حصاد 2022: فجر جديد للسينما بالممثلين الأجانب الصاعدين

  • مقال
  • 06:53 صباحًا - 23 ديسمبر 2022
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
صورة 2 / 7:
بوجهها العابث الخالي من المشاعر، قدمت جينا أورتيجا كل المشاعر والأدوات الممكنة لإثبات موهبتها عبر شخصية وينزداي بالمسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ نتفليكس "Wednesday" والذي يستعرض تاريخ الشخصية الشهيرة في عائلة آدامز غريبة الأطوار. تصدرت أورتيجا محركات البحث منذ بداية عرض العمل في نوفمبر الماضي، كما جذبت الانتباه أيضًا خلال العام بأدوارها في فيلمي "Scream" و"X".
صورة 3 / 7:
في أولى تجاربها التمثيلية، ظهرت الممثلة الكندية ذات الأصول الباكستانية إيمان فيلاني عبر عالم مارفل السينمائي من خلال مسلسل "Ms Marvel". على الرغم من الآراء المتبانية والانتقادات الواسعة التي نالت من المسلسل، تبقى فيلاني من النجوم الواعدين والمتوقع لهم الظهور بشكل أكبر في المستقبل.
صورة 4 / 7:
عامًا بعد الآخر وفيلمًا بعد الآخر، تُثبت ميا جوث امتلاكها لقدرات فنية كبيرة، بل وأصبحت مصنفة تيمة وركيزة رئيسية في أفلام الرعب والجريمة خلال الفترة الماضية. على الرغم من ظهورها منذ عدة سنوات، لكن جاء عام 2022 حافلًًا لميا، حيث جسدت أدوار البطولة في فيلمي الرعب "X" و"Pear"، واستطاعت تحقيق شهرة طاغية عبرهما، بجانب الأداء الصوتي في مسلسل الرسوم المتحركة "The House".
صورة 5 / 7:
تواجدت الممثلة الأمريكية الصاعدة زوتشيتل جوميز ضمن قائمة الممثلين الصاعدين بعام 2022; من خلال دورها في "Doctor Strange in the Multiverse of Madness"، حيث لعبت دور أمريكا تشافيز، المراهقة الخارقة والتي تمتلك القدرة على السفر عبر الأكوان الموازية والمتعددة.
صورة 6 / 7:
بعد مرور ثلاثة أعوام على ظهوره بشخصية تيكس في فيلم "Once Upon a Time in Hollywood"، يعود الممثل الصاعد أوستن بتلر بتجسيد السيرة الذاتية للمغني الشهير إلفيس بريسلي. حصد بتلر على العديد من الترشيحات هذا العام عن دوره بالعمل، كما فاز بعدة جوائز وتواجد بترشيح ينافس به في فئة أفضل ممثل في دور كوميدي أو موسيقي بحفل جولدن جلوب المقبل في 2023.
صورة 7 / 7:
ميليسا باريرا، ممثلة جديدة تنضم لقائمة الفنانين الصاعدين خلال عام 2022. حيث تألقت بالظهور هذا العام عبر عدة أعمال، ضمنها "Scream" و"Keep Breathing" و"Carmen" و"Bed Rest".

نجوم جديدة تسطع في سماء الفن والسينما، مواهب واعدة وتطلعات كبيرة بمستقبل حافل لهؤلاء من برعوا في عام 2022. شهد العام تألق وظهور العديد من المواهب في مجال التمثيل، من الفتاة غريبة الأطوار والمحبة للموت، إلى القاتلة الدموية، مرورًا بالفتاة المسافرة عبر الأكوان المتوازية، والفتى الذهبي المُجسد لمغني مشهور.

في هذا الألبوم نتعرف على أبرز النجوم الصاعدين الأجانب للعام 2022.



تعليقات