Rotana Cinema Channel

An unencrypted channel, an affiliate of Rotana. The channel airs for KSA. It airs Arabic movies and art news programs.

    • country:
    • Saudi Arabia
    • Category:
    • Movies
    • Frequencies:
    • 2005
Wednesday 27 October
  • 11:00 AM
  • [120 minutes]
  • 5.5
  • Drug dealer Salem offers a huge bribe to Abu Al-Wafa the...Read more border guard soldier, to allow the entry of a drug shipment to the country. He agrees after informing officials. When Salem is arrested, his men and son Diab pressure him to change his statement to acquit Salem, despite his urgent need for money.
  • 01:00 PM
  • [120 minutes]
  • 03:00 PM
  • [120 minutes]
  • 5.6
  • Nabila has only one persistent concern in her ...Read morelife: her job. One day she falls into a deep sleep on the plane and dreams she's married to Khaled and has two children. What will happen when she wakes up?
  • 05:00 PM
  • [120 minutes]
  • 5.4
  • Abdo (Mohamed Ramadan) is a thug working in the drug trade...Read more after losing his parents, using force to impose royalties on the people of the neighborhood, while Angham (Houria Farghali) is looking to marry him, and the dancer Rabyia (Dina) has an affair with him, and so is his cousin Alyia (Rehab al-Jamal).
Thursday 28 October
  • 07:00 PM
  • [120 minutes]
  • 5
  • Abduljawad is separated from his wife Iglal, and he left her...Read more with their children Hashim and Samira. Hussein proposes to Samira, but when Hussein's father insists on meeting Abduljawad, she turns to her brother Hashim, to persuade their father to go and see Igalal who still loves him.
  • 09:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.6
  • Salwa is living her worst nightmare when she wakes up to...Read more find herself in Israel, kidnapped by her husband whom she later learns is a Mossad officer. An Egyptian officer is recruited by the General Intelligence Directorate to save her and her children.
  • 11:00 PM
  • [120 minutes]
  • 5
  • In a local neighborhood, the mechanic Reda harbors...Read more unrequited feelings for Nour. When he finds an old clock that turns out to be an enchanted time machine, he goes back in time to win his girl’s heart, but he finds himself in some unexpected awkward situations.
  • 01:00 AM
  • [120 minutes]
  • 03:00 AM
  • [120 minutes]
  • 5.5
  • Drug dealer Salem offers a huge bribe to Abu Al-Wafa the...Read more border guard soldier, to allow the entry of a drug shipment to the country. He agrees after informing officials. When Salem is arrested, his men and son Diab pressure him to change his statement to acquit Salem, despite his urgent need for money.
  • 05:00 AM
  • [120 minutes]
  • 7.1
  • A well-known intellectual is married to a woman who is...Read more obsessed with his wealth and power. He brings in a retired police officer to help him write his latest book. In the ensuing events, an affair develops between the police officer and the professor’s wife. Where is that going to lead them?
  • 07:00 AM
  • [120 minutes]
  • 5.6
  • Nabila has only one persistent concern in her ...Read morelife: her job. One day she falls into a deep sleep on the plane and dreams she's married to Khaled and has two children. What will happen when she wakes up?
  • 09:00 AM
  • [120 minutes]
  • 5.8
  • Magdy is an engineer at the High Dam. He travels to Cairo to...Read more take some time off with his family. But his wife Dr.Laila, is too busy with her work, which drives him to spend time with his neighbor Elham, taking advantage of her husband's absence, and things develop rapidly.
  • 11:00 AM
  • [120 minutes]
  • 6.3
  • Simple young man Ali Mazhar dreams of being rich fast...Read more because he thinks he has super mental powers. He begins to realize his dream when he meets businessman Mumtaz and works with him. At the same time, he falls in love with Hossnia, who he thinks is rich but he's shocked by a series of surprises.
  • 01:00 PM
  • [120 minutes]
  • 6.7
  • Salem is a playboy known for his multi-womanizing. He has a...Read more good relationship with the manager of his father's company. Salem is so spoiled that he can get as much money as he wants and spend it on his girl friends. His father and his wife discover his playboy antics and the events escalate in a comic atmosphere.
  • 03:00 PM
  • [120 minutes]
  • 4.1
  • A comedy that revolves around the movie director Mas'oud...Read more and the endless challenges he faces as he tries to achieve his dreams. Mas'oud runs into many problems as he tries to use his art to expose and resolve the negative aspects of the Kuwaiti society.
  • 05:00 PM
  • [120 minutes]
  • 5.4
  • Salem is a poor street vendor who has been taking care of...Read more his sister since their parents died. After the 25th of January revolution, his life turns into a nightmare when he gets into trouble with both thugs and policemen.
Friday 29 October
  • 07:00 PM
  • [120 minutes]
  • 4.8
  • When Amal finds out about her husband Salah's betrayal,...Read more she decides to commit suicide. Tarek saves her and calms her down. Amal notes that Tarek is attached to her, so she goes to Cairo to get away from him, but he follows her. Meanwhile, Salah comes to her asking for forgiveness.
  • 09:00 PM
  • [120 minutes]
  • 7.1
  • A well-known intellectual is married to a woman who is...Read more obsessed with his wealth and power. He brings in a retired police officer to help him write his latest book. In the ensuing events, an affair develops between the police officer and the professor’s wife. Where is that going to lead them?
  • 11:00 PM
  • [120 minutes]
  • 5.6
  • Nabila has only one persistent concern in her ...Read morelife: her job. One day she falls into a deep sleep on the plane and dreams she's married to Khaled and has two children. What will happen when she wakes up?
  • 01:00 AM
  • [120 minutes]
  • 6.7
  • Salem is a playboy known for his multi-womanizing. He has a...Read more good relationship with the manager of his father's company. Salem is so spoiled that he can get as much money as he wants and spend it on his girl friends. His father and his wife discover his playboy antics and the events escalate in a comic atmosphere.
  • 03:00 AM
  • [120 minutes]
  • 6.3
  • Simple young man Ali Mazhar dreams of being rich fast...Read more because he thinks he has super mental powers. He begins to realize his dream when he meets businessman Mumtaz and works with him. At the same time, he falls in love with Hossnia, who he thinks is rich but he's shocked by a series of surprises.
  • 05:00 AM
  • [120 minutes]
  • 5.8
  • Magdy is an engineer at the High Dam. He travels to Cairo to...Read more take some time off with his family. But his wife Dr.Laila, is too busy with her work, which drives him to spend time with his neighbor Elham, taking advantage of her husband's absence, and things develop rapidly.
  • 07:00 AM
  • [120 minutes]
  • 4.1
  • A comedy that revolves around the movie director Mas'oud...Read more and the endless challenges he faces as he tries to achieve his dreams. Mas'oud runs into many problems as he tries to use his art to expose and resolve the negative aspects of the Kuwaiti society.
  • 09:00 AM
  • [120 minutes]
  • 4.5
  • A police officer is saddened by the death of his beloved...Read more Samara. When he is assigned to investigate the case of a drug cartel, the ghost of his late sweetheart appears which reveals many facts.
  • 11:00 AM
  • [120 minutes]
  • 7.6
  • Mohamed flies from his poor neighborhood to Germany...Read more searching for a living. As he manages to start a life, he meets his neighbor Abi, who helps him along the way. Eventually, Mohamed starts succeeding as a plumber, and then as a professional boxer.
  • 01:00 PM
  • [120 minutes]
  • 7.1
  • This satirical comedy revolves around Tatah, a maladjusted,...Read more poor man from Abdeen who befriends a woman online with help from his nephew. Just as his life starts to change, the woman is kidnapped and he sets out to save her.
  • 03:00 PM
  • [120 minutes]
  • 05:00 PM
  • [120 minutes]
  • 5
  • Regatta (Amr Saad) is engaged in several illegal activities...Read more with businessman Sari (Mahmoud Hamida). Regatta gets a quarter of a million pounds in one operation, which will allow him to travel with his mother to Italy ,then he discovers the betrayal of Nasra, the wife of his brother Awad by chance.
Saturday 30 October
  • 07:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8
  • The relationship between a father and his four children is...Read more strained when he keeps spending his money on his pleasures. His son, Tawfik, revolts against his father after he learns of his relationship with the prostitute Lula, until he falls for her.
  • 09:00 PM
  • [120 minutes]
  • 5.8
  • Magdy is an engineer at the High Dam. He travels to Cairo to...Read more take some time off with his family. But his wife Dr.Laila, is too busy with her work, which drives him to spend time with his neighbor Elham, taking advantage of her husband's absence, and things develop rapidly.

Comments

قناة روتانا سينما

قناة تابعة لمجموعة قنوات روتانا، موجهة للسعودية، وهي غير مشفرة تعرض الأفلام العربية إضافة إلى برامج إخبارية فنية.

    • البلد:
    • المملكة العربية السعودية
    • النوع:
    • افلام
    • الترددات:
    • 2005
الخميس 29 يوليو
  • 11:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 8
  • تدور أحداث الفيلم حول صديقين، يسافر أحدهما إلى إحدى الدول...اقرأ المزيد الأوروبية فيتعرف على فتاة كفيفة فيقع في غرامها، وعندما يعودا سويًا إلى مصر، يكتشف أنها نفس الفتاة التي يحبها صديقه، وأنها سافرت إلى هذه الدولة للبحث عن وسيلة طبية حديثة تساعدها على استعادة نظرها، فتشتعل النيران بين الصديقين.
  • 01:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 4.7
  • تدور أحداث الفيلم حول شابٍ يواجه ظروفًا شدية الصعوبة في...اقرأ المزيد حياته لكنه لا يستسلم لهذه الظروف، ويحاول التغلب عليها وتحقيق طموحاته رغم أنه يعيش في منطقةٍ شعبيةٍ ،يعاني البطالة يوجه بكفاحه رسالة لكل الشباب أنهم لابد أن يجتهدوا للتغلب على ظروفهم الصعبة وتحقيق أحلامهم حتى مع أصعب الظروف، وكل ذلك من خلال إطار سياسي كوميدي.
  • 03:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 4.7
  • بعد أن يجري الطبيب فؤاد عملية لشمس وينقذ حياتها، تتعلق به...اقرأ المزيد وتطلب منه الزواج، ليخفي عنها بأنه مرتبط بنرجس، خوفًا من تدهور حالتها الصحية، ليتزوج منها ومن نرجس بنفس الوقت، ويقنع شمس أن نرجس هي شقيقته، لتتصاعد الأحداث.
  • 05:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7.1
  • مفكر وكاتب سياسي كبير، متزوج بامرأة مبهورة بالسلطة والمال،...اقرأ المزيد تجمعه الظروف بضابط شرطة سابق فيستعين به لكتابة كتاب جديد، فتتطور العلاقة بين الضابط وزوجة الكاتب، فيطلب منه قتلها وإيهام الجميع بأنها مريضة نفسيًا.
  • 07:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 8.2
  • مزور شهير ملقب بـ(القنصل)، مشهور بكفاءته في تزوير جوازات...اقرأ المزيد السفر والتأشيرات وعقود البيع، ولكنه يقع في قبضة الشرطة، وكان لديه عملية كبيرة وضع خلالها سبائك من الذهب في مكان غير معروف، فيحاول المزور الشاب (عصام) خداعه حينما يخبره أنه ابنه، حتى يكتسب ثقته ويعلم منه مكان الذهب.
  • 09:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 4.5
  • يشعر ضابط مباحث بالحزن بعد موت سمارة حبيبته، ويكلف بالتحقيق...اقرأ المزيد في قضية إحدى عصابات المخدرات، وفي وسط كل هذا تظهر له روح حبيبته الراحلة من جديد، وتتكشف له الكثير من الحقائق.
  • 11:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 6.3
  • يعيش جابر عبدالغفار على سرقة البضائع بميناء الإسكندرية، وذات...اقرأ المزيد يوم يتم القبض عليه وترحيله للجيش لتأدية الخدمة العسكرية، يهرب من الجيش إلى إيطاليا بطريقة غير مشروعة، بعد وصوله إيطاليا يعاني من قسوة المعيشة فيتوجه إلى مكتب عمل يتبع للموساد، فيقرر التعامل معهم ويعرض خدماته للعمل كجاسوس.
  • 01:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 6.7
  • تدور أحداث الفيلم حول الفتاة (منى) التي تعاني من مشكلة نفسية...اقرأ المزيد بسبب مشاكل انتحار والدتها وهي صغيرة، والتي تظل ترافقها لسنوات طويلة، وتتعرف على الشاب (أشرف) الذي يتمكن من التأثير على حياتها واستخدام الحب والرومانسية كعلاج لها.
  • 03:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 6.9
  • تدور الأحداث حول الفتاة (وجدة) التي تحلم دائما بامتلاك دراجة...اقرأ المزيد خضراء معروضة في أحد متاجر الألعاب ، على الرغم من أن ركوب الدراجات محظور على الفتيات ، إلا أنها تخطط لتوفير مبلغ من المال يكفي لشراء تلك الدراجة ، وذلك عبر بيع بعض الأغراض الخاصة بها ، لكن خطتها تنكشف ، وتجد نفسها أمام سبيل وحيد وهو المشاركة في مسابقة لتحفيظ القرآن والفوز بها من أجل تحقيق حلمها بامتلاك تلك الدراجة الخضراء .
  • 05:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 5.4
  • شابٌ فقيرٌ اسمه (سالم) يعمل بائعًا متجولًا، يتحمل مسئولية...اقرأ المزيد شقيقته بعد وفاة والديهما، نتيجةً لذلك يطلق عليه المقربون له وجيرانه لقب (سالم أبو أخته). بعد أحداث ثورة 25 يناير تتحول حياته إلى جحيمٍ خاصةً بعد وقوعه في العديد من المشاكل بسبب البلطجية وضباط الشرطة، ويحاول التغلب عليها.
الجمعة 30 يوليو
  • 07:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 4.3
  • نهى مرتبطة بدبلوماسي شاب وتستعد للزواج منه، إلا أنها تفاجأ...اقرأ المزيد أنها متهمة في قضية قتل مجوهرات، ويكتشف اﻷب لواء الشرطة السابق أن المتهم الرئيسي في هذه القضية ليست نهى، وإنما شقيقتها التوأم التي ظن أنها ماتت بينما هى حية ترزق وتعيش في كنف عصابة تعيش على السرقة، ويصل إليها اﻷب ويعمل على إعادتها لكنفه من جديد.
  • 09:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7.1
  • مفكر وكاتب سياسي كبير، متزوج بامرأة مبهورة بالسلطة والمال،...اقرأ المزيد تجمعه الظروف بضابط شرطة سابق فيستعين به لكتابة كتاب جديد، فتتطور العلاقة بين الضابط وزوجة الكاتب، فيطلب منه قتلها وإيهام الجميع بأنها مريضة نفسيًا.
  • 11:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 8.2
  • مزور شهير ملقب بـ(القنصل)، مشهور بكفاءته في تزوير جوازات...اقرأ المزيد السفر والتأشيرات وعقود البيع، ولكنه يقع في قبضة الشرطة، وكان لديه عملية كبيرة وضع خلالها سبائك من الذهب في مكان غير معروف، فيحاول المزور الشاب (عصام) خداعه حينما يخبره أنه ابنه، حتى يكتسب ثقته ويعلم منه مكان الذهب.
  • 01:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 6.7
  • تدور أحداث الفيلم حول الفتاة (منى) التي تعاني من مشكلة نفسية...اقرأ المزيد بسبب مشاكل انتحار والدتها وهي صغيرة، والتي تظل ترافقها لسنوات طويلة، وتتعرف على الشاب (أشرف) الذي يتمكن من التأثير على حياتها واستخدام الحب والرومانسية كعلاج لها.
  • 03:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 6.3
  • يعيش جابر عبدالغفار على سرقة البضائع بميناء الإسكندرية، وذات...اقرأ المزيد يوم يتم القبض عليه وترحيله للجيش لتأدية الخدمة العسكرية، يهرب من الجيش إلى إيطاليا بطريقة غير مشروعة، بعد وصوله إيطاليا يعاني من قسوة المعيشة فيتوجه إلى مكتب عمل يتبع للموساد، فيقرر التعامل معهم ويعرض خدماته للعمل كجاسوس.
  • 05:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 4.5
  • يشعر ضابط مباحث بالحزن بعد موت سمارة حبيبته، ويكلف بالتحقيق...اقرأ المزيد في قضية إحدى عصابات المخدرات، وفي وسط كل هذا تظهر له روح حبيبته الراحلة من جديد، وتتكشف له الكثير من الحقائق.
  • 07:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 6.9
  • تدور الأحداث حول الفتاة (وجدة) التي تحلم دائما بامتلاك دراجة...اقرأ المزيد خضراء معروضة في أحد متاجر الألعاب ، على الرغم من أن ركوب الدراجات محظور على الفتيات ، إلا أنها تخطط لتوفير مبلغ من المال يكفي لشراء تلك الدراجة ، وذلك عبر بيع بعض الأغراض الخاصة بها ، لكن خطتها تنكشف ، وتجد نفسها أمام سبيل وحيد وهو المشاركة في مسابقة لتحفيظ القرآن والفوز بها من أجل تحقيق حلمها بامتلاك تلك الدراجة الخضراء .
  • 09:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 6.6
  • خيري مدبولي شاب فقير ذو صوت شجي وموهبة موسيقية هائلة، يقع في...اقرأ المزيد حب سهير الثرية، ويرفض والدها هذه الزيجة، ويحاول خيري أن يسير في الطريق الذي يحقق له المجد والمال.
  • 11:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 5.7
  • في قرية بالصعيد، يعيش (عنتر) عالة على زوجته، التي تواجه ضغطا...اقرأ المزيد لبيع أرضها إلى (مدحت)، يسافر عنتر إلى إيطاليا لجمع ثروة بعقد عمل أعده له زميله متولي، يتضح له بعد وصوله إلى روما أنه عقد مزور، ويقع ضحية لمخرج سينمائي يستغله في التمثيل في أفلام جنسية، يعود للوطن ليكتشف الحقيقة على يد الشرطة التي تصادر الأفلام التي قام بتصويرها، ويبدأ صراعه مع زوجته ومع مدحت للمحافظة على أرضها.
  • 01:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 6.9
  • تستفيق (زينة) من إغماءة تعرضت لها لتجد نفسها فاقدة للبصر،...اقرأ المزيد ولا تتذكر أي شيء، لينتهي بها الأمر بصحبة (أحمد) على مركبه، والذي يدخل في مطاردة محمومة مع (رشيد)، وبعد جلوسها وحيدة في إحدى غرف المركب، تحاول أن تسترجع كل ما حدث معها من خلال تسجيلاتها، بما في ذلك تفاصيل مثلث الحب الذي كانت هي نفسها أحد أضلاعه.
  • 03:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 6.7
  • يتعرض (بدران كامل) رجل الأعمال لأزمة مالية ويتفق مع ابنه...اقرأ المزيد (حازم) الشاب المدلل المعروف بتعدد علاقاته النسائية، على الزواج من (سلمى) لاعبة كرة القدم وابنة مدير البنك (فؤاد الملط) للخروج من الأزمة المالية، وعلى الرغم من بعدها تمامًا عن الأنوثة، إلا أنه يتعلق بها بعد الزواج.
  • 05:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 4.2
  • تدور قصة الفيلم حول روح (هيفاء وهبي) التي تعيش بحي (بولاق...اقرأ المزيد الدكرور) برفقة والدة زوجها أم فاروق حيث أن زوجها مسافر خارج البلاد. تتعرض روح للعديد من المتاعب بسبب جيرانها. بخاصة من جارها الذي يطمع في الحصول عليها، بالإضافة إلى محاولات شخص أخر يقوم بالضغط عليها بكافة السبل المشروعة وغير المشروعة من أجل الحصول عليها لكنها تقف له بالمرصاد. يتم نصب فخ لها على يد اثنان من جيرانها (باسم سمرة) و(محمد لطفي) من أجل تحقيق أطماعهما.
السبت 31 يوليو
  • 07:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 6
  • رجل أعمال يدعو خمس صديقات هن رباب وعبير ودينا وزيزي ونور إلى...اقرأ المزيد منزله للاحتفال بعيد ميلاد إحداهن، ثم يضع مخدرًا لعبير ويغتصبها ويتسبب في موتها، ويصدم أخوها كريم بما حدث لأخته إلى حد الجنون، فيقرر أن ينتقم من صديقاتها، يفرق الزمن الصديقات، فقد أصبحت نور صحافية أما رباب فتمارس هواية الرسم، وتزوجت دينا من رجل ثري، وزيزي تحاول أن تشق طريقها في عالم الغناء.
  • 09:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 4.5
  • يشعر ضابط مباحث بالحزن بعد موت سمارة حبيبته، ويكلف بالتحقيق...اقرأ المزيد في قضية إحدى عصابات المخدرات، وفي وسط كل هذا تظهر له روح حبيبته الراحلة من جديد، وتتكشف له الكثير من الحقائق.
  • 11:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 6.9
  • تدور الأحداث حول الفتاة (وجدة) التي تحلم دائما بامتلاك دراجة...اقرأ المزيد خضراء معروضة في أحد متاجر الألعاب ، على الرغم من أن ركوب الدراجات محظور على الفتيات ، إلا أنها تخطط لتوفير مبلغ من المال يكفي لشراء تلك الدراجة ، وذلك عبر بيع بعض الأغراض الخاصة بها ، لكن خطتها تنكشف ، وتجد نفسها أمام سبيل وحيد وهو المشاركة في مسابقة لتحفيظ القرآن والفوز بها من أجل تحقيق حلمها بامتلاك تلك الدراجة الخضراء .
  • 01:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 6.9
  • تستفيق (زينة) من إغماءة تعرضت لها لتجد نفسها فاقدة للبصر،...اقرأ المزيد ولا تتذكر أي شيء، لينتهي بها الأمر بصحبة (أحمد) على مركبه، والذي يدخل في مطاردة محمومة مع (رشيد)، وبعد جلوسها وحيدة في إحدى غرف المركب، تحاول أن تسترجع كل ما حدث معها من خلال تسجيلاتها، بما في ذلك تفاصيل مثلث الحب الذي كانت هي نفسها أحد أضلاعه.
  • 03:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 5.7
  • في قرية بالصعيد، يعيش (عنتر) عالة على زوجته، التي تواجه ضغطا...اقرأ المزيد لبيع أرضها إلى (مدحت)، يسافر عنتر إلى إيطاليا لجمع ثروة بعقد عمل أعده له زميله متولي، يتضح له بعد وصوله إلى روما أنه عقد مزور، ويقع ضحية لمخرج سينمائي يستغله في التمثيل في أفلام جنسية، يعود للوطن ليكتشف الحقيقة على يد الشرطة التي تصادر الأفلام التي قام بتصويرها، ويبدأ صراعه مع زوجته ومع مدحت للمحافظة على أرضها.
  • 05:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 6.6
  • خيري مدبولي شاب فقير ذو صوت شجي وموهبة موسيقية هائلة، يقع في...اقرأ المزيد حب سهير الثرية، ويرفض والدها هذه الزيجة، ويحاول خيري أن يسير في الطريق الذي يحقق له المجد والمال.
  • 07:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 6.7
  • يتعرض (بدران كامل) رجل الأعمال لأزمة مالية ويتفق مع ابنه...اقرأ المزيد (حازم) الشاب المدلل المعروف بتعدد علاقاته النسائية، على الزواج من (سلمى) لاعبة كرة القدم وابنة مدير البنك (فؤاد الملط) للخروج من الأزمة المالية، وعلى الرغم من بعدها تمامًا عن الأنوثة، إلا أنه يتعلق بها بعد الزواج.
  • 09:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]

تعليقات