حصاد 2022: جمعهم الحب وفرقتهم الأقدار ... نجوم عالميين كتبوا نهاية علاقتهم

  • مقال
  • 06:53 صباحًا - 23 ديسمبر 2022
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
صورة 2 / 11:
جدل كبير شهدته الساحة بعد قرار لاعب كرة القدم الأمريكية السابق توم برادي بالانفصال عن عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين. ذكرت العديد من الشائعات أن السبب الرئيسي في الانفصال جاء بعد رفض جيزيل قرار توم المفاجئ بالعودة لممارسة كرة القدم الأمريكية مجددًا والتراجع عن الاعتزال، خاصة مع شعورها الدائم بتفضيل توم لمسيرته الرياضية على عائلته وأسرته، وفي النهاية اتفق الثنائي على الانفصال لإرضاء كافة الأطراف.
صورة 3 / 11:
مع كثرة الخلافات يختفي الحب، كان هذا هو شعار العلاقة التي جمعت زاك براف بالنجمة الواعدة فلورينس بيو، حيث اتفق الثنائي على الانفصال في مطلع عام 2022، واعترفت بيو بمحاولتهما إخفاء الأمر حتى لا يتسبب في التأثير عليهما لاحقًا من الإعلام.
صورة 4 / 11:
بعد علاقة عاطفية ومواعدة استمرت لقرابة الـ9 أشهر، أعلنت النجمة الشهيرة كيم كاردشيان انفصالها بشكل رسمي عن حبيبها الجديد بيت ديفيدسون، يأتي ذلك بعد طلاقها من المغني الشهير كين ويست. انفصلت كيم وديفيد في أغسطس 2022 واتفقا على الإبقاء على علاقتهما في إطار الصداقة والاحترام فقط.
صورة 5 / 11:
عامًا حزينًا على رجل شديد التعلق بفكرة العائلة، وصلت علاقة ممثل الحركة الشهير سيلفستر ستالون مع زوجته جينيفر فلافين إلى نفق مسدود، فبعد 25 عامًا من الحب والعيش معًا، قررت جينيفر في 19 أغسطس الماضي رفع مذكرة طلاق ضد زوجها، وقرر ستالون لاحقًا التخلص من الوشم الذي رسمه على جسده لزوجته السابقة.
صورة 6 / 11:
عودة إلى الوحدة التي اعتاد عليها، فطوال مسيرته الناجحة، اشتهر ليوناردو دي كابريو بتعدد علاقته النسائية ورفضه الدائم للزواج، وأضيف إلى قائمته علاقته بكاميلا مورون، حيث اتفق الثنائي في أغسطس الماضي على الانفصال نهائيًا بعد علاقة دامت قرابة الـ4 أعوام من المواعدة.
صورة 7 / 11:
علاقة عاطفية جمعت الممثل الأمريكي الشهير مايكل بي جوردان بعارضة الأزياء لوري هارفي في خريف عام 2020 وسط أجواء الكورونا الغير عادية، وبمرور عامين فقط اتفق الثنائي على الانفصال، وعلى الرغم من وصول قاربهما فارغًا وانهيار كل شيء بينهما، ذكرت العديد من المصادر أن الثنائي غير سعيد بالانفصال وما زال كلاهما يحمل للآخر الحب.
صورة 8 / 11:
ثنائي جديد يسقط إلى هاوية الانفصال في عام 2022، حيث اتفقت المغنية والممثلة الشهيرة بريتاني سنو على الانفصال عن تايلر ستانلاند بعد علاقة زواج دامت 3 أعوام. جاء القرار بعد سلسلة من الشائعات التي طالت من الثنائي بكثرة الخلافات بينهما ووصول العلاقة إلى نفق مسدود لا حل له إلا الانفصال.
صورة 9 / 11:
على الرغم فارق السن الكبير بينهما، جمع الحب بين ليزا بونيت صاحبة الـ55 عامًا وجيسون موموا صاحب الـ43 عامًا على مدار 17 عامًا، و4 أعوام زواج رسمي. مع ازدياد التوترات والخلافات والطموحات، جاءت النهاية خلال هذا العام بين الثنائي، ليزدل الستار على قصة حب استمرت لفترة طويلة.
صورة 10 / 11:
ضجة كبيرة وصدمة لمحبيهما، شاكيرا تنفصل عن بيكيه بعد علاقة طويلة ضُرب بها المثل في الحب والإخلاص والولاء، حيث انتشرت العديد من التقارير خلال الفترة الماضية حول تعرض المغنية الشهيرة شاكيرا للخيانة من جيرارد بيكيه قلب دفاع البلوجرانا برشلونة الإسباني. استمر الجدل لاحقًا حتى بعد ابتعادهما عن بعضهما البعض، حيث غابت شاكيرا عن الغناء في حفل كأس العالم في قطر 2022، بينما قرر بيكيه اعتزال كرة القدم نهائيا في عمر الخامسة والثلاثين.
صورة 11 / 11:
بعد علاقة عاطفية طويلة، أعلنت كاتي ثورستون والتي اشتهرت بالظهور في العديد من برامج تلفزيون الواقع والمسابقات عن انفصالها عن حبيبها جون هيرسي. اعترفت كاتي لمتابعيها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام في 21 يونيو الماضي عن انفصالها عن جون هيرسي وأن القرار لم يكن سهلًا على كلاهما.

مع وصول قوارب العاشقين إلى الأمتار الأخيرة من عام 2022، لم تأتي الرحلة بكل العابرين، فبعضهم نجح في الوصول لبر الأمان والحفاظ على ما لديه، والآخر أوقفته الأمواج والرياح العالية وفرقته عن من يحب. كان عام 2022 صادمًا في عالم النجوم والفنانين، فشهد انتهاء علاقات حب عنيفة كتُبت عنها الأشعار وتصدرت كبرى الصحف والمجلات لسنوات عديدة قبل وصولها إلى تتر النهاية.

في هذا الألبوم نرصد لكم أبرز حالات الانفصال والطلاق التي تصدرت المشهد في العام 2022.



تعليقات