وياك يُفاجىء متابعينه بمحتوى رمضاني حصري

  • خبر
  • 04:08 صباحًا - 1 ابريل 2023
  • 1 صورة



وياك، منصة البث الشهيرة تقدم مجموعة واسعة من المحتوى الجديد والذي سيجعل رمضان هذا العام أكثر متعة وترفيه مع مزيج من المسلسلات الحصرية والبرامج المفضلة لدى المتابعين، و من أكثر الأعمال الدرامية المنتظرة مسلسل زقاق الجن من بطولة مجموعة من أكبر النجوم العرب، مثل: أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى وإمارات رزق، من المتوقع أن يكون هذا المسلسل من أهم المسلسلات التي يجب مشاهدتها والتي ستقدم قصة تلامس قلوب السوريين.

إضافة على ذلك ، سيكون عشاق برامج الطبخ متحمسين لمعرفة عودة "ليلى عندي بالبيت" بموسم جديد تمامًا تم إنتاجه وتصويره في العاصمة الأردنية عَمّان. يستضيف البرنامج باقة من ألمع مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي مثل: هيا عوض: تيمور الموج وآية الخياط وغيرهم. كما يقدم وياك إنتاج أصلي لعام 2023 بعنوان "الكرزون" أول دور بطولة للنجمة ليليا الأطرش في إنتاج سوري، والدراما المصرية حاضرة على المنصة بعمل درامي ليل أم البنات والذي يُعيد الفنانة سهير رمزي إلى الشاشة بعد غياب طويل.

و كما عودكم وياك على مواصلة تقديم مسلسلات هندية حصرية وجديدة ستتوفر خلال الشهر الكريم مسلسل "من أنا" و"دروب العاشقين" الذي سيقوم ببطولته النجم الهندي الشهير شابير أهلواليا، الشخصية الرئيسية في مسلسل "مكانك في القلب"

وصلات



تعليقات