ما بين "Thor" و"Black Adam"... أفلام احتلت صدارة الأكثر بحثًا في عام 2022

  • مقال
  • 10:31 صباحًا - 3 يناير 2023
  • 6 صور



مع صدور الأعمال تباعًا في بداية كل عام وحتى نهايته، يبحث رواد السينما عن أهم الأعمال بشكل يومي على العديد من محركات البحث أبرزها المحرك الأشهر جوجل، على أمل الحصول على نسخة مناسبة للمشاهدة، أو معرفة أماكن عرض الأعمال ومتابعة أخبارها. جاء عام 2022 مميزًا ومتضمنًا للعديد من الأعمال التي تنوعت ما بين الحركة والخيال العلمي والكوميديا والأبطال الخارقين.

في هذا المقال نستعرض بالترتيب الأعمال التي سيطرت على صدارة الأكثر شهرة وبحثًا في عام 2022:

1- "Thor: Love and Thunder":

على الرغم من تباين الآراء حول فيلم المخرج تايكا وايتيتي "Thor: Love and Thunder" والذي يعد الجزء الرابع من سلسلة ثور الشهيرة، جاء العمل في صدارة أكثر الأفلام التي بحث عنها المستخدمين عبر محرك بحث جوجل. تدور أحداث العمل في إطار من الخيال، حيث يجتمع ثور من جديد مع جين فوستر وفالكري، وتصبح حياة الثلاثي في خطر تزامنًا مع ظهور جور، والذي يحمل على عاتقه مسؤولية قتل كافة الآلهة في الكون.

2- "Black Adam":

لم ينجح فيلم "Black Adam" في تحقيق الإيرادات التي توقعها صناعه، وبات مصير الشخصية غامضًا مع نية وارنر بروس إعادة إحياء عالم دي سي بشخصيات وقصص جديدة بعيدًا عن ما تم تقديمه منذ عام 2013 بعالم المخرج زاك سنايدر. كل هذه العوامل لم تقف أمام الكثير من انتظار العمل والبحث عنه بشكل كبير عبر محرك بحث جوجل، مما وضعه بالمركز الثاني بقائمة أكثر الأعمال بحثًا للعام 2022.

3- "Top Gun: Maverick":

"Top Gun: Maverick" هو واحد من أفضل أعمال عام 2022، حيث قدم تجربة ممتعة كللت بالعديد من النجاحات على مستوى الجمهور والنقاد، كما حصد الفيلم إيرادات عالمية تجاوزت المليار دولار في شباك تذاكر دور العرض. جاء العمل في المركز الثالث بمحركات البحث، واستطاع الحفاظ على مكانته طوال فترة عرضه التي امتدت لفترة طويلة. بعد مسيرة امتدت لأكثر من ثلاثين عامًا حتى صار واحدًا من أكفأ الطيارين في سلاح الجو اﻷمريكي، يخطو بيتي ميتشيل خطوة جديدة في مسيرته في مجال الطيران من خلال تجربة الطائرات الجديدة.

4- "The Batman":

تجربة جديدة وعالم جديد، هكذا كان لسان حال دي سي والمخرج مات رييفز بتقديم نسخة جديدة من باتمان عبر فيلم "The Batman"، والذي استطاع تحقيق نجاحات كبيرة في شباك التذاكر، بجانب حصوله على المركز الرابع كأكثر فيلم بحث عنه الجمهور للعام 2022. تدور الأحداث حول بروس وين المعروف بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة ريدلر، القاتل المتسلسل السادي، الذي يستهدف الشخصيات السياسية الرئيسية في جوثام، عندها يضطر باتمان للتحقيق في الفساد المخفي في المدينة والتشكيك في تورط عائلته بالأمر.

5- "Encanto":

على الرغم من مرور أكثر من عام على عرض فيلم الرسوم المتحركة الفائز بجائزة أوسكار "Encanto"، استطاع العمل التواجد بشكل كبير بقمة الأعمال الأكثر بحثًا عنها للعام 2022، وحافظ العمل على مكانته وسط نخبة من الأعمال المميزة التي عرضت على مدار العام. يتناول العمل قصة فتاة صغيرة تعيش رفقة عائلتها في كولومبيا، حيث تتمتع العائلة بالعديد من القدرات السحرية الغريبة، ولكن تبدأ معاناة الفتاة حينما تكتشف عدم امتلاكها لأي قدرات مثل عائلتها.




تعليقات