سلمى أبو ضيف تنشر صور من كواليس مسلسل "المداح: أسطورة العشق" استعدادًا لعرضه رمضان 2023

  • خبر
  • 02:18 مساءً - 14 مارس 2023
  • 5 صور



نشرت النجمة سلمى أبو ضيف على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صورًا من كواليس مسلسل "المداح: أسطورة العشق" والذي تنافس به في دراما رمضان 2023.

وكشفت الصور عن ارتداء سلمى أبو ضيف ملابس سوداء صعيدية أثناء تصوير المسلسل على ضفاف النيل، ويُعرض مسلسل المداح أسطورة العشق على قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip.

ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وفي الوقت نفسه تنافس سلمى أبو ضيف في موسم رمضان بمسلسل "رسالة الإمام"، المقرر عرضه على قناة CBC ومنصة WATCH IT، ويشارك سلمى أبو ضيف بطولة المسلسل النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

كما تتعاون مع النجمة غادة عبدالرازق في حكاية تحت الحزام في مسلسل "حدث بالفعل"، والمقرر عرضه قريبًا، كما تقوم ببطولة مسلسل "ما بين السطور" بالتعاون مع صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء جاميكا، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة سيتم عرضه قريبًا على منصة شاهد VIP.

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، درست المسرح والتمثيل في ستوديو Stella Adler الشهير، لفتت الأنظار إليها سريعاً عبر المشاركة في مسلسلي لا تطفئ الشمس للمخرج محمد شاكر خضير وحلاوة الدنيا للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم "شيخ جاكسون"، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع النجمة يسرا ومسلسل "إلا أنا" مع المخرجة مريم الأحمدي، كما تصدرت بطولة مسلسل "المشهد الأخير" الذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip.




تعليقات