محمد عبدالرحمن في حفل "Joy Awards" بالسعودية

  • خبر
  • 06:16 مساءً - 22 يناير 2023
  • 1 صورة



حضر النجم محمد عبدالرحمن فعاليات حفل Joy Awards لعام 2022 والذي انطلق يوم السبت 21 يناير في العاصمة السعودية الرياض، وحضره العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وظهر محمد عبدالرحمن خلال الحفل ببدلة أنيقة من تصميم مؤمن عوض بالتعاون مع الستايلست كريم فضل. ويعتبر حفل Joy Awards هو أحد أضخم الفعاليات التي تحتفي بصناعة الترفيه في الوطن العربي وذلك في العديد من المجالات مثل الفن، السينما، الدراما، الموسيقى.

وكان النجم محمد عبدالرحمن قد شارك في موسم الرياض بمسرحيتي "سيدتي الجميلة" و"فرصة سعيدة"، وحصد بهما النجم ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما احتل فيلمه "الخطة العايمة" تريند مصر على منصة نتفليكس، كما احتل بأحدث أفلامه "الدعوة عامة" تريند منصة شاهد vip.

وكان النجم محمد عبدالرحمن قد بدأ التحضير لأحدث مسلسلاته "موعد على الغداء" وهو اسم مؤقت للعمل، والذي يتكون من 15 حلقة ومن المقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان 2023، وسيتم الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الأيام القادمة.

ويعتبر النجم محمد عبدالرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم "الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات" وغيرها

وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل "جمجوم وبمبم" في استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم "الخطة العايمة" في استفتاء نجم العرب.



تعليقات