السعودية فَي فؤاد تشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل منهو ولدنا‎‎

  • خبر
  • 09:58 صباحًا - 8 مارس 2023
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

تواصل الممثلة السعودية فَي فؤاد تألقها في الأعمال الدرامية من خلال مشاركتها في بطولة الموسم الثاني من مسلسل منهو ولدنا، والمقرر عرضه في رمضان القادم على منصة شاهد، وهو من إخراج منير الزعبي وتأليف سامي الفليح، وبطولة هند محمد، ابراهيم الحجاج، فايز بن جريس، خيرية أبو لبن، حكيم جمعة، علي الحميدي، خالد الفراج، ريم العلي.

ومن المتوقع أن يستكمل الموسم الثاني من مسلسل منهو ولدنا أحداث موسمه الأول والتي كانت تدور حول شابين؛ ريان الفقير وبندر الغني، ونتيجة لحدث قديم في حياة كل منهما، يضطر الإثنان لتبادل الأدوار فيما بينهما، ليعيش الغني (بندر) حياة الفقير (ريان)، ويعيش الفقير حياة الغني. وفي الموسم الثاني تجسد فَي دور سمر سكرتيرة ريان في الشركة التي أصبح يديرها الآن بدلاً من بندر.

فَي فؤاد ممثلة سعودية، تنتمي إلى جيل من الفنانين الشباب الذين شكلوا المشهد الفني بالسعودية في الآونة الأخيرة، أحدث الأعمال التي شاركت فيها فيلم الهامور، الذي طُرح مؤخراً في دور العرض السينمائية المصرية والسعودية، من إخراج عبد الإله القرشي، وكتابة هاني كعدور وعمر باهبري، وتشارك فَي فؤاد في بطولته مع فاطمة البنوي، فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، خيرية أبو لبن وحسام الحارثي.



تعليقات