محمد فراج يدعي فقدان بصره!بفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

  • خبر
  • 12:46 صباحًا - 13 مايو 2023
  • 2 صورتين



أطلق الإعلان التشويقي لفيلم الدراما والكوميديا السوداء فوي! فوي! فوي! للمخرج عمر هلال، إنتاج فيلم كلينك وفوكس سينما وإيمج نيشن أبو ظبي، وذلك تمهيدا لطرحه في دور السينما صيف ٦ يوليو٢٠٢٣.

وتبدأ أحداث الإعلان التشويقي بجملة مستوحى من أحداث حقيقية، قبل أن تتصاعد الموسيقى السريعة ويظهر النجم محمد فراج أثناء دخوله صيدلية للسؤال عن عصا المكفوفين وشراؤه نظارة شمس، ليخرج منها متظاهراً أنه كفيف، وفي المشهد التالي يتسلق سور ملعب كرة فيما ينادي اللاعبين.

الفيلم نتاج تعاون بين فيلم كلينك وفوكس سينما وإيمج نيشن أبو ظبي. ويضم طاقم متميز من نجوم السينما والدراما وهم: محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد، بجانب المواهب الصاعدة طه دسوقي وأمجد الحجار، ومحمد عبد العظيم وحنان يوسف، وهو من إنتاج محمد حفظي وعمر هلال. الفيلم يحكي عن حسن، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر، يحلم بالسفر والعيش في الخارج. في أحد الأيام، يتعرف بالصدفة على رياضة كرة القدم المكفوفين التي كانت غامضة بالنسبة له، ويقرر التظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. خلال رحلته، يلتقي بالعديد من الشخصيات بما في ذلك صحافية شابة تبدأ بالاهتمام بمتابعة الفريق فيما هو مهتم بها، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، وصديقين له. ومعهم، يذهب حسن إلى أبعد الحدود ليكون مع الفريق ولا تفوته فرصة السفر، على أمل أن يوفر التأهل للبطولة فرصة لحياة مليئة بفرص.



تعليقات