Dream Channel

A General entertainment unencrypted Egyptian channel. It airs news and talk shows in addition to drama series and movies.

    • country:
    • Egypt
    • Category:
    • Public
    • Frequencies:
    • 11843 [Horizontal Polarization]
Sunday 9 May
  • 02:00 PM
  • [60 minutes]
  • 5.5
  • Parents reevaluate their psychological and educational...Read more treatment of their children, especially after a school bus accident that turns their lives upside down, resulting in many of their children entering the hospital and undergoing serious operations.
  • 03:00 PM
  • [60 minutes]
  • 9.1
  • Inspired by the story of Egyptian spy Refaat Ali Suleiman...Read more Al-Gammal who was planted within Israeli society to spy for the Egyptian intelligence. Refaat Al-Gammal in the series is Raafat Al-Haggan, who leaves Egypt and begins his espionage journey in Israel.
  • 04:00 PM
  • [60 minutes]
  • 6.4
  • A biography of caliph Umar Ibn Abd Al-Aziz, from his...Read more upbringing as a member of the Umayyad royal family and his ascension to the throne at a time of war and sedition, to how he sent emissaries to different countries inviting their leaders to accept Islam.
  • 05:00 PM
  • [60 minutes]
Monday 10 May
  • 06:00 PM
  • [60 minutes]
  • 0
  • 07:00 PM
  • [60 minutes]
  • 5.5
  • Parents reevaluate their psychological and educational...Read more treatment of their children, especially after a school bus accident that turns their lives upside down, resulting in many of their children entering the hospital and undergoing serious operations.
  • رمضان
  • 08:00 PM [60 minutes]
  • رمضان
  • 09:00 PM [60 minutes]
  • رمضان
  • 10:00 PM [30 minutes]
  • 10:30 PM
  • [30 minutes]
  • رمضان
  • 11:00 PM [60 minutes]
  • رمضان
  • 12:00 AM [60 minutes]
  • 01:00 AM
  • [60 minutes]
  • 6.4
  • A biography of caliph Umar Ibn Abd Al-Aziz, from his...Read more upbringing as a member of the Umayyad royal family and his ascension to the throne at a time of war and sedition, to how he sent emissaries to different countries inviting their leaders to accept Islam.
  • رمضان
  • 02:00 AM [60 minutes]
  • 03:00 AM
  • [60 minutes]
  • 9.1
  • Inspired by the story of Egyptian spy Refaat Ali Suleiman...Read more Al-Gammal who was planted within Israeli society to spy for the Egyptian intelligence. Refaat Al-Gammal in the series is Raafat Al-Haggan, who leaves Egypt and begins his espionage journey in Israel.
  • برنامج حكاية أكلة
  • 04:00 AM [60 minutes]
  • 05:00 AM
  • [60 minutes]
  • 5.5
  • Parents reevaluate their psychological and educational...Read more treatment of their children, especially after a school bus accident that turns their lives upside down, resulting in many of their children entering the hospital and undergoing serious operations.
  • 06:00 AM
  • [60 minutes]
  • 0
  • برنامج حكاية أكلة
  • 07:00 AM [60 minutes]
  • 08:00 AM
  • [60 minutes]
  • 09:00 AM
  • [60 minutes]
  • 0
  • 10:00 AM
  • [60 minutes]
  • 0
  • برنامج أما بعد
  • 11:00 AM [60 minutes]
  • برنامج مع رسول الله
  • 12:00 PM [30 minutes]
  • 12:30 PM
  • [30 minutes]
  • 01:00 PM
  • [60 minutes]
  • 02:00 PM
  • [60 minutes]
  • 5.5
  • Parents reevaluate their psychological and educational...Read more treatment of their children, especially after a school bus accident that turns their lives upside down, resulting in many of their children entering the hospital and undergoing serious operations.
  • 03:00 PM
  • [60 minutes]
  • 9.1
  • Inspired by the story of Egyptian spy Refaat Ali Suleiman...Read more Al-Gammal who was planted within Israeli society to spy for the Egyptian intelligence. Refaat Al-Gammal in the series is Raafat Al-Haggan, who leaves Egypt and begins his espionage journey in Israel.
  • 04:00 PM
  • [60 minutes]
  • 6.4
  • A biography of caliph Umar Ibn Abd Al-Aziz, from his...Read more upbringing as a member of the Umayyad royal family and his ascension to the throne at a time of war and sedition, to how he sent emissaries to different countries inviting their leaders to accept Islam.
  • 05:00 PM
  • [60 minutes]
Tuesday 11 May
  • 06:00 PM
  • [60 minutes]
  • 0
  • 07:00 PM
  • [60 minutes]
  • 5.5
  • Parents reevaluate their psychological and educational...Read more treatment of their children, especially after a school bus accident that turns their lives upside down, resulting in many of their children entering the hospital and undergoing serious operations.
  • رمضان
  • 08:00 PM [60 minutes]
  • رمضان
  • 09:00 PM [60 minutes]
  • رمضان
  • 10:00 PM [30 minutes]
  • 10:30 PM
  • [30 minutes]
  • رمضان
  • 11:00 PM [60 minutes]
  • رمضان
  • 12:00 AM [60 minutes]
  • 01:00 AM
  • [60 minutes]
  • 6.4
  • A biography of caliph Umar Ibn Abd Al-Aziz, from his...Read more upbringing as a member of the Umayyad royal family and his ascension to the throne at a time of war and sedition, to how he sent emissaries to different countries inviting their leaders to accept Islam.
  • رمضان
  • 02:00 AM [60 minutes]
  • 03:00 AM
  • [60 minutes]
  • 9.1
  • Inspired by the story of Egyptian spy Refaat Ali Suleiman...Read more Al-Gammal who was planted within Israeli society to spy for the Egyptian intelligence. Refaat Al-Gammal in the series is Raafat Al-Haggan, who leaves Egypt and begins his espionage journey in Israel.
  • برنامج حكاية أكلة
  • 04:00 AM [60 minutes]
  • 05:00 AM
  • [60 minutes]
  • 5.5
  • Parents reevaluate their psychological and educational...Read more treatment of their children, especially after a school bus accident that turns their lives upside down, resulting in many of their children entering the hospital and undergoing serious operations.
  • 06:00 AM
  • [60 minutes]
  • 0
  • برنامج حكاية أكلة
  • 07:00 AM [60 minutes]
  • 08:00 AM
  • [60 minutes]
  • برنامج أوفر ويت
  • 09:00 AM [60 minutes]
  • 10:00 AM
  • [60 minutes]
  • 0
  • برنامج أما بعد
  • 11:00 AM [60 minutes]
  • برنامج مع رسول الله
  • 12:00 PM [30 minutes]
  • 12:30 PM
  • [30 minutes]
  • 01:00 PM
  • [60 minutes]
  • 02:00 PM
  • [60 minutes]
  • 5.5
  • Parents reevaluate their psychological and educational...Read more treatment of their children, especially after a school bus accident that turns their lives upside down, resulting in many of their children entering the hospital and undergoing serious operations.
  • 03:00 PM
  • [60 minutes]
  • 9.1
  • Inspired by the story of Egyptian spy Refaat Ali Suleiman...Read more Al-Gammal who was planted within Israeli society to spy for the Egyptian intelligence. Refaat Al-Gammal in the series is Raafat Al-Haggan, who leaves Egypt and begins his espionage journey in Israel.
  • 04:00 PM
  • [60 minutes]
  • 6.4
  • A biography of caliph Umar Ibn Abd Al-Aziz, from his...Read more upbringing as a member of the Umayyad royal family and his ascension to the throne at a time of war and sedition, to how he sent emissaries to different countries inviting their leaders to accept Islam.
  • 05:00 PM
  • [60 minutes]
Wednesday 12 May
  • 06:00 PM
  • [60 minutes]
  • 0
  • 07:00 PM
  • [60 minutes]
  • 5.5
  • Parents reevaluate their psychological and educational...Read more treatment of their children, especially after a school bus accident that turns their lives upside down, resulting in many of their children entering the hospital and undergoing serious operations.
  • رمضان
  • 08:00 PM [60 minutes]
  • رمضان
  • 09:00 PM [60 minutes]
  • رمضان
  • 10:00 PM [30 minutes]
  • 10:30 PM
  • [30 minutes]
  • رمضان
  • 11:00 PM [60 minutes]
  • رمضان
  • 12:00 AM [60 minutes]

Comments

قناة دريم

قناة عامة مفتوحة تقدم مجموعة من البرامج الإخبارية والحوارية والأفلام والمسلسلات.

    • البلد:
    • مصر
    • النوع:
    • عامة
    • الترددات:
    • 11843 [استقطاب رأسي]
الجمعة 22 يناير
  • برنامج الحريف
  • 04:00 مساءً [60 دقيقة]
السبت 23 يناير
  • برنامج
  • 05:00 مساءً [60 دقيقة]
  • فيلم عربي
  • 06:00 مساءً [120 دقيقة]
  • برنامج
  • 08:00 مساءً [90 دقيقة]
  • برنامج
  • 09:30 مساءً [60 دقيقة]
  • برنامج
  • 10:30 مساءً [60 دقيقة]
  • برنامج
  • 11:30 مساءً [60 دقيقة]
  • برنامج تجليات مصرية
  • 12:30 صباحًا [30 دقيقة]
  • برنامج
  • 01:00 صباحًا [60 دقيقة]
  • برنامج الحريف
  • 02:00 صباحًا [60 دقيقة]
  • برنامج
  • 03:00 صباحًا [60 دقيقة]
  • برنامج تجليات مصرية
  • 04:00 صباحًا [60 دقيقة]
  • برنامج
  • 05:00 صباحًا [75 دقيقة]
  • برنامج
  • 06:15 صباحًا [45 دقيقة]
  • برنامج
  • 07:00 صباحًا [60 دقيقة]
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ اتغير مع يمنى
  • 08:00 صباحًا [60 دقيقة]
  • 09:00 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 6.2
  • في إطار كوميدي، يحاول أحد الازواج التخلص من سيطرة زوجته...اقرأ المزيد عليه، وخاصة أنها صاحبة دخل كبير، وهو ما يجعله مسؤول عن أمور البيت وتربية الطفل، ومع شعوره بعدم أهميته، يلجأ هذا الزوج إلى تكوين جمعية، وجمع فيها الرجال المضهدين من زوجاتهم.
  • فيلم عربي
  • 10:30 صباحًا [120 دقيقة]
  • برنامج تجليات مصرية
  • 12:30 مساءً [30 دقيقة]
  • 01:00 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 9.1
  • يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما...اقرأ المزيد يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين عباس وسلامة، يكتشف يوسف أن والده وسلامة كانا يعملان لدى خواجة جمع ثروته من تهريبه للآثار خارج مصر، بعد موت الخواجة، يأخذ سلامة الأموال بينما عباس يمتنع ويحاول أن يبعد أبناءه عن أبناء سلامة.
  • 02:00 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ اتغير مع يمنى
  • 03:00 مساءً [60 دقيقة]
  • 04:00 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 7.8
  • تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال شاب يدعى عمر يتعرض لصدمة...اقرأ المزيدمة نفسية ليدخل مستشفى الأمراض النفسية لفترة طويلة، قبل أن تظهر الطبيبة ليلى سلام ليقع عمر في حبها، ويقرر التعافي والخروج من تلك الأزمة، لتتصاعد الأحداث.
الأحد 24 يناير
  • 05:00 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 6.2
  • في إطار كوميدي، يحاول أحد الازواج التخلص من سيطرة زوجته...اقرأ المزيد عليه، وخاصة أنها صاحبة دخل كبير، وهو ما يجعله مسؤول عن أمور البيت وتربية الطفل، ومع شعوره بعدم أهميته، يلجأ هذا الزوج إلى تكوين جمعية، وجمع فيها الرجال المضهدين من زوجاتهم.
  • فيلم عربي
  • 06:00 مساءً [120 دقيقة]
  • 08:00 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 09:30 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 7.8
  • تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال شاب يدعى عمر يتعرض لصدمة...اقرأ المزيدمة نفسية ليدخل مستشفى الأمراض النفسية لفترة طويلة، قبل أن تظهر الطبيبة ليلى سلام ليقع عمر في حبها، ويقرر التعافي والخروج من تلك الأزمة، لتتصاعد الأحداث.
  • 10:30 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 6.2
  • في إطار كوميدي، يحاول أحد الازواج التخلص من سيطرة زوجته...اقرأ المزيد عليه، وخاصة أنها صاحبة دخل كبير، وهو ما يجعله مسؤول عن أمور البيت وتربية الطفل، ومع شعوره بعدم أهميته، يلجأ هذا الزوج إلى تكوين جمعية، وجمع فيها الرجال المضهدين من زوجاتهم.
  • 11:30 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 9.1
  • يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما...اقرأ المزيد يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين عباس وسلامة، يكتشف يوسف أن والده وسلامة كانا يعملان لدى خواجة جمع ثروته من تهريبه للآثار خارج مصر، بعد موت الخواجة، يأخذ سلامة الأموال بينما عباس يمتنع ويحاول أن يبعد أبناءه عن أبناء سلامة.
  • برنامج تجليات مصرية
  • 12:30 صباحًا [30 دقيقة]
  • 01:00 صباحًا
  • [60 دقيقة]
  • 02:00 صباحًا
  • [60 دقيقة]
  • 7.8
  • تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال شاب يدعى عمر يتعرض لصدمة...اقرأ المزيدمة نفسية ليدخل مستشفى الأمراض النفسية لفترة طويلة، قبل أن تظهر الطبيبة ليلى سلام ليقع عمر في حبها، ويقرر التعافي والخروج من تلك الأزمة، لتتصاعد الأحداث.
  • 03:00 صباحًا
  • [60 دقيقة]
  • 6.2
  • في إطار كوميدي، يحاول أحد الازواج التخلص من سيطرة زوجته...اقرأ المزيد عليه، وخاصة أنها صاحبة دخل كبير، وهو ما يجعله مسؤول عن أمور البيت وتربية الطفل، ومع شعوره بعدم أهميته، يلجأ هذا الزوج إلى تكوين جمعية، وجمع فيها الرجال المضهدين من زوجاتهم.
  • برنامج تجليات مصرية
  • 04:00 صباحًا [60 دقيقة]
  • 05:00 صباحًا
  • [75 دقيقة]
  • 06:15 صباحًا
  • [45 دقيقة]
  • 9.1
  • يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما...اقرأ المزيد يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين عباس وسلامة، يكتشف يوسف أن والده وسلامة كانا يعملان لدى خواجة جمع ثروته من تهريبه للآثار خارج مصر، بعد موت الخواجة، يأخذ سلامة الأموال بينما عباس يمتنع ويحاول أن يبعد أبناءه عن أبناء سلامة.
  • 07:00 صباحًا
  • [60 دقيقة]
  • 7.8
  • تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال شاب يدعى عمر يتعرض لصدمة...اقرأ المزيدمة نفسية ليدخل مستشفى الأمراض النفسية لفترة طويلة، قبل أن تظهر الطبيبة ليلى سلام ليقع عمر في حبها، ويقرر التعافي والخروج من تلك الأزمة، لتتصاعد الأحداث.
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ اتغير مع يمنى
  • 08:00 صباحًا [60 دقيقة]
  • 09:00 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 6.2
  • في إطار كوميدي، يحاول أحد الازواج التخلص من سيطرة زوجته...اقرأ المزيد عليه، وخاصة أنها صاحبة دخل كبير، وهو ما يجعله مسؤول عن أمور البيت وتربية الطفل، ومع شعوره بعدم أهميته، يلجأ هذا الزوج إلى تكوين جمعية، وجمع فيها الرجال المضهدين من زوجاتهم.
  • فيلم عربي
  • 10:30 صباحًا [120 دقيقة]
  • برنامج تجليات مصرية
  • 12:30 مساءً [30 دقيقة]
  • 01:00 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 9.1
  • يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما...اقرأ المزيد يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين عباس وسلامة، يكتشف يوسف أن والده وسلامة كانا يعملان لدى خواجة جمع ثروته من تهريبه للآثار خارج مصر، بعد موت الخواجة، يأخذ سلامة الأموال بينما عباس يمتنع ويحاول أن يبعد أبناءه عن أبناء سلامة.
  • 02:00 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ اتغير مع يمنى
  • 03:00 مساءً [60 دقيقة]
  • 04:00 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 7.8
  • تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال شاب يدعى عمر يتعرض لصدمة...اقرأ المزيدمة نفسية ليدخل مستشفى الأمراض النفسية لفترة طويلة، قبل أن تظهر الطبيبة ليلى سلام ليقع عمر في حبها، ويقرر التعافي والخروج من تلك الأزمة، لتتصاعد الأحداث.
الإثنين 25 يناير
  • 05:00 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 6.2
  • في إطار كوميدي، يحاول أحد الازواج التخلص من سيطرة زوجته...اقرأ المزيد عليه، وخاصة أنها صاحبة دخل كبير، وهو ما يجعله مسؤول عن أمور البيت وتربية الطفل، ومع شعوره بعدم أهميته، يلجأ هذا الزوج إلى تكوين جمعية، وجمع فيها الرجال المضهدين من زوجاتهم.
  • فيلم عربي
  • 06:00 مساءً [120 دقيقة]
  • 08:00 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 09:30 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 7.8
  • تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال شاب يدعى عمر يتعرض لصدمة...اقرأ المزيدمة نفسية ليدخل مستشفى الأمراض النفسية لفترة طويلة، قبل أن تظهر الطبيبة ليلى سلام ليقع عمر في حبها، ويقرر التعافي والخروج من تلك الأزمة، لتتصاعد الأحداث.
  • 10:30 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 6.2
  • في إطار كوميدي، يحاول أحد الازواج التخلص من سيطرة زوجته...اقرأ المزيد عليه، وخاصة أنها صاحبة دخل كبير، وهو ما يجعله مسؤول عن أمور البيت وتربية الطفل، ومع شعوره بعدم أهميته، يلجأ هذا الزوج إلى تكوين جمعية، وجمع فيها الرجال المضهدين من زوجاتهم.
  • 11:30 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 9.1
  • يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما...اقرأ المزيد يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين عباس وسلامة، يكتشف يوسف أن والده وسلامة كانا يعملان لدى خواجة جمع ثروته من تهريبه للآثار خارج مصر، بعد موت الخواجة، يأخذ سلامة الأموال بينما عباس يمتنع ويحاول أن يبعد أبناءه عن أبناء سلامة.
  • برنامج تجليات مصرية
  • 12:30 صباحًا [30 دقيقة]
  • 01:00 صباحًا
  • [60 دقيقة]
  • 02:00 صباحًا
  • [60 دقيقة]
  • 7.8
  • تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال شاب يدعى عمر يتعرض لصدمة...اقرأ المزيدمة نفسية ليدخل مستشفى الأمراض النفسية لفترة طويلة، قبل أن تظهر الطبيبة ليلى سلام ليقع عمر في حبها، ويقرر التعافي والخروج من تلك الأزمة، لتتصاعد الأحداث.

تعليقات