسه تحاول روان مساعدة جارتها إلهام (ميمي جمال) في السفر خارج مصر قبل أن تضعها أبنتها في مصحة نفسية، ولكن تصدم روان بسقوطها من شرفة شقتها وموتها.

ويتصدر المسلسل تريند منصة شاهد vip منذ أن أنطلق عرضه، وتدور أحداثه حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي. وقد بدأت دينا الشربيني تصوير مسلسل كامل العدد والذي تتصدر بطولته وتنافس به في موسم رمضان 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.



تعليقات